عززي جمالكِ بأقراط ماسية فاخرة في رمضان.. تصاميم تنبض بالحياة

أقراط فاخرة لرمضان ٢٠٢٤
أقراط ماسية فاخرة من أشهر الدور العالمية لإطلالاتكِ في رمضان

الأقراط من أكثر المجوهرات التي تُبرز جاذبية وجمال وجهكِ؛ فهي تُحدد ملامحكِ وتلقي الضوء على سحركِ الخاص؛ ومع حلول شهر رمضان المُبارك؛ ستلتقين بالعائلة والأصدقاء في عزائم الإفطار والسحور؛ مما يجعل اختيار إطلالاتكِ من الأمور التي تشغل بالكِ حالياً.
وإذا كنتِ تواجهين صعوبة في تنسيق الأقراط الفاخرة مع أزيائكِ الرمضانية الأنيقة؛ شاهدي معنا هذه الأقراط التي جمعناها لكِ من أشهر الدور العالمية؛ لكي تُزيّن إطلالاتكِ في رمضان 2024، وتكون كبطاقة عبور إلى قلوب من حولكِ؛ بفخامة لا تُنسى.

أقراط DIVAS’ DREAM من بلغاري Bvlgari

أقراط DIVAS’ DREAM من بلغاري Bvlgari


لإطلالة أنثوية جذابة؛ سحرنا هذا التصميم المثالي لأقراط DIVAS’ DREAM؛ من أحدث إصدارات دار بلغاري Bvlgari؛ والتي ستُزيدكِ تألقاً بتصميمها الكلاسيكي الفاخر.
صُممت الأقراط من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وهي تتميز بتصميمها الأيقوني على شكل مروحة، والمستوحى من فسيفساء حمامات كراكلا الرومانية، كما يُزينها الألماس المرصوف وعرق اللؤلؤ، في حين يعلو حجران من الروبليت على شكل كمثرى فسيفساء الأحجار الكريمة؛ لفخامة لا مثيل لها.
ويُمكنكِ تنسيق هذه الأقراط الفاخرة مع عباية أو إطلالة كاجوال بدرجات اللون الوردي، مع اللون الأوف وايت أو الأبيض؛ لمزيد من الرقيّ والنعومة في رمضان 2024.

أقراط Bouton d'or من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

أقراط Bouton d'or من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


وإذا كانت الجرأة والاختلاف هما أكثر ما يُميز شخصيتكِ؛ اسحري القلوب والعيون في رمضان بأقراط Bouton d'or من دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels؛ المستوحاة من الخطوط المنحنية لشكل Paillette، وهو تصميم مجوهرات ابتكرته الدار في أواخر الثلاثينيات من القرن الماضي، وأعيد تقديمه اليوم بطريقة عصرية فاخرة.
صُممت الأقراط من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصوفة بكرات من عرق اللؤلؤ الأبيض والعقيق الأحمر، إضافة إلى 46 حجراً من الألماس الأبيض بوزن 1.05 قيراط؛ لكي تُضفي على إطلالاتكِ فخامة لا مثيل لها.
ويُمكنكِ تنسيق هذه الأقراط مع عباية أو أزياء فخمة بدرجات اللون الأحمر؛ في عزائم السحور أو سهرات شهر رمضان خارج المنزل.

أقراط Clash de Cartier من كارتييه Cartier

أقراط Clash de Cartier من كارتييه Cartier


وفي حال كانت الأقراط القصيرة هي خياركِ المُفضل، وترغبين في اقتناء تصميم عصري مُبتكر يلفت الأنظار إلى جاذبيتكِ وسحر ملامحكِ الشرقية؛ اختاري أقراط Clash de Cartier من دار كارتييه Cartier.
صُممت الأقراط من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصوفة بأحجار الأونيكس السوداء؛ التي تبدو وكأنها كرات لؤلؤ تُطوقها أحجار الألماس اللامعة؛ كي تُضيء وجهكِ وتعزز إشراقتكِ.
نسقي هذه الأقراط العصرية مع عباية باللون الأسود، أو إطلالة عصرية بأزياء تجمع بين اللونين الأسود والبني؛ للمزيد من الأناقة والرقيّ في رمضان.
ربما ترغبين أيضاً بالتعرف إلى طريقة تنسيق الساعات الفاخرة مع إطلالاتكِ بالعباية في رمضان؟

أقراط Joséphine Éclat Floral من شوميه Chaumet

أقراط Joséphine Éclat Floral من شوميه Chaumet


الألماس الأبيض هو حجر النساء المُفضل؛ فالكثير منهن حول العالم يخترن الأقراط الألماسية المصنوعة من الذهب الأبيض في المناسبات المُميزة؛ لذلك يُمكنكِ تنسيق إطلالاتكِ الراقية في رمضان مع أقراط Joséphine Éclat Floral التي تنضم لأحدث إصدارات دار شوميه Chaumet في عام 2024.
صُممت الأقراط من ألماستين مقطوعتين على شكل وسادة، تم تصميمهما بتقنية fil-couteau التي تجعل المعدن يختفي من أجل تثبيت الأحجار المركزية، لتبدو وكأنها معلقة دون التشبث بشيء؛ مما يسمح لتألق ونقاء الأحجار بمزيد من التألق؛ في هالة من الضوء تزيد من بريقها عشرة أضعاف؛ لمزيد من السحر والجاذبية.
صُنعت أقراط Joséphine Éclat Floral من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، المرصوف بـ36 ألماسة قطع بريليانت بوزن 1.25 قيراط، إضافة إلى ألماستين على شكل وسادة، يتراوح وزن كل منهما من 1.01 إلى 1.20 قيراط.
ويُمكن تنسيق هذه الأقراط الأنثوية الجذابة مع إطلالاتكِ المسائية المختلفة في شهر رمضان، سواء بالعبايات أو الأزياء الأنيقة، فيما تعد درجات اللون الأزرق أو الأحمر القاني أو الوردي هي الخيار المثالي معها.

أقراط Tiger Stripe Crescent من ديفيد ويب David Webb

أقراط Tiger Stripe Crescent من ديفيد ويب David Webb


يُعد الهلال من أكثر الرموز التي تُعبر عن رمضان، فبمجرد ظهوره في السماء نبدأ الصوم والاحتفال بأيام الشهر المُبارك، لذلك لا تترددي في اقتناء أقراط مستوحاة من شكل الهلال؛ تُعبر عن أجواء رمضان الآسرة.
ولأن أناقتكِ هي أهم ما يشغلنا؛ اخترنا لكِ من علامة ديفيد ويب David Webb أقراط Tiger Stripe Crescent؛ التي جمعت بين تصميم الهلال الجذاب وشكل جلد النمر المُميز.
صُممت هذه الأقراط الفاخرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، والبلاتين، وجاءت مرصوفة بالألماس اللامع، ويُزينها طلاء المينا باللونين الأسود والأخضر؛ كي تمنحكِ مزيداً من الفخامة، خاصة إذا قمتِ بتنسيقها مع إطلالة رمضانية فخمة بدرجات اللون الأخضر مع الأسود، أو البني مع الأسود.