امنحي صغيرتك الأناقة والجاذبية بمجوهرات نابضة بالحياة

مجوهرات ذهب للصغيرات
مجوهرات للصغيرات بتصاميم عصرية نابضة بالحياة

تختلف المجوهرات التي تناسب النساء عن تلك التي يمكن أن ترتديها الفتيات في سن صغيرة؛ حيث يجب أن تتسم مجوهرات الأطفال بطابعها المرح الذي يعكس شخصيتهن، مثل التصاميم البسيطة والناعمة، الأحجام الصغيرة للدلايات وقطع المجوهرات المختلفة، والألوان الحيوية التي تزينها، حتى تبدو جذابة ومناسبة لمرحلتهن العمرية.
وحتى تمنحي صغيرتكِ إطلالات أنيقة ومرحة، نطلعك على قطع مجوهرات تناسب الفتيات الصغيرات لتستلهمي منها تصاميم مميزة ونابضة بالحياة.

قلادة Love Script من جينيفر ماير Jennifer Meyer

قلادة Love Script من جينيفر ماير Jennifer Meyer


تعد المجوهرات التي تعبر عن مشاعر الحب من أجمل الهدايا التي يمكن أن تقدميها لصغيرتكِ، مثل تلك التي تحمل كلمات وعبارات عن الحب، ويفضل أن تكون بتصميم بسيط.
تتميز قلادة Love Script من جينيفر ماير Jennifer Meyer المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً بتصميم أنيق لكلمة Love مثبتة على سلسلة ذهبية رفيعة، وبالتالي تتمتع بتصميم رقيق يناسب الأطفال في مختلف الأوقات.

أقراط Tiny Treasure Heart من روبرتو كوين Roberto Coin

أقراط Tiny Treasure Heart من روبرتو كوين Roberto Coin


فيما يتعلق بالأقراط، فإن التصاميم الملتصقة بالأذن المعروفة باسم أقراط المسمار Stud هي الأنسب لهن، حيث تبدو بسيطة وناعمة وأكثر عملية عن موديلات الأقراط الأخرى.
ستحبين أقراط Tiny Treasure Heart من روبرتو كوين Roberto Coin، حيث إن مجموعة كنوز صغيرة من هذه العلامة تتناسب مع الأطفال، ويأتي القلب بتصميم رقيق ومفرغ من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وهو من التصاميم التي يمكن لصغيرتك ارتداءها دوماً.

قلادة Cable Collectibles® Kids Star من ديفيد يورمان David Yurman

قلادة Cable Collectibles® Kids Star من ديفيد يورمان David Yurman


تتسم القلادات المزينة بدلايات صغيرة مرصعة بأحجار كريمة ملونة بالطابع الحيوي الذي يتناسب مع الأطفال؛ لتضيف لمسة جذابة لإطلالاتهن، لذلك يُمكنكِ اختيار قلادة Cable Collectibles® Kids Star من ديفيد يورمان David Yurman بتصميمها الراقي من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وحجر الجشمت الأرجواني الذي يُزين مركزها ليمنح صغيرتكِ إطلالة أنثوية راقية.

طالعي سلاسل ذهب قصيرة بتصاميم عصرية.. لن تتخلي عنها في تنسيق إطلالاتكِ

قلادة Gold Enamel Coated من لازوردي L'azurde

قلادة Gold Enamel Coated من لازوردي L'azurde


اختاري قطع المجوهرات بالتصاميم الحيوية والمرحة للأطفال، ذات الألوان المبهجة، فهي الأكثر تناغماً معهن، وخاصةً حينما تكون الطفلة في مرحلة عمرية صغيرة.
أعجبتنا قلادة Gold Enamel Coated من لازوردي L'azurde المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطاً، ومزينة بدلاية الزهور بلمسة الأناميل بألوان الوردي والبرتقالي والدعسوقة الحمراء Ladybug، وبفضل ألوانها النابضة بالحياة، يمكن ارتداء هذه القلادة في الإطلالات اليومية للصيف.

سوار Butterfly With French Rose من داماس Damas

سوار Butterfly With French Rose من داماس Damas


عند البحث عن تصاميم مجوهرات للأطفال، فلتتخذي من الطبيعة بتصاميمها الرقيقة وألوانها الحيوية مصدر إلهام لكِ، مثل الورود والفراشات وغيرها.
ولأن الأساور من قطع المجوهرات المميزة للفتيات الصغار، فقد اخترنا لكِ سوار Butterfly With French Rose من داماس Damas من مجموعة Ara للأطفال، المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، بدلايات الفراشة بلمسة الأناميل باللون الوردي، فضلاً عن حجرين من الألماس المستدير بوزن 0.02 قيراط، وهو مثالي لتنسيقه مع فساتين الأطفال الخفيفة والملونة في موسم الصيف.

نصائح تنسيق المجوهرات للفتيات الصغيرات

فيما يلي مجموعة من النصائح التي تساعدك في تنسيق المجوهرات للفتيات الصغيرات بشكل أفضل:

  • الاختيار المناسب للعمر: اختاري المجوهرات مناسبة لعمر الطفلة، قد تكون القطع الكبيرة غير ملائمة للرضّع أو الأطفال الصغار، بينما قد تكون القطع الأصغر مثل الأقراط الصغيرة والسلاسل الناعمة مناسبة للأطفال الأكبر سناً.
  • المواد الآمنة: تأكدي من أن المجوهرات مصنوعة من مواد آمنة للأطفال، مثل الذهب عيار 18 قيراطاً أو عيار 14 قيراطاً أو الفضة النقية، وتجنبي استخدام المواد التي قد تسبب تحسساً لدى الأطفال مثل النيكل.
  • الألوان والتصاميم الجميلة: ابحثي لصغيرتك عن قطع ملونة ومرحة تعكس شخصيتها، مثل الأقراط المزينة بأشكال الحيوانات أو الأزهار، أو السلاسل التي تحمل شخصيات كرتونية مفضلة لها.
  • القطع القابلة للتعديل: يُفضل اختيار القطع القابلة للتعديل بعض الشيء، مثل السلاسل ذات السوار المرن، لضمان تناسبها المثالي مع طول العنق وحجم المعصم، بحيث يمكن تغيير حجمها مع نمو الطفلة.
  • الحفاظ على البساطة: تجنبي تجاوز الحدود في تنسيق المجوهرات للفتيات الصغيرات، فالبساطة هي سر الأناقة الدائمة؛ لذا حاولي الاقتصار على قطعة أو قطعتين معاً على الأكثر.
  • التنسيق مع الملابس: نسقي المجوهرات مع ملابس الطفلة، مع مراعاة الألوان والأنماط لإضفاء لمسة جمالية إضافية على الإطلالة.

سيعجبك أيضاً: واكبي موضة 2024 بأجمل موديلات خواتم جنزير في إطلالات عيد الأضحى