أقراط ناعمة للصغيرات.. دللي بها ابنتك وامنحيها إطلالة الأميرات

أقراط صغيرة بتصاميم ناعمة للأطفال
أقراط ناعمة للصغيرات من أشهر الدور العالمية

علاقة الحب والود التي تربط الأم بابنتها لا يُمكن وصفها بكلمات؛ فمن منا لا تتذكر طفولتها وهي تنتقي من خزانة والدتها أجمل الأزياء والمجوهرات لتتزين بها؛ ويراودها حلمها بأن تكبر لتكون امرأة أنيقة مثل أمها يوماً ما.
وكأي أم؛ بالتأكيد تقعين في حيرة أحياناً أثناء تنسيق إطلالات ابنتك؛ خاصة مع رغبتكِ دائماً في أن تظهر بأجمل وأرقى الإطلالات، كما تمنحينها المزيد من الجاذبية والفخامة بإضافة المجوهرات الراقية لتُكملي أناقتها.
ومنذ نعومة أظافرنا وضعت أمهاتنا الأقراط الصغيرة على أذنينا؛ لذلك تُعد الأقراط قطعة المجوهرات الأولى التي تقتنيها كل طفلة؛ مما دفعنا إلى التجول بين أشهر الدور العالمية؛ لمساعدتكِ في انتقاء أقراط ناعمة لصغيرتك؛ حتى تُزيني بها إطلالتها بمجرد أن تخطو خطواتها الأولى.

أقراط Sweet Alhambra Butterfly من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

أقراط Sweet Alhambra Butterfly من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


الفراشات من أكثر الكائنات تعبيراً عن حيوية وانطلاق الفتيات؛ لذلك اخترنا لكِ من دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels أقراطَ Sweet Alhambra Butterfly؛ لتُزيني بها ابنتكِ في إطلالتها اليومية الأنيقة.
صُممت الأقراط من فراشة مستوحاة من مجوهرات Alhambra® التي أطلقتها الدار في عام 1968، وهي مستوحاة من أوراق البرسيم ذات الأوراق الأربع، والتي تعتبرها الدار رمزاً خالداً للحظ.
وستمنح هذه الأقراط ابنتك مظهراً ساحراً؛ فتصميمها المُميز من خرزات الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، والذي يُحيط جسم الفراشة المرصوف بعرق اللؤلؤ الأبيض؛ سيزيد جاذبية صغيرتكِ ويلفت الأنظار إليها.

أقراط Full Heart من تيفاني أند كو Tiffany & Co

أقراط Full Heart من تيفاني أند كو Tiffany & Co


عبري عن حبكِ الأبدي لصغيرتكِ بإهدائها أقراط Full Heart الرومانسية الناعمة من علامة تيفاني أند كو Tiffany & Co؛ التي صُممت من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً في تعبير جريء عن الحب.
وفي هذه الأقراط التي تجمع بين العصرية والفخامة، قام حرفيو الدار بتحويل علامة Return to Tiffany® الكلاسيكية إلى قلب ثلاثي الأبعاد باستخدام تقنية خاصة؛ حيث جاء القلب مصقولاً يدوياً للحصول على أقصى قدر من اللمعان.
ويتميز الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً في هذه المجموعة بطبقات من الروديوم الأسود تم إضافتها يدوياً للحصول على لمسة نهائية لامعة، تُزيد تألق وسحر ابنتكِ في مختلف إطلالاتها اليومية.

أقراط HW Logo Diamond من هاري وينستون Harry Winston

أقراط HW Logo Diamond من هاري وينستون Harry Winston


وفي حفل يوم ميلادها، يجب أن تبدو ابنتكِ وكأنها أميرة مُتوجة على عرش قلبكِ؛ لذلك اجعليها تتلألأ بفخامة الألماس الأبيض، واختاري لها أقراط HW Logo Diamond من علامة هاري وينستون Harry Winston.
صُممت الأقراط على شكل ألماستين دائريتين لامعتين يبدأ وزن كل منهما من 0.50 قيراط، وكجزء من المجموعة التي تحمل شعار HW، تتميز بالأحرف الأولى من اسم "H" و"W" في تصميمها؛ لذلك ستكون خياراً مثالياً لحفل يوم ميلاد ابنتكِ، أو إطلالة فاخرة لحضور حفل زفاف أو مناسبة عائلية خاصة.
وإذا كنتِ تقعين في حيرة أثناء اختيار مجوهراتكِ في أوقات العمل؛ ما رأيكِ أن تطّلعي على خواتم ذهب وردي عريضة موضة 2024 بتصاميم راقية للمرأة العاملة.

أقراط DIVAS' DREAM من بلغاري Bvlgari

أقراط DIVAS' DREAM من بلغاري Bvlgari


وإذا كانت ابنتك تعشق الاختلاف والجرأة؛ فزينيها بأقراط مرصوفة بالأحجار الكريمة الملونة؛ مثل أقراط DIVAS' DREAM من علامة بلغاري Bvlgari؛ التي جاءت بتصميم عصري جذاب سيترك بصمة لا تُنسى.
تتميز الأقراط بتصميمها الأيقوني على شكل المروحة الشهير لبلغاري، والمستوحَى من فسيفساء كركلا في روما في إشادة بالجمال الإيطالي الساحر.
ويُمكنكِ تنسيق هذه الأقراط المُصممة من الذهب الوردي والألماس وأحجار الملاكيت الخضراء، مع إطلالة عصرية لابنتكِ بدرجات اللون الأخضر أو الأصفر؛ لكي تأسر القلوب برقيها وأناقتها.

أقراط C de Cartier من كارتييه Cartier

أقراط C de Cartier من كارتييه Cartier


اللؤلؤ هو الخيار المُفضل للكثير من الأمهات أثناء اختيار أقراط ناعمة لصغيراتهن؛ فمن منا لم تمتلكِ في طفولتها أقراط لؤلؤ ناعمة، منحتها مزيداً من النعومة والجاذبية؟؛ لذلك اخترنا لابنتكِ أقراط C de Cartier من دار كارتييه Cartier؛ والتي جمعت بعصرية لا مثيل لها بين الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ولؤلؤ أكويا الفاخر؛ لتبدو ابنتكِ بإطلالة ساحرة تخطف العيون.
ربما ترغبين بقراءة المزيد عن الفرق بين الأحجار الكريمة وشبه الكريمة