لعروس موسم الأعياد.. تألقي بخواتم فخمة مرصوفة بالأحجار الملونة

خواتم ألماس مرصوفة بالأحجار الملونة
لعروس موسم الأعياد.. تألقي بخواتم فخمة مرصوفة بالأحجار الملونة
يحتفل الكثير من العرائس هذه الأيام بالخطوبة أو الزفاف؛ فموسم الأعياد عادة ما يكون توقيت مٌفضَّل لهذه الاحتفالات لتسجيل ذكريات لا تُنسى.
وقد تقع بعض العرائس في حيرة أثناء اختيار الأزياء والمجوهرات التي تُناسب إطلالتهن في ليلة العمر؛ كما يكون الاختيار أكثر صعوبة مع تعدد التصاميم والموديلات؛ ورغبة كل عروس في الظهور بإطلالة استثنائية لا مثيل لها.
ولأن أناقتكِ وجمالكِ هما شغلنا الشاغل؛ تجولنا بين أشهر الدور العالمية حتى نختار لكِ تصاميم فاخرة لخواتم ألماس مرصوفة بالأحجار الملونة؛ ستمنحكِ إطلالة مُبهجة في حفل الخطوبة أو الزفاف بموسم الأعياد والعام الجديد.

خاتم Plume de Paon من بوشرون Boucheron

خاتم Plume de Paon من بوشرون Boucheron

أبدعت دار بوشرون Boucheron في استلهام الكثير من عناصر الطبيعة لتقديم إبداعات ساحرة لمجوهرات تُبرز حرفية وإتقان حرفيي الدار.
ومن التصاميم الأيقونية لدار بوشرون مجموعة Plume de Paon؛ التي اخترنا منها لعروس 2024 هذا الخاتم الفخم؛ المُصمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا والتيتانيوم؛ على شكل ريشة طاووس كبيرة؛ زين خطوطها حجر تنزانيت بيضاوي بوزن 0.80 قيراطًا؛ إضافة إلى 123 حجر ياقوت بوزن 1.80 قيراط؛ و85 حجر تسافوريت بوزن 1.55 قيراط.
ولمزيد من الجاذبية والفخامة؛ زين الخاتم 43 ماسة بنية مستديرة بوزن 0.37 قيراطًا؛ مع 19 ماسة بيضاء مستديرة بوزن 0.09 قيراطًا؛ مما يُزيد فخامة وجاذبية العروس.

خاتم Joséphine Aigrette Impériale من شوميه Chaumet

خاتم Joséphine Aigrette Impériale من شوميه Chaumet

ولتكوني ملكة مُتوجة في حفل زفافكِ أو خطوبتكِ؛ اختاري خاتم سوليتير Joséphine Aigrette Impériale؛ الذي صُمم من البلاتين ويبدو وكأنه تاج يُزين إطلالتكِ ليمنحكِ مزيدًا من السحر والجاذبية.
جاء الخاتم مرصوفًا بـ72 ماسة قطع بريانت بوزن 0.50 قيراطًا؛ ومُزين بحجر ألماس أصفر بقطع كمثرى يزن حوالي 3 قيراطًا؛ بتصميم يجمع بين العظمة والفخامة؛ يمنح العروس إطلالة تشبه إطلالة الملكات والأميرات.

خاتم Tressage من كارتييه Cartier

خاتم Tressage من كارتييه Cartier

وللعروس التي تُفضل الإطلالات اللافتة والألوان الجذابة في حفل الزفاف أو الخطوبة؛ اخترنا لكِ خاتم Tressage من كارتييه Cartier؛ الذي يُبرز إبداع حرفيي الدار في تجسيد الجدائل بالذهب والأحجار الكريمة بطريقة فنية نابضة بالحياة.
صُمم الخاتم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ وجاء مرصوف بأحجار المرجان؛ إضافة إلى 383 ماسة قطع بريانت يبلغ وزنها 3.96 قيراطًا؛ ليمنح العروس إطلالة نابضة بالحياة.
ما رأيكِ بالاطلاع على مجوهرات بأحجار الألماس الملونة بتصاميم تُزيدكِ فخامة؟

خاتم Folie des Prés من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

خاتم Folie des Prés من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

وإذا كنتِ تبحثين عن خاتم يمنحكِ إطلالة أنثوية ناعمة؛ فلا تترددين في اختيار خاتم Folie des Prés من دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels؛ الذي جاء بتصميم مستوحى من جاذبية الزهور المُتفتحة في الطبيعة الساحرة.
صُمم الخاتم من زهور ملونة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا المطلي بالروديوم، وجاء مرصوف بأحجار الياقوت الوردي والبنفسجي؛ إضافة إلى 15 حجرًا من الألماس عيار 1.31 قيراط.

خاتم Emotion Katharina من فابرجيه Fabergé

خاتم Emotion Katharina من فابرجيه Fabergé

وفي جولتنا بين الدور العالمية؛ سحرتنا تصاميم دار فابرجيه Fabergé التي مزجت بطريقة لا مثيل لها بين الأحجار الكريم وشبه الكريمة والمعادن؛ لتُقدم قطع تُشبه اللوحات الفنية.
ولأن المجوهرات الفاخرة التي تأسر العيون والقلوب جزءًا لا يتجزأ من إطلالة العروس؛ اخترنا لعروس موسم الأعياد خاتم Emotion Katharina.
صُمم الخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا؛ وجاء مرصوف بحجر أكوامارين بقطع الوسادة بوزن 39.70 قيراطًا؛ إضافة إلى مجموعة رائعة من الأحجار الكريمة مثل الياقوت الأزرق المستدير وتورمالين بارايبا؛ في باقة ساحرة تُزينها 200 ماسة بيضاء مستديرة بوزن 2.57 قيراط.
ربما يهمكِ أيضًا مشاهدة بروشات ألماس بتصاميم تأسر العيون لإطلالتكِ في حفل رأس السنة