مجوهرات عصرية ارتدتها تايلور سويفت في المناسبات المختلفة..استوحي منها تصميمكِ المفضل

تايلور سويفت ترتدي عقدا مرصعا بالألماس وفستان أزرق اللون
تايلور سويفت Taylor Swift ترتدي عقداً مرصعاً بالألماس (مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP)

حطت جولة Eras التي تقوم بها المغنية تايلور سويفت Taylor Swift رحالها في لندن واكتسبت الكثير من الضجة على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة وأن أمير ويلز الأمير ويليام حضر أولى حفلاتها برفقة أولاده وابنة عمته زارا تندال وزوجها مايك.
وقد التقط فيديو للأمير ويليام وهو يتراقص على وقع أغنيته الشهيرة Shake it Up، وفي ختام الحفل التقطت المغنية صورة سيلفي لها برفقة الأمير ويليام والأميرين جورج وشارلوت ما أثار سعادة معجبي تايلور الملقبين بـ Swifties ليضج الإنترنت ولا يزال حتى هذه الساعة زاخراً بأخبار تايلور سويفت وحفلاتها في لندن.
تعتبر تايلور سويفت إحدى أهم المغنيات في العالم، ولديها قاعدة كبيرة من المعجبات اللواتي يعشقنها إلى أكبر حد، كما أنها من الفنانات القلائل اللواتي يضعن اتجاهات الموضة ولا يلحقنها، وهي عادة ما تختار إطلالات مميزة للمناسبات المختلفة وتنسق قطع مجوهراتها بكل عناية لترسل من خلالها رسائل معينة.

خاتم تي T من تيفاني أند كو Tiffany&Co

Embed from Getty Images


التقطت أعين المتابعين تايلور سويفت في اليوم الثالث من عرض Eras في لندن وهي ترتدي خاتم تي T من تيفاني آند كو Tiffany&Co في يدها اليمنى.
الخاتم أتى مصنوعاً من الذهب الأصفر، ورصع بأحجار الألماس الصغيرة وحمل شكل حرفي T متقابلين، واعتبر المتابعون أنه يرمز إلى الحرف الأول من اسمها والحرف الأول من اسم حبيبها لاعب كرة القدم الأميركية ترافيس سكوت.

عقد ساعة تشوكر من لوراين شوارتز Lorraine Schwartz

Embed from Getty Images


ذوق تايلور سويفت في المجوهرات دائماً يلفت النظر ويثير الإعجاب، وغالباً ما تختار مجوهراتها بعناية لتتناسق مع إطلالاتها وتحرص أن ترسل من خلالها رسائل مختلفة إن لزم الأمر، وهذا ظهر جلياً مؤخراً في حفل توزيع جوائز غرامي هذه السنة عندما ارتدت عقداً تشوكر على شكل ساعة من لوراين شوارتز Lorraine Schwartz.
الساعة من كونكورد Concord طراز أرت ديكو مرصعة بالألماس على الميناء مع سلسلة من الألماس من تصميم لوراين شوارتز، وبحسب المصممة فإن تايلور ارتدت 300 قيراط من أحجار الألماس في هذه الإطلالة.
الساعة من علامة كونكورد وهي من علامات الساعات الفاخرة المهمة في النصف الأول من القرن الماضي، وقد ارتدتها تايلور وعدلت عقاربها لتؤشر إلى الساعة 12 أو منتصف الليل في إشارة إما إلى ألبوم Reputation أو لألبوم Midnights الذي كان مرشحاً لجائزة الغرامي.
تابعي أيضاً قطع مجوهرات تأسر قلب الحبيب.. نسقيها على غرار النجمات

مجوهرات مرصعة بالألماس من نيل لاين Neil Lane


بالعودة إلى ألبوم Reputation فقد تضمن إحدى أشهر الأغنيات وربما أغلاها كلفة وهي أغنية Look What you Made me Do، هذه الأغنية التي صورتها تايلور فيديو كليب عام 2017 ظهرت فيه وهي تتحمم في مغطس مليء بالألماس، حيث استعانت تايلور بمجموعة قطع مجوهرات من نيل لاين Neil Lane بلغت قيمتها 12 مليون دولار أمريكي لتصوير الفيديو كليب.
ضمت المجوهرات عقد تشوكر ومجموعة من الخواتم بدت فينتاج ومستوحاة من حقبات تاريخية معينة.

أقراط من دي بيرز De Beers

Embed from Getty Images

علاقة النجمة تايلور سويفت بالألماس هي علاقة قوية؛ حيث حضرت حفل توزيع جوائز غولدن غلوب هذا العام، واختارت لهذه المناسبة أكثر من 12 قطعة من المجوهرات المرصعة بأحجار الألماس من دي بيرز De Beers، من بينها أقراط Arpeggia المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والمؤلفة من 3 شراشيب مرصعة بأحجار الألماس زنة 9.09 قيراط، بالإضافة إلى خاتم OBS المصنوع من البلاتين والمرصع بحجر ألماس إجاصي القطع زنة 5.45 قيراط.

عقد التنس من ستيفاني غوتليب Stephanie Gottlieb


أيضاً عندما حضرت تايلور هذه السنة لتشجيع حبيبها لاعب كرة القدم في نهائي كرة القدم الأمريكية، ارتدت من أجل هذه المناسبة عقد تنس تشوكر مرصعاً بالألماس من ستيفاني غوتليب Stephanie Gottlieb وعقداً آخر من المصممة عليه الرقم 87، كما ارتدت مجموعة خواتم وعقداً آخر من شاي Shay وأقراط من The Last Line على شكل قلب وأقراط أذن Cuff مرصعة بالألماس من Jacqui Aiche.
يذكر أن مجوهراتها رصعت بالياقوت الأحمر والألماس لتعكس ألوان الفريق الذي أتت لتشجيعه.

أقراط وخواتم من لوراين شوارتز Lorraine Schwartz

Embed from Getty Images


من أجل حضور حفل توزيع جوائز VMA عام 2022 حضرت تايلور مرتدية أقراطاً من لوراين شوارتز Lorraine Schwartz يتألف كل منها من حجر ألماس مستدير يتدلى منه حجر ألماس طبيعي أكبر حجماً على شكل إجاصة تكاملت مع إطلالتها التي أتت مرصعة بالكامل بالألماس.
وأكملت تايلور سويفت إطلالتها بمجموعة من خواتم السوليتير المرصعة بالألماس من العلامة نفسها أتت مزينة بأحجار كبيرة الحجم وبتصاميم مميزة.

بريق الذهب الأصفر

Embed from Getty Images


لتأدية إحدى أغنياتها في حفل توزيع جوائز VMA عام 2019، ارتدت تايلور سويفت مجموعة من المجوهرات المصنوعة من الذهب الأصفر البراق من أكثر من علامة؛ حيث ارتدت أقراطاً حلقية hoops من كالاتي Kallati وخواتم بروماني Brumani وميساهارا Misahara، كما ارتدت عقداً وأساور من فيرساتشي Versace أضفى الكثير من البريق على إطلالتها الذهبية.