5 أفكار جريئة لتنسيق المجوهرات على طريقة هنا الزاهد.. ستمنحكِ إطلالة استثنائية

هنا الزاهد بمجوهرات فضية فاخرة
أفكار لتنسيق المجوهرات العصرية الجريئة من وحي هنا الزاهد

تتمتع هنا الزاهد بجمال وأناقة من نوع خاص؛ فملامحها الغربية التي تمتزج بروحها الشرقية المرحة؛ جعلت منها أيقونة من أيقونات الجمال في عالمنا العربي.
وفي مختلف إطلالاتها؛ تُبهرنا هنا الزاهد بإتقانها اختيار المجوهرات العصرية الراقية؛ التي تُعزز أناقة أزيائها العصرية، لذلك تجولي معنا لتشاهدي كيف تنتقي النجمة الشابة أجمل مجوهراتها لتنسيقها مع إطلالاتها اليومية المختلفة.

سوار التنس مع الساعة قطعة أساسية مع كل إطلالة

أساور التنس من أكثر المجوهرات العصرية تفضيلاً بين النجمات؛ خاصة هنا الزاهد، التي تُفضل تنسيقها مع إطلالاتها اليومية المختلفة، سواء في أوقات النهار أو خلال السهرات والفعاليات الفنية.
وفي هذه الإطلالة الصيفية المميزة؛ نسَّقت هنا الزاهد سوار تنس رفيعاً مرصوفاً بالألماس الأبيض؛ مع ساعة معدنية مزجت بين الفولاذ والذهب في سوارها مع علبة دائرية بميناء أبيض كبير؛ بينما أكملت مجوهراتها بعقد تشوكر زينته أحجار كريمة باللون الأزرق والأسود والأوف وايت، إضافة إلى أقراط Hoop صغيرة من الذهب الأبيض.
وبرزت هذه المجوهرات بشكل عصري أنيق مع الفستان الكتان البيج بأكمامه القصيرة ورقبته المُصممة على شكل حرف V؛ والتي زينتها الشراشيب، بينما عززت هنا الزاهد جمالها بتسريحة شعر ويفي مع غرة جانبية.

قلادات الخرز الملونة لمزيد من العصرية

تُفضل هنا الزاهد اعتماد المجوهرات البسيطة بألوان مُبهجة في إطلالاتها الصيفية؛ لذلك نجدها هنا تختار صيحة التكديس لتنسيق مجموعة من القلادات التي تُزينها الأحجار الملونة بالأزرق والوردي والأبيض والبيج؛ بينما تُكمل جاذبية إطلالتها بتنسيق أقراط حلقة Hoop مرصوفة بأحجار الصدف باللون الأوف وايت.
واختارت هنا الزاهد تنسيق خاتمين من الفضة بصيحة التكديس أيضاً؛ بينما أكملت جرأة إطلالتها بسوار مطاطي باللون البني الداكن، مع توب باللون الأزرق الباستيل.

قلادات التنس والسلاسل الرفيعة تُعزز فخامة إطلالات المساء

في هذه الإطلالة الرمضانية الراقية؛ لفتتنا طريقة تنسيق هنا الزاهد لقلادات التنس وسلاسل الذهب الرفيعة؛ حيث اعتمدت قلادة تنس مرصوفة بالألماس الأبيض؛ ونسقتها بصيحة التكديس مع اثنتين من سلاسل الذهب الرفيعة التي يُزين مركزها ماسات صغيرة.
ولمزيد من الأناقة؛ ارتدت هنا الزاهد سوار تنس رفيعاً مرصوفاً بالألماس؛ مع ساعة معدنية من الذهب صُممت بميناء بيضاء كبيرة، بينما برزت فخامة إطلالتها بعباية سوداء واسعة مُطرزة بالكريستال الأبيض والعيون المُزينة بالترتر الأزرق والأسود.
وفي السياق ذاته؛ يُمكنكِ أيضاً الاطلاع على تسريحات شعر ناعمة على طريقة النجمة هنا الزاهد

المجوهرات الماسية الفاخرة تُبرز رقيّ هنا الزاهد

اللون الأسود من الألوان المُفضلة لهنا الزاهد؛ لذلك اختارته في هذه الإطلالة المسائية الأنيقة التي مزجت بين العصرية والفخامة، حيث ارتدت فستاناً أسود ماكسياً بأكمام طويلة وأكتاف مكشوفة؛ ونسَّقته مع قلادت فاخرة من الذهب الأبيض يتدلى من مركزها حجر زمرد دائري تُحيطه هالات من الألماس الأبيض البرّاقة.
ولمزيد من الجاذبية؛ نسَّقت هنا أقراطاً مُتدلية مرصوفة بأحجار الألماس الأبيض، بينما ارتدت خاتماً من الذهب الأبيض بتصميم ناعم.

مجوهرات الفضة الكلاسيكية لا غنى عنها

ولأنها تعشق الاختلاف والتميز؛ غردت هنا الزاهد في هذه الإطلالة خارج السرب باختيار طاقم من المجوهرات الفضية بتصميم كلاسيكي جذاب؛ حيث ارتدت سوار Cuff عريضاً بزخارف شرقية فاخرة؛ ونسِّقته مع عقد تشوكر صُمم على شكل سلسلتين من الفضة تتوسطهما حلقات مُزخرفة بنقوش الفضة.
وللمزيد من الجاذبية؛ لفتتنا هذه الأقراط الجذابة التي تتدلى منها أحجار الفيروز بلونها الأزرق الذي يَليق بلون عيون هنا الزاهد، بينما ارتدت أقراطاً أخرى بتصميم بيضاوي قصير لمزيد من الجرأة والعصرية.
ويبدو أن اللون البيج والتسريحة الويفي مع الغرة الجانبية هي الإطلالة المُفضلة لديها، لذلك اختارتها أيضاً مع هذه المجوهرات الراقية.
وبعد هذه الجولة المميزة؛ ما هي المجوهرات المُفضلة لديكِ من بين القطع التي اعتمدتها هنا الزاهد؟
ربما ترغبين أيضاً في التعرف على تاريخ استخدام الفضة في صناعة المجوهرات منذ 5000 عام قبل الميلاد.