حجر يتميز بألوانه المُبهجة.. أساور مرصوفة بالغارنيت لإطلالة أنثوية جذابة

أساور مرصوفة بحجر الغارنيت
حجر يتميز بألوانه المُبهجة.. أساور مرصوفة بالغارنيت لإطلالة أنثوية جذابة

الغارنيت أو العقيق هو مجموعة من المعادن المرتبطة ارتباطاً وثيقاً وينتج عن تشكيلها لمجموعة كيميائية مُحددة؛ أحجار كريمة بجميع الألوان تقريباً؛ حيث يوجد العقيق في مجموعة غنية من الألوان؛ مثل الأخضر، والبرتقالي، والبرتقالي الوردي، والأحمر الأرجواني، وبعض الألوان الزرقاء.
ورغم هذا التنوع في ألوان الغارنيت؛ يُعد العقيق الأحمر هو أحد الأحجار الكريمة الأكثر شيوعاً، ويوجد في الصخور المتحولة التي تتغير بفعل الحرارة والضغط في كل قارة.
ولكن ليس كل أنواع العقيق متوفرة بكثرة مثل العقيق الأحمر؛ فالعقيق الأخضر "التسافوريت" يوجد أيضًا في الصخور المتحولة، ولكنه نادر لأنه يحتاج إلى كيمياء صخرية غير عادية وظروف خاصة جداً لتكوينه.
في جولة بين الدور العالمية؛ لفتتنا طريقة استخدام المُصممين للغارنيت بألوانه المختلفة في رصف المجوهرات العصرية الجذابة؛ لذلك اخترنا لكِ أساور أنثوية راقية مرصوفة بالغارنيت لتُزيني بها إطلالاتكِ في 2024.

سوار Serpent Bohème من بوشرون Boucheron

سوار Serpent Bohème من بوشرون Boucheron


الأساور المرنة الرفيعة من أبرز التصاميم التي حظيت برواج في السنوات الأخيرة؛ خاصة مع ظهور صيحة تكديس المجوهرات؛ لذلك اخترنا لكِ سوار Serpent Bohème من علامة بوشرون Boucheron لتُزيني إطلالاتكِ العصرية بمزيد من الفخامة والجاذبية.
صُمم السوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ وجاء مرصوف بحجر غارنيت رودوليت أحمر يُزين رأس ثعبان في مركز السوار؛ تُطوقه خرزات الذهب اللامعة؛ لتُضفي على إطلالاتكِ لمسة من الأناقة والرقيّ.

سوار Figlia dei Fiori من باسكال بروني Pasquale Bruni

سوار Figlia dei Fiori من باسكال بروني Pasquale Bruni


ولإطلالة أنثوية ناعمة تُناسب صاحبات الذوق الرفيع؛ اخترنا سوار Figlia dei Fiori من باسكال بروني Pasquale Bruni؛ الذي يتلألأ بزهور جذابة زينتها الأحجار الكريمة الملونة؛ لتُضفي على إطلالاتكِ مزيداً من الإشراق والبهجة.
صُمم السوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ على شكل مسارات من الزهور تحيط بالمعصم مثل الكواكب التي تدور في الفضاء؛ وجاء مرصوف بحجر غارنيت، مع أحجار القمر والكوارتز والكارنيليان والكالسيدوني الوردي؛ إضافة إلى 15 حجراً من الألماس الأبيض بوزن 0.05 قيراطاً؛ لتتألقي بفخامة لا مثيل لها في 2024.

سوار Panthère من كارتييه Cartier

سوار Panthère من كارتييه Cartier


يُعد العقيق الأخضر الذي يُطلق عليه "تسافوريت غارنيت" من أشهر أنواع العقيق على الإطلاق؛ لذا استخدمته دار كارتييه Cartier في رصف العديد من مجوهراتها العصرية والفاخرة.
واخترنا لإطلالاتكِ الراقية من أشهر إبداعات كارتييه؛ هذا السوار العصري من مجموعة Panthère؛ الذي صُمم على شكل نمر من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً؛ يُزين عيونه حجرين من التسافوريت غارنيت بلونهما الأخضر الجذاب؛ فيما جاء الأنف مُزيناً بحجر أونيكس أسود؛ لمزيد من الفخامة والجاذبية.
ما رأيكِ بالاطلاع على ساعات بأحزمة ساتان موضة 2024؟

سوار M'ama non M'ama من بوميلاتو Pomellato

سوار M'ama non M'ama من بوميلاتو Pomellato


ولتتزيني بسوار يمنحكِ مزيداً من الأناقة والبساطة؛ اخترنا لكِ من دار بوميلاتو Pomellato سوار M'ama non M'ama؛ الذي صُمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ بتصميم رفيع وناعم؛ يُزين مركزه حجر غارنيت أحمر بوزن يقارب 2 قيراط؛ لتنسقيه مع أي من الأساور السابقة بصيحة التكديس؛ حتى تنعمي بإطلالة عصرية تأسر القلوب.

سلسلة BVLGARI BVLGARI من بلغاري Bvlgari

سلسلة BVLGARI BVLGARI من بلغاري Bvlgari


وإذا كنتِ تبحثين عن سلسلة تُكمل إطلالتكِ العصرية لتنسقينها مع إحدى الأساور الموضحة أعلاه في إطلالاتكِ الأنيقة؛ نرشح لكِ سلسلة BVLGARI BVLGARI من بلغاري Bvlgari؛ التي تُزينها أحجار ماندرين غارنيت بلونها البرتقالي الجذاب.
صُممت السلسلة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ بتصميم مستوحى من الجذور الرومانية لبلغاري، حيث يستحضر الشعار المزدوج المميز للمجموعة، النقوش المنحنية على العملات الرومانية القديمة، مع إطار دائري من عرق اللؤلؤ على أحد الجانبين والعقيق البرتقالي "غاماندرين غارنيت" على الجانب الآخر، في مزيج من التصميم الساحر والأحجار الكريمة الرائعة؛ التي ستلفت الأنظار إليكِ عند تنسيقها إطلالاتكِ المختلفة.
ربما ترغبين التعرف على 5 أفكار لتنسيق سلاسل الذهب مع إطلالاتكِ العصرية في شتاء 2024