5 أفكار لتنسيق سلاسل الذهب مع إطلالاتكِ العصرية في شتاء 2024

أفكار لتنسيق سلاسل الذهب مع إطلالاتكِ العصرية
5 أفكار لتنسيق سلاسل الذهب مع إطلالاتكِ العصرية في شتاء 2024

السلاسل قطعة أساسية لا غنى عنها في تنسيق إطلالاتكِ اليومية؛ فسواء كنتِ تستعدين للذهاب إلى الجامعة أو تتحضرين ليوم جديد في العمل؛ تلعب السلاسل دوراً أساسياً في إضفاء مزيد من الرقيّ على إطلالتكِ.
وهناك طرق مختلفة لتنسيق السلاسل بحسب تصميم وطول السلسلة؛ لذلك نُطلعكِ في السطور التالية على أفضل 5 أفكار لتنسيق السلاسل الذهب مع إطلالاتكِ اليومية في شتاء 2024؛ لتخطفي العيون بأناقة لا مثيل لها.

سلسلة Bee My Love من شوميه Chaumet

سلسلة Bee My Love من شوميه Chaumet
سلسلة Bee My Love من شوميه Chaumet


السلاسل بتصميم Lariat من أكثر صيحات الموضة رواجاً في 2024؛ لذلك اخترنا لكِ من دار شوميه Chaumet سلسلة Bee My Love؛ التي صُممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ مع حلقة مركزية مستوحاة من شمع العسل بشكله السداسي الجذاب.
وتأتي السلسلة بتصميم قابل للتعديل والتحكم في الطول؛ كما تتميز بأحجار الألماس الأبيض التي تُزين مركزها؛ لتمنحكِ مزيداً من الفخامة.
ويُمكنكِ تنسيق هذه السلسلة مع إطلالة راقية بفستان بفتحة صدر على شكل حرف V؛ باللون الأسود أو البني الداكن أو الأحمر القاني؛ لتخطفي القلوب بإطلالة أنثوية ساحرة في شتاء 2024.

سلسلة Tiffany Lock ROSÉ من تيفاني آند كو Tiffany & Co

سلسلة Tiffany Lock ROSÉ من تيفاني آند كو Tiffany & Co


ومن أحدث إصدارات علامة تيفاني آند كو Tiffany & Co؛ اخترنا لإطلالاتكِ الناعمة سلسلة Tiffany Lock ROSÉ؛ التي تتميز بتصميمها العصري الجذاب.
صُممت السلسلة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ وجاءت مرصوفة بالياقوت الوردي؛ الذي يُعد أحد أندر أنواع الياقوت على الإطلاق؛ مما يمنحكِ إطلالة استثنائية هذا الشتاء.
ويُمكنكِ تنسيق هذه السلسلة الفاخرة مع كنزة صوفية برقبة عالية باللون الوردي؛ أو فستان ميدي برقبة دائرية باللون الوردي الداكن؛ لتُضفي على إطلالتكِ لمسة أنثوية جذابة.

سلسلة LOVE من كارتييه Cartier

سلسلة LOVE من كارتييه Cartier


وإذا كنتِ تُفضلين الذهب الأبيض في إطلالاتكِ المسائية الفاخرة؛ نرشح لكِ سلسلة LOVE من كارتييه Cartier؛ التي صُممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً؛ ويأتي مركزها على شكل حلقتين تتشابكان للتعبير عن قوة الترابط بين شخصين؛ مما يجعلها خياراً مثالياً لعشاء رومانسي مع الزوج أو الحبيب.
ولمزيد من الفخامة؛ تأتي السلسلة مرصوفة بـ 48 ماسة قطع بريانت يبلغ مجموعها 0.30 قيراطاً؛ لذلك نسقيها في سهراتكِ مع فستان أسود أو أحمر برقبة على شكل حرف V لتتمتعي بإطلالة أنثوية تأسر القلوب.
هل تفكرين بالاطلاع أحدث إبداعات مُصممي المجوهرات من الأقراط الحلقية؟

سلسلة Fleurette من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

سلسلة Fleurette من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels
سلسلة Fleurette من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


وإذا كانت سلاسل وقلادات المحطة من الخيارات المُفضلة لديكِ؛ فلا تترددين في اختيار هذا التصميم الأنثوي الساحر لسلسة Fleurette من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels.
صُممت السلسلة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ على شكل 5 زهور على مسافات متساوية رُصفت بتلاتها بأحجار الألماس الأبيض؛ لتمنحكِ إطلالة فاخرة في 2024.
ويُمكنكِ تنسيق هذه السلسلة الجذابة مع كنزة صوف برقبة دائرية باللون الأبيض؛ أو فستان بفتحة صدر على شكل حرف V باللون الأوف وايت أو الأزرق الباستيل؛ كما يُمكن أيضاً تنسيقها مع قميص بياقة قصيرة باللون الوردي الباستيل؛ لمزيد من الرقيّ والأناقة.

سلسلة Possession من بياجيه Piaget

سلسلة Possession من بياجيه Piaget


وإذا كنتِ تبحثين عن تصميم أنثوي جذاب لسلسلة يُمكن تنسيقها مع سلاسل أخرى بصيحة التكديس؛ اختاري سلسلة Possession من علامة بياجيه Piaget.
جاءت السلسلة مستوحاة من فن "Decor Palace" الكلاسيكي؛ بتصميم عصري أنيق من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ ومرصعة بـ 24 ماسة قطع بريانت تزن حوالي 0.43 قيراطاً؛ إضافة إلى ماسة قطع بريانت تزن حوالي 0.09 قيراطاً.
ويُمكنكِ تنسيق هذه السلسلة مع إطلالة نهارية عصرية؛ باختيارها مع كنزة صوفية برقبة دائرية باللون البني الفاتح؛ أو فستان ميدي باللون الأوف وايت برقبة على شكل حرف V لتكوني أكثر أناقة وجاذبية.
ربما ترغبين بمشاهدة المزيد مجوهرات العين الحارسة