ساعات بسوار باللون الأرجواني موضة 2024.. ستمنحكِ إطلالة مُبهجة

ساعات بسوار أرجواني من أشهر الدور العالمية
ساعات بسوار باللون الأرجواني موضة 2024.. ستمنحكِ إطلالة مُبهجة
يتربع اللون الأرجواني على عرش الموضة في 2024؛ لذلك يظهر جليًا في تصاميم المجوهرات والساعات الفاخرة لأشهر الدور العالمية؛ كما لاحظناه على منصات عروض الأزياء لموديلات 2024.
وفي جولة بين الدور العالمية؛ لفتتنا مجموعة مُميزة من الساعات باللون الأجواني؛ بتصاميم عصرية جذابة تناسب إطلالاتكِ المختلفة؛ اختاري أجملها ونسقيها مع إطلالاتكِ لتُبرزي أناقتكِ في 2024.

ساعة DIVAS' DREAM من بلغاري Bvlgari

ساعة DIVAS' DREAM من بلغاري Bvlgari

أبدعت دار بلغاري Bvlgari في المزج بين الذهب والأحجار الكريمة في هذا التصميم الفاخر لساعة DIVAS' DREAM؛ التي تبدو وكأنها باقة من الزهور تُطوق معصمكِ؛ لتمنحكِ إطلالة جذابة لا مثيل لها.
صُممت الساعة من علبة دائرية بقطر 33 مم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، تُزينها بتلات زهور من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ ومرصعة بأحجار من الألماس المُستدير مع ظلال أحجار الجشمت والتورمالين؛ في تفسير راقٍ لشكل المروحة الأيقوني الذي يُميز مجموعة DIVAS' DREAM الشهيرة لبلغاري.
ولمزيد من الفخامة والجاذبية؛ صُمم ميناء الساعة من عرق اللؤلؤ الأبيض؛ بينما تكتمل الأناقة بسوار من جلد التمساح الأرجواني مع مشبك قابل للطيّ من الذهب الوردي المرصوف بالألماس؛ لتتألقي بإطلالة فاخرة تخطف العيون.

ساعة Emerald من هاري وينستون Harry Winston

ساعة Emerald من هاري وينستون Harry Winston

وإذا كنتِ تُفضلين الإطلالات العصرية الجذابة؛ اختاري هذه الساعة المُميزة من مجموعة Emerald لعلامة هاري وينستون Harry Winston.
صُممت الساعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا؛ بسوار حلزوني ملفوف باللون الأرجواني يُطوق المعصم بأسلوب أنيق؛ مع زخارف كابوشون ملونة للميناء؛ كما تتميز الساعة بعلبة صغيرة من الذهب الأبيض؛ يُحيطها إطار مرصوف بـ 53 حجرًا من الألماس.
ولفخامة تسحر العيون؛ صُمم ميناء الساعة من عرق اللؤلؤ الأرجواني؛ وتطفو فوقه أحجار الألماس الأبيض اللامعة؛ إضافة إلى أحجار كابوشون من عرق اللؤلؤ الأرجواني؛ مع علامة شعار الماركة عند موضع الساعة الـ12؛ مُصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.
ويتميز سوار الساعة بتصميمه الحلزوني من الساتان باللون الأرجواني؛ مع وصلات ذهبية تربطه بالعلبة؛ جاءت مرصوفة بالألماس الأبيض؛ لتكوني أكثر تألقًا وجاذبية في 2024.
ربما يهمكِ أيضًا أحدث موديلات ساعات يد نسائية بالأساور المتشابكة

ساعة Ballon Bleu من كارتييه Cartier

ساعة Ballon Bleu من كارتييه Cartier

ولمظهر عملي في أوقات النهار؛ اخترنا لكِ من دار كارتييه Cartier ساعة Ballon Bleu؛ التي تتميز بعلبة دائرية كبيرة من الذهب الوردي؛ مرصوفة بـ 123 ماسة يبلغ مجموعها 1.22 قيراط لتمنحكِ إطلالة عصرية جذابة.
وللمزيد من الأناقة؛ جاء تاج الساعة المخدد مرصوفًا بالياقوت قطع كابوشون؛ فيما صُمم الميناء من الأوبالين المطلي بالفضة؛ مع عقارب على شكل سيف من الفولاذ الأزرق.
وصُمم سوار الساعة من جلد التمساح باللون الأرجواني؛ مع إبزيم قابل للتبديل من الذهب الوردي؛ لإضفاء لمسة أنيقة على إطلالاتكِ في 2024.

ساعة Happy Diamonds من شوبارد Chopard

ساعة Happy Diamonds من شوبارد Chopard

ولتتألقي في 2024 بمظهر أنثوي ناعم؛ اخترنا لكِ من دار شوبارد Chopard هذه الساعة المُميزة من مجموعة Happy Diamonds.
صُممت الساعة بعلبة دائرية صغيرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ على شكل بلورتين من الزجاج الياقوتي تطفو بينهما ماسات بيضاء لامعة تُبرز فخامة وإبداع التصميم.
ويتميز ميناء الساعة بتصميمه الناعم من عرق اللؤلؤ؛ مع عقارب من الذهب الوردي؛ فيما تخطف العيون 5 ماسات بيضاء تتألق بين العلبة والميناء في مساحة مُفرغة مُغطاة بالزجاج.
ويلفت سوار الساعة الأنظار بتصميمه اللافت؛ حيث صُنع من الساتان الأرجواني؛ مع إبزيم من الفولاذ المطلي بالذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ لإطلالة جذابة تأسر القلوب.

ساعة Nautilus من باتيك فيليب Patek Philippe

ساعة Nautilus من باتيك فيليب Patek Philippe

بتصميم فاخر يمنحكِ إطلالة أنثوية نابضة بالحياة؛ اخترنا لكِ من علامة باتيك فيليب Patek Philippe ساعة Nautilus ذات التصميم العصري الجذاب.
صُممت الساعة بعلبة كبيرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ ذات إطار يتلألأ بـ 46 ماسة قطع بريانت بوزن 0.8 قيراطًا.
وتم تزيين الميناء بنمط موجة بلون أرجواني أنيق؛ مُطابق تمامًا للون السوار المصنوع من مادة مركبة فائقة المقاومة، مع تصميم نسيجي ومشبك قابل للطي من الذهب الوردي؛ لتكوني أكثر فخامة وتألقًا في 2024.
ما رأيكِ بقراءة المزيد عن أكثر مجوهرات الأحجار الكريمة انتشارًا في 2023؟