معرض الساعات والعجائب 2024 Watches & Wonders وجهة عشاق الساعات

ساعة من مجموعة Animal Jewellery من كارتييه Cartier -  الصور من مكاتب العلاقات العامة
ساعة من مجموعة Animal Jewellery من كارتييه Cartier - الصور من مكاتب العلاقات العامة

عاد معرضُ الساعاتِ والعجائبِ Watches & Wonders 2024 الذي يعدُّ الإصدارَ الأكبرَ في عالمِ الساعاتِ حول العالم، العامَ الجاري بإبداعاتٍ فريدةٍ وجميلةٍ. ولم يكتفِ مركز Palexpo قاعةٍ واحدةٍ فقط، إذ أضاف أيضاً قاعةً أخرى، ما عزَّز مساحةَ العارضين بمقدار 12000 مترٍ مربعٍ، فيما ارتفع عددُ العلاماتِ التجاريَّة من 48 إلى 54، وتوافد الآلافُ من عشَّاقِ الساعاتِ إلى جنيف في سويسرا لحضورِ هذا المعرض. من التصاميمِ الراقيةِ، إلى الأنحفِ حجماً في العالم، والأكثر تعقيداً وأناقةً، نقدِّمُ لكِ أبرز الابتكارات والاتجاهات.

تصاميم فنية ساحرة

تصاميم الساعات الجديدة من معرض الساعات والعجائب 2024 - الصور من مكاتب العلاقات العامة
 
 

1-ساعة Grand Lady Kalla High Jewellery من فاشرون كونستانتان Vacheron Constantin
2 - ساعة بتصميم Sautoir Lion Assis من شانيل Chanel
3 - ساعة L’Heure du Diamant من شوبارد Chopard
4 - ساعةِ Lady Brise D'été من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels
5 - ساعة من مجموعة Swinging Sautoir من بياجيه Piaget

 

القطعُ الفنيَّة، كانت بارزةً بشكلٍ لافتٍ خلال معرضِ الساعاتِ والعجائبِ Watches & Wonders 2024، إذ قدَّمت لنا الدورُ العالميَّة تصاميمَ رائعةً ومستلهمةً من عالمِ الفنِّ والإبداع. أكثرُ ما لفتنا الساعاتُ المصنوعةُ على شكلِ سلاسلَ تتدلَّى بأسلوبٍ أنثوي حول العنق، ورأيناها لدى دارِ شانيل Chanel بتصميم Sautoir Lion Assis. ولا يمكن أن ننسى دارَ بياجيه Piaget التي تقدِّمُ في كلِّ موسمٍ عقوداً من هذا التصميم، وكذلك فاشرون كونستانتان Vacheron Constantin، وغيرهما. كذلك حضرت الساعاتُ ذات الطابعِ الرومانسي الحالم، كما لدى دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels من خلال ساعةِ Lady Brise D'été، ودار شوبارد Chopard مع تصميم L’Heure du Diamant. ومن عالمِ الحيوانات، الذي ألهم مصمِّمي الساعاتِ أيضاً، لفتت انتباهنا ساعةُ Cartier Animal Jewellery Watch.

تابعي الموضوع في النسخة الديجيتال على هذا الرابط


اقرئي أيضاً: ساعات بأحزمة جلد بنية.. زيني بها إطلالاتكِ الراقية في عيد الفطر

 

لوحة ملونة

تصاميم الساعات الجديدة من معرض الساعات والعجائب 2024 - الصور من مكاتب العلاقات العامة

1 - ساعة Égérie The Pleats of Time من فاشرون كونستانتان Vacheron Constantin
2 - ساعة من مجموعة Animal Jewellery من كارتييه Cartier
3 - ساعةِ Impériale من شوبارد Chopard
4 - ساعة BOY·FRIEND Skeleton Pink Edition Watch من شانيل واتشز Chanel Watches 

 

لا يمكن أن يمرَّ موسمُ الساعاتِ دون أن نرى ظهورَ لوحةِ ألوانٍ جميلةٍ على مختلفِ أشكالِ الساعات. أبرزُ الذين ركَّزوا على هذه التصاميمِ الملوَّنةِ دارُ شوبارد Chopard من خلال ساعةِ Impériale، دارُ فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels بساعةِ Lady Arpels Jour Enchanté، إلى جانبِ ساعةِ فاشرون كونستانتان Vacheron Constantin تحت عنوان Egérie Moonphase. ولا ننسى ساعةَ Cut من هيرميس Hermès، التي تعدُّ من التصاميمِ الأيقونيَّة لدى الدارِ هذا الموسم، حيث تمَّ تسليطُ الضوءِ عليها بشكلٍ كبيرٍ. بدورها أتت ساعاتُ مجموعةِ Animal Jewellery من كارتييه Cartier بأسلوبٍ ملوَّنٍ جميلٍ وبعيدٍ عن الكلاسيكيَّة.
قد يهمك أيضاً: ساعات بأساور ساتان ملونة.. جددي بها إطلالتك في صيف 2024