مجوهرات فخمة اختارتها النجمات لحفل ختام مهرجان أفلام السعودية 2024

دانة آل سالم في مهرجان أفلام السعودية- تصوير عيسى الدبيسي خاص لسيدتي
دانة آل سالم في مهرجان أفلام السعودية- تصوير عيسى الدبيسي خاص لسيدتي

حرصت العديد من النجمات السعوديات على حضور حفل ختام مهرجان أفلام السعودية 2024، وتألقن بإطلالات جذابة اكتملت بالمجوهرات الفاخرة، والتي اختلفت من حيث ألوان المعادن والأحجار، فمنها المرصع بالألماس والأحجار الكريمة الملونة التي تتناغم مع الأزياء، وخاصةً الياقوت الأزرق الذي يتسم بالسحر ويضيف لمسة فاخرة للمجوهرات.
لنأخذكِ في جولة نتعرف خلالها إلى أجمل ما اختارته النجمات والإعلاميات في حفل ختام مهرجان أفلام السعودية من مجوهرات فاخرة بتصاميم تنبض بالحياة.

سمية رضا بمجوهرات ألماسية مرصعة بالروبي

سمية رضا - تصوير عيسى الدبيسي خاص لسيدتي


مع فستانها الفضي، نسقت المخرجة سمية رضا أقراطاً ناعمة بتصميم الوردة الألماسية التي يتدلى منها أحجار الروبي الحمراء؛ لتزداد سحراً وفخامة، وتخلت عن القلادة مع هذا الفستان، لتبدو إطلالتها بسيطة وجذابة، وتتناسب مع أجواء موسم الربيع بفضل تصميم الأقراط المستوحى من الطبيعة، واللمسة الملونة للأحجار الكريمة.

نوف عبدالله بطقم مجوهرات ألماسي فاخر

نوف عبدالله- تصوير عيسى الدبيسي خاص لسيدتي


لفتت الإعلامية نوف عبدالله الأنظار بإطلالتها بالفستان الأسود مع طقم مجوهرات فخم مرصع بالألماس الأبيض والأصفر، حيث يظهر الألماس الأصفر بشكل منتظم على شكل كمثرى ليضيف لمسة نابضة بالحياة للعقد المستوحى من تصميم الزهور، وتلك الأقراط الضخمة التي زادت جاذبية وجمال ملامحها؛ لتبدو إطلالتها مثالية لأجواء موسم الربيع المُبهجة.

سهى الوعل بطقم مجوهرات مرصع بالياقوت

سهى الوعل- تصوير عيسى الدبيسي خاص لسيدتي


أطلت سهى الوعل بفستان أزرق بسيط على السجادة الحمراء لمهرجان أفلام السعودية، ونسقت معه طقم مجوهرات ذهب أبيض مرصعاً بالألماس بأحجار الياقوت الأزرق بلونه الفاخر الذي يتناغم مع لون الفستان، وتألف الطقم من قلادة راقية وأقراط قصيرة، ليكمل إطلالتها البسيطة ويضيف لمسة فاخرة إليها، فاللون الأزرق بالمجوهرات يتسم بالطابع الملكي الراقي، ولذلك نجده من الخيارات المُفضلة دوماً لدى الأميرات والملكات ومشاهير العالم.
شاهدي كيف بدت إطلالات النجمات في ختام مهرجان الأفلام السعودي؟

خديجة الوعل بأقراط ذهبية طويلة

خديجة الوعل - تصوير عيسى الدبيسي خاص لسيدتي


تناغمت الأقراط الذهبية الطويلة التي اعتمدتها خديجة الوعل مع القفطان الأرجواني المطرز بالذهبي الذي أطلت به على السجادة الحمراء، وتميزت الأقراط بالفخامة، كما أنها من أبرز صيحات الموضة في عالم المجوهرات، فالتصاميم الطويلة واللافتة، تغني عن ارتداء قلادة مع الإطلالة.

دانة آل سالم بمجوهرات مرصعة بالألماس

دانة آل سالم - تصوير عيسى الدبيسي خاص لسيدتي


أيضاً اعتمدت دانة آل سالم فستاناً أزرق على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان الأفلام السعودي 2024، ونسقت معه قطع مجوهرات فاخرة، ولفتتنا الأقراط الكبيرة التي اعتمدتها، والمرصعة بالألماس ويتوسطها حجر ياقوت أزرق صغير، فضلاً عن السوار الألماسي العريض؛ والخواتم الألماسية التي نسقتها بصيحة التكديس؛ لتجمع إطلالتها بين الفخامة والعصرية.

شيماء الفضل بمجوهرات عصرية جذابة


اعتمدت النجمة شيماء الفضل فستاناً ناعماً بقصة ملتفة، وأضافت له سحراً وفخامة بالمجوهرات الألماسية من Silviano Accessories، حيث عززت فخامة إطلالتها بعقد بتصميم Lariat مُرصع بالكامل بالألماس تميز بتصميمه الأخاذ واللافت للأنظار، فضلاً عن خاتم ألماسي فخم.
تعرفي على حكاية قلادات الحلقات المتشابكة.. وكيف كانت ترتديها النساء قديماً