تزيّني بمجوهرات عصرية من وحي مي عمر.. تصاميم تترك بصمة لا تُنسى

مجوهرات عصرية من وحي مي عمر من أشهر الدور العالمية
مجوهرات عصرية من وحي مي عمر من أشهر الدور العالمية

تتميز النجمة مي عمر بالأناقة والعصرية؛ حيث تتقن اختيار أحدث صيحات الموضة؛ للظهور دائماً بإطلالات مُميزة تَزيدها رُقياً وجاذبية.
وفي جولة على إنستغرام، لفتتنا طريقة اختيارها للمجوهرات الفاخرة والعصرية، وأفكار تنسيقها مع الأزياء المختلفة. لذلك اخترنا لكِ مجموعة من إطلالات مي عمر بالمجوهرات الراقية، من أشهر الدُور العالمية؛ لتستعيني بها في استلهام طرق التنسيق المختلفة لمجوهراتكِ في 2024.

عِقد التشوكر الألماسي مع الأقراط الشاندلير موضة 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

حققت عقود تشوكر رواجاً كبيراً، وتربعت على عرش موضة المجوهرات في الآونة الأخيرة؛ مما جعلها الخيار المُفضل لمي عمر في العديد من الإطلالات المسائية الفاخرة. لذلك نجدها في هذه الإطلالة تُنسّق عِقد تشوكر ألماسياً فاخراً من ماركة Yessayan، مع فستان أسود كب من المخمل، زيّنته كشاكش من التول على الصدر والخصر، لمزيد من الأناقة والعصرية.
ولتكتمل الإطلالة فخامة وجاذبية، ارتدت مي عمر أقراطاً طويلة بتصميم شاندلير من الذهب المرصوف بالألماس، مع خواتم رفيعة بتصميم مُستوحًى من السوار الذي يُطوّق الأصابع بأسلوب أنيق وجذاب.

الأساور العريضة مع الأقراط المستوحاة من الزهور

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

وفي إطلالة كلاسيكية فاخرة سحرت القلوب والعيون، حضرت مي عمر حفل جوائز Joy Awards بالمملكة العربية السعودية بمجوهرات ألماسية فاخرة من علامة روبرتو كوين Roberto Coin، نسّقتها مع فستان أنيق باللونين الأبيض والأسود، للمُصمم اللبناني الشهير أنطوان قارح.
واختارت مي عمر إضفاء طابع من الفخامة على إطلالتها، بارتداء أساور عريضة بتصميم مُزخرف مستوحًى من فن آرت ديكو، جاءت مرصوفة بالألماس الأبيض، ونسّقتها مع عِقد تشوكر، زيّنته زخارف مرصوفة بالألماس اللامع، مع خاتم عريض من الذهب المُرصّع بالألماس، فيما أكملت جاذبية إطلالتها بأقراط كبيرة، مستوحاة من الزهور، رُصفت بتلاتها بألماسات بيضاء لامعة؛ لتترك بريقاً لا يُنسى.

أساور الذهب الأصفر الرفيعة مع الأقراط الحلقية Hoop

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

الذهب الأصفر من أبرز ألوان الذهب وأكثرها شهرة ورواجاً بين النساء. لذلك اختارته مي عمر ليُزيّن هذه الإطلالة العصرية الجريئة؛ حيث نسّقت مجوهرات من الذهب الأصفر من علامة Bijouq، مع فستان ميتاليك لامعٍ باللون الذهبي بتصميم البليسيه.
تكوّنت المجوهرات من عِقد تشوكر مستوحًى من زخارف الأفعى بحراشيفها التي تأسر العيون، ونسّقته مع أقراط Hoop صغيرة من الذهب الأصفر المرصوف بالألماس؛ إضافةً إلى سوار عريض بنفس تصميم العِقد والأقراط، زيّنته ألماسات بيضاء لامعة؛ لتترك بصمة لا تُنسى بأناقة مثالية تسحر القلوب.
ربما ترغبين أيضاً بالاطلاع إلى إطلالات مكياج أنثوية من وحي مي عمر لعزومات رمضان 2024

عقد الألماس المفتوح مع الخاتم الضخم لفخامة عصرية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

الجرأة والعصرية هما عنوان إطلالات مي عمر المختلفة. لذلك لا عجب من اختيارها دائماً للمجوهرات التي تُعبّر عن شخصيتها. وهو ما لاحظناه في هذه الإطلالة الأنثوية الجذابة، التي اختارت لها مجوهرات من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس من علامة روبرتو كوين Roberto Coin، ونسّقتها مع فستان أبيض بتصميم مُبتكر للمُصمم طوني ورد Tony Ward.
تكوّنت المجوهرات من عِقد مفتوح من الذهب زين مركزَه أحجار الألماس اللامعة؛ فيما جاء السوار الرفيع بتصميم مفتوح على غرار العقد. أما الخاتم فيلفت العيون بحجمه الضخم؛ حيث تُزينه ألماسات بيضاء صغيرة تَزيد بريق وجاذبية التصميم.

مجوهرات الجنزير مع صيحة التكديس لمزيد من الجرأة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

تتربع موضة تكديس المجوهرات «Stacking» على عرش المجوهرات في 2024. لذلك اخترنا لكِ هذه الإطلالة لمي عمر، والتي جمعت خلالها بين المجوهرات بتصميم الجنزير الذي يحظى برواج كبير هذا الموسم، مع صيحة التكديس.
نسّقت مي معطفاً طويلاً من علامة فندي Fendi، مع مجوهرات ذهب عصرية من دار تيفاني آند كو Tiffany & Co. تكوّنت من أقراط جنزير طويلة مع قلادة قصيرة بتصميم الجنزير؛ إضافةً إلى مجموعة من الأساور الذهبية نسّقتها بصيحة التكديس؛ مما ترك طابعاً عصرياً راقياً على إطلالتها الأنيقة.