ساعات وإكسسوارات أنيقة للرجل العصري بمناسبة يوم الأب

Tiffay & Co. by Pharell Williams  - الصورة من مكتب العلاقات العامة للعلامة
Tiffay & Co. by Pharell Williams تيفاني أند كو. باي فاريل ويليامز - الصورة من مكتب العلاقات العامة للعلامة
للأبِ العصريّ صاحبِ البصمة الخاصّةِ البعيدةِ عن الكلاسيكية، مجوهراتٌ وساعاتٌ تلبّي ذوقَه، موقّعةٌ من أهمِّ الماركاتِ العالمية. إنها ليست مجوهراتٍ عاديةٍ، بل لكلّ قطعةٍ قصتُها وطريقة تنسيقِها الخاصة. لذا اختَرْ من بين هذه التصاميم، الأشكالَ التي تعكسُ شخصيتَك الفريدة من نوعها.

افهمي أسلوب الرجال الشخصي

الخطوة الأولى في اختيار الهدية المثالية للرجال هي فهم أسلوبهم الشخصي. إن مراقبة اختياراتهم للأزياء، وملاحظة العلامات التجارية المفضلة. سواء كانوا يميلون نحو المظهر الكلاسيكي، أو يرغبون في الإدلاء ببيان جريء أو الاحتفاظ به بشكل غير رسمي، فإن فهم تفضيلاتهم في الأسلوب يضع الأساس لاختيار هدية تتكامل بسلاسة مع خزانة ملابسهم الحالية وتعكس أسلوبهم. إذا كنت تشعرين أنك تفهمين أسلوبهم، ولكنك تواجهين صعوبة في ترجمة ذلك إلى اختيار الهدية، فيمكن لخبراء الأسلوب أن يقدموا الدعم!

تعرف على تفضيلاتهم للأزياء

عليك أن تحددي ما هي الألوان المفضلة لديهم لارتدائها، وما هي أنواع المواد التي ينجذبون إليها وما هي أنواع الأناقة التي يفضلونها؟ إن فهم ما إذا كانوا ينجذبون نحو العناصر المخصصة أو العناصر غير الرسمية أو العناصر التي تدلي ببيان يمكن أن يوجه عملية اختيار الهدية الخاصة بك، ويضمن أن هديتك تتناسب مع ذوقهم الفردي.

البحث عن أحدث الاتجاهات والمجموعات

إن البقاء على اطلاع بأحدث اتجاهات الموضة الرجالية يمكن أن يوفر إلهامًا قيمًا لاختيار الهدية المناسبة. يمكن أن يؤدي دمج عناصر من الاتجاهات المعاصرة مع احترام النمط الفريد للشخص الذي تتسوقين من أجله إلى الحصول على هدية تعكس الحداثة والجاذبية الخالدة. اضغطي هنا لمتابعة الموضوع في المجلة.
 

 

2- أودمار بيغيه Audemars Piguet (الصور من مكتب العلاقات العامة للعلامات)

3- ساعة من شوبارد Chopard Alpine Eagle XL Chrono (الصور من مكتب العلاقات العامة للعلامات)

4- كارتييه Cartier(الصور من مكتب العلاقات العامة للعلامات)

5- شوبارد Chopard(الصور من مكتب العلاقات العامة للعلامات)

6- ميسيكا |Messika(الصور من مكتب العلاقات العامة للعلامات)

7 -  ساعة من ججير-لوكولتر Jaeger-LeCoultre The Precison Maker Duometre Quantlunaire  (الصور من مكتب العلاقات العامة للعلامات)

8 - لويس فويتون Louis Vuitton  (الصور من مكتب العلاقات العامة للعلامات)

9- طاطيوسيان Tateossian(الصور من مكتب العلاقات العامة للعلامات)