نجمات العالم يتلألأن بأفخم المجوهرات في حفل SAG Awards 2024

ريز ويزرسبون بمجوهرات مرصوفة بالألماس من دي بيرز في SAG Awards 2024
ريز ويزرسبون Reese Witherspoon في حفل جوائز SAG Awards 2024 (مصدر الصورة :Valerie Macon / AFP)

حضر نجوم ونجمات هوليوود حفل ساغ أواردز 2024 SAG Awards لتوزيع جائزة نقابة ممثلي الشاشة والاحتفال بأبرز النجوم والصناع في السينما والتليفزيون.
أقيم الحفل في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية، فيما لمعت على السجادة الحمراء العديد من النجمات اللواتي تألقن بأفخم المجوهرات من أشهر الدور العالمية؛ ليُكملن إطلالاتهن الساحرة.
في السطور التالية؛ سنصطحبكِ في جولة لتشاهدي معنا أجمل المجوهرات التي اختارتها النجمات لأناقة مثالية في حفل ساغ أواردز SAG Awards 2024.

بينلوبي كروز Penélope Cruz بمجوهرات فاخرة من شانيل Chanel

بينلوبي كروز Penélope Cruz في حفل جوائز SAG Awards 2024 (مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP)


تحرص النجمة بينلوبي كروز على اختيار أفخم المجوهرات عندما تُطل على السجادة الحمراء للفعاليات الفنية المختلفة؛ لذلك سحرتنا إطلالاتها الأنثوية الناعمة في حفل SAG Awards 2024 بفستان أوف شولدر من دار شانيل Chanel مستوحى من مجموعة شانيل للأزياء الراقية لربيع وصيف 2024، نسقته مع مجوهرات high jewellery من الدار.
اختارت بينلوبي كروز أقراط Les Talismans Fascinante المُصممة على شكل زهرة من الذهب الأبيض والألماس مع المينا باللون الأزرق، تتدلى منها قطرة ماسية زادت جاذبية وفخامة التصميم، ونسقت معها خاتم ألماس من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصوفاً بالألماس على شكل وسادة، مع خاتم Tweed De Chanel Icone Ruban المصنوع من الذهب الأبيض والألماس واللؤلؤ، مما زاد سحر وفخامة إطلالتها.

أمريكا فيريرا America Ferrera بعقد تشوكر مفتوح وخواتم ماسية من دي بيرز De Beers

أمريكا فيريرا America Ferrera في حفل جوائز SAG Awards 2024 (مصدر الصورة : VALERIE MACON / AFP)

بإطلالة كلاسيكية ناعمة تألقت النجمة أميريكا فيريرا في حفل SAG Awards 2024؛ حيث اختارت فستاناً أسود من Dior بتصميم أوف شولدر مع أكمام من الأورجانزا البيضاء، ونسقت معه مجوهرات فاخرة من علامة دي بيرز De Beers زادتها أناقة لتبدو مثل الأميرات.
وتزينت بطلة فيلم باربي Barbie بعقد تشوكر من الألماس بتصميم مفتوح جاء بأحجار ألماس بقطع كمثري عند مركز العقد، مما زاده فخامة وجاذبية التصميم، بينما يصل وزن الألماس في هذا العقد الفاخر إلى 20 قيراطاً، ونسقته فيريرا مع 3 خواتم ضخمة تزن 10 قراريط من الألماس، مما لفت الأنظار إليها.

جوي كينج Joey King بقلادة ذهب مرصوفة بالأحجار الزرقاء من بوميلاتو Pomellato

  جوي كينج Joey King في حفل جوائز SAG Awards 2024 (مصدر الصورة :VALERIE MACON / AFP)

ومن جديد تخطف الأحجار الكريمة الزرقاء العيون في حفل SAG Awards 2024؛ إذ اختارتها النجمة الشابة جوي كينج لتُزين إطلالتها الكلاسيكية اللافتة في الحفل بتوقيع دار جيفنشي Givenchy؛ حيث تزينت بمجوهرات عصرية جذابة من علامة بوميلاتو Pomellato.

تكوّنت مجوهرات جوي كينج من قلادة من الذهب المرصوف بأحجار كريمة بدرجات اللون الأزرق الداكن والباستيل بقطع دائري وبيضاوي وقطع الوسادة، نسقتها مع خاتم من الذهب المرصوف بحجر أزرق كبير مع حجر ألماس، إضافة إلى خاتم مفتوح مرصوف بحجرين من الألماس بقطع الوسادة بتصميم فخم يأسر القلوب.

من ناحية أخرى سحرتنا مجوهرات مُدونات الموضة التراثية في يوم التأسيس، فما رأيكِ بالاطلاع عليها؟

جيسيكا شاستاين Jessica Chastain بعقد تشوكر مرصوف بالألماس من دي بيرز De Beers

جيسيكا شاستاين Jessica Chastain في حفل جوائز SAG Awards 2024 (مصدر الصورة:Valerie Macon / AFP)

ونظراً لتربعها على عرش موضة المجوهرات للعام الثاني على التوالي؛ كانت عقود وقلادات التشوكر هي الخيار الأول للنجمات في حفل SAG Awards 2024؛ إذ قررت كل منهن تنسيقها بطريقة مختلفة.
في إطلالة أنثوية نابضة بالحياة، تألقت النجمة جيسيكا شاستاين Jessica Chastain بفستان من Armani Privé صُمم من الدانتيل الأسود، نسقته مع مجوهرات فاخرة من دار دي بيرز De Beers؛ حيث اختارت عقد تشوكر ناعماً مرصوفاً بألماسات بيضاء دائرية، بينما تخلت عن الأقراط لترتدي خاتم ذهب مرصوفاً بأحجار ألماس صغيرة؛ كي تحافظ على بساطة ونعومة إطلالتها.

ريز ويزرسبون Reese Witherspoon بمجوهرات مرصوفة بالألماس الأصفر من بوشرير Bucherer

ريز ويزرسبون Reese Witherspoon في حفل جوائز SAG Awards 2024 (مصدر الصورة :Valerie Macon / AFP)

في إطلالة أنثوية جذابة سحرت العيون لفتتنا النجمة ريز ويزرسبون بفستانها الأحمر الأنيق لمُصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab، والذي نسقته مع مجوهرات فاخرة مرصوفة بالياقوت الأصفر من علامة بوشرير Bucherer.
تكونت مجوهرات النجمة الأمريكية من عقد تنس رفيع مرصوف بالألماس الأصفر، نسقته مع أقراط صغيرة مرصوفة بالألماس الأبيض والأصفر، مما منحها مزيداً من الرقيّ والفخامة.
وفي هذا السياق ربما ترغبين بمشاهدة المزيد من خواتم كوكتيل مرصعة بأحجار كريمة لسهرات 2024