مجوهرات باللون الأسود لفخامة تنبض بالحياة..اختاريها دون تردد

مجوهرات باللون الأسود
مجوهرات باللون الأسود من أشهر الدور العالمية لفخامة لا مثيل لها

يتمتع اللون الأسود بسحر وأناقة لا تُضاهى، وفي عالم المجوهرات، يظهر اللون الأسود بالعديد من الأشكال، سواء الأحجار السوداء وأبرزها حجر الأونكس Onyx، أو السيراميك الأسود، أو الأناميل الأسود، وغيرها من العناصر والأحجار، ليضيف لمسة جذابة للتصاميم التي يزين بها.
وتتميز المجوهرات المزينة باللون الأسود بتناسبها مع أي وقت، فيمكنك ارتداؤها في إطلالات النهار اليومية، وكذلك في المساء والسهرة، حيث يسهل تنسيقُها مع مختلف ألوان الأزياء.
من إبداعات أشهر الماركات العالمية، جمعنا لكِ أجمل موديلات مجوهرات باللون الأسود للمسة ساحرة وأنيقة.

قلادة Bvlgari Bvlgari من بلغاري Bulgari

قلادة Bvlgari Bvlgari من بلغاري Bulgari


يتسم حجر الأونكس الأسود بسحر خاص، ويزداد جاذبيةً حينما يتناغم مع الذهب الأصفر أو الوردي، فهذا التناقض يزيد من جاذبيته، ويجعل مَن ترتديه في غاية الأناقة.
تأتي قلادة Bvlgari Bvlgari من بلغاري Bulgari مُصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بحجر الأونكس الأسود في منتصفها، ليمنحها لمسة فاخرة وأناقة لا تُضاهى، كما تتميز بتصميم يجمع بين التراث والحداثة، محاطاً بالشعار المزدوج الأيقوني للمجموعة.

أقراط Vintage Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

أقراط Vintage Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


أضيفي لمسة رقيقة وناعمة لإطلالاتك اليومية والمسائية بأقراط Stud رقيقة تمنحك جاذبيةً وأناقةً دائمةً، فهي من أكثر صيحات المجوهرات عصريةً وتناسب مختلف أوقاتكِ اليومية.
اخترنا لكِ أقراط Vintage Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels، المُصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بحجري أونكس أسود، تتميز برقتها ونعومتها، لتعبر عن شخصية المرأة الرومانسية الحالمة.

قلادة Diamond and Black Onyx Circle من تيفاني آند كو Tiffany & Co

قلادة Diamond and Black Onyx Circle من تيفاني آند كو Tiffany & Co


لما لا تتبعي صيحة التكديس يتنسيق عدة قلادات مرصوفة بأحجار سوداء معاً، لتستمتعي برقة ونعومة السلاسل الذهب، خاصة تلك المزينة بدلايات بسيطة بتصميم مستدير، فهي الأكثر رواجاً في عالم المجوهرات، ولا تنتهي موضتها بمرور السنين، لذا يجب أن تقتنيها في صندوق مجوهراتك.
اخترنا لكِ قلادة Diamond and Black Onyx Circle من تيفاني آند كو Tiffany & Co المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بحجر الأونكس الأسود محاطاً ببريقٍ أخاذ بماسات دائرية تخطف الأنفاس، لتمنحك إطلالةً عصريةً ولافتةً، ويمكنكِ تنسيقها مع قلادة بلغاري التي سبق الإشارة إليها.
شاهدي موديلات سلاسل ذهب قصيرة بتصاميم عصرية.. لن تتخلي عنها في تنسيق إطلالاتكِ

خاتم Wings Rising من جيرارد Garrard

خاتم Wings Rising من جيرارد Garrard


تُعد الطبيعة أحد أجمل مصادر الإلهام الساحرة في المجوهرات، وخاصةً التصاميم المستوحاة من الورد والطيور، لتعبر عن الحرية وحب الحياة، وتمنحك إطلالةً مشرقةً تناسب أجواء الصيف.
ستحبين خاتم Wings Rising من جيرارد Garrard بتصميم مستوحاة من جناح الطائر الذي يصعد لأعلى، مما يعبر عن حرية وجرأة المرأة، وهو مُصمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصع بـ44 ماسة دائرية بوزن 0.36 قيراط، و11 قطعة من عرق اللؤلؤ الأسود المقطع بشكل هندسي محدد، مما يعكس الضوء بطريقة مبتكرة، لتصميم مُميز يلفت للأنظار.

سوار Happy Hearts من شوبارد Chopard

سوار Happy Hearts من شوبارد Chopard


عبري عن سعادتك وحبك للحياة من خلال مجوهراتك التي تعكس هذه المشاعر الرومانسية والحيوية، حيث يمكنك اختيار قطع من مجموعة Happy Hearts لدار شوبارد Chopard، التي تجمع بين تميمة القلب الخاصة بشوبارد والألماس المتراقص الذي يُعد أحد أشهر الرموز الأيقونية للدار.
اخترنا لإطلالاتكِ هذا الصيف سوار Happy Hearts من شوبارد Chopard بالتصميم المفتوح، والمصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصع بالألماس بوزن 0.05 قيراط، بالإضافة إلى حجر الأونكس الأسود الذي يزين القلب الكبير، أما الماسة المتحركة، فتظهر داخل القلب الصغير في الجزء الآخر من السوار، لتمنحكِ إطلالة عصرية تأسر العيون.
تألقي في عيد الأضحى بأقراط ناعمة مُرصعة بالأحجار الوردية

قلادة Jeux de Liens Harmony من شوميه Chaumet

قلادة Jeux de Liens Harmony من شوميه Chaumet


تعبر مجموعة Jeux de Liens Harmony من شوميه Chaumetعن الخلود، كما تجمع بين الطابع الكلاسيكي للدوائر، مع لمسات معاصرة، وتتناسب مع الإطلالات اليومية وأيضاً يُمكن تنسيقها في المساء والسهرات.
ومن هذه المجموعة اخترنا لكِ سلسلة Jeux de Liens Harmony من شوميه Chaumet، التي صُممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصعةً بالأونكس الأسود، مع 10 ماسات قطع بريليانت بوزن 0.06 قيراط، لتمنحكِ تألقاً استثنائياً في أوقاتكِ الخاصة.
إليكِ أساور مرصعة بالأحجار الزرقاء لإطلالة العيد..موديلات تعزز أناقتكِ