زيني إطلالاتك الصيفية بأجمل تصاميم مجوهرات العين الحارسة 2024

مجوهرات العين الحارسة
مجوهرات العين الحارسة لإطلالة شرقية في صيف 2024

بفضل تنوع تصاميمها والرمزية التي تحملها، تستمر مجوهرات العين الحارسة خياراً شائعاً ومفضلاً لدى النساء، وخاصةً في العالم العربي، حيث تعكس جمال الفن والتمسك بالتقاليد القديمة؛ إذ تعتقد كثير من النساء أنها رمز للحماية والحظ الجيد، وبالتالي فإن ارتداء هذه المجوهرات يمنحهن طاقة إيجابية ويحميهن من الطاقات السلبية والعين الحاسدة.
وفي عام 2024، يمكنك التألق بمجوهرات العين الحارسة التي تتميز بتصاميمها المواكبة للعصر، لإضفاء جاذبية على إطلالاتك اليومية أو الحصول على لمسة جذابة ولافتة في المساء والمناسبات.
شاهدي مختاراتنا من أبرز الماركات.

سوار Gemstone Evil Eye من لويزا أليكسندر Luisa Alexander

سوار Gemstone Evil Eye من لويزا أليكسندر Luisa Alexander


تتعدد موديلات مجوهرات العين الحارسة لتشمل تصاميم تجمع بين الأناقة والعصرية، يمكن أن تكون مصنوعة من الذهب الأبيض أو الوردي أو الأصفر، ومرصعة بالأحجار الكريمة الملونة، وخاصةً باللون الأزرق الذي يرتبط بلون العين الحارسة.
يأتي سوار Gemstone Evil Eye من لويزا أليكسندر Luisa Alexander من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصعاً بحجر اللازورد بلونه الأزرق الساحر الذي عادةً ما يرتبط بالعين الحارسة، كما أنه مرصع بالألماس بقطع مستدير ووزن 0.40 قيراط.

خاتم Mini Turquoise Inlay Evil Eye من جينيفر ماير Jennifer Meyer

خاتم Mini Turquoise Inlay Evil Eye من جينيفر ماير Jennifer Meyer


تميل كثير من النساء لاختيار الخواتم بتصميم العين الحارسة التي تتميز بالأناقة وتلفت الأنظار؛ حيث تبدع كثير من الماركات تصاميم جذابة لهذه الخواتم.
أعجبنا خاتم Mini Turquoise Inlay Evil Eye من جينيفر ماير Jennifer Meyer بإطار تركواز أزرق يحيط بعدسة داكنة، مع حلقة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مرصعة بالألماس المستدير، مثبتة على حلقة مصقولة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، والذي يمكنك ارتداؤه كقطعة مجوهرات يومية مميزة.

قلادة Evil Eye Mobile Amulet من ديفيد يورمان David Yurman

قلادة Evil Eye Mobile Amulet من ديفيد يورمان David Yurman


تتسم القلادات بدلايات العين الحارسة بطابع فريد، وتخطف الأنظار إليها عند ارتدائها، وخاصةً حينما تكون بتصميم طويل أو متوسط الطول لتظهر بشكل واضح على منطقة الصدر.
ستحبين قلادة Evil Eye Mobile Amulet من ديفيد يورمان David Yurman المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وفي منتصفها واحدة من حجر الياقوت الأزرق بلونه الساحر، محاطة بحلقات ذهب أبيض مرصوفة بالألماس المستدير، لتبدو مثل العين في تصميمها، ويمكن ارتداؤها بمفردها أو إقرانها مع سلاسل أخرى بسيطة لتعبر عن أسلوبك الشخصي المميز، كما أن طول السلسلة قابل للتعديل بحيث تتناسب مع إطلالتك.
تألقي بإطلالة عصرية بأساور ذهب عريضة من أشهر الدور العالمية

أقراط Evil Eye من سوزان كالان Suzanne Kalan

أقراط Evil Eye من سوزان كالان Suzanne Kalan


زيني أذنيك بأقراط بتصميم العين الحارسة المميز لتحصلي على إطلالة جذابة ولافتة للأنظار تناسبك في اللوك اليومي وكذلك في المساء والسهرة.
من مجموعة Evil Eye، اخترنا لكِ هذه الأقراط الـStud الصغيرة بتوقيع ماركة مجوهرات سوزان كالان Suzanne Kalan، مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، بتصميم العين بحجر الياقوت الأزرق الداكن في منتصفها بوزن 0.36 قيراط، ومحاطة بالألماس بوزن 0.32 قيراط، بشكل مستدير وشكل باغيت، وهو نوع من قطع الألماس يتميز بشكله المستطيل الطويل والرفيع، والذي يشبه شكل الخبزة، ويعد من أشهر أشكال الألماس المستخدمة في صناعة المجوهرات، وعادةً ما يتم قطع الألماس الباغيت بشكل مستطيل بزوايا مستقيمة، مما يمنحها مظهراً أنيقاً، وفي هذا التصميم توحي قطع الألماس الباغيت بشكل رموش العين.

قلادة Evil Eye من لازوردي L'azurde

قلادة Evil Eye من لازوردي L'azurde


تعد اليد بالأصابع الخمسة، والتي تتوسطها العين الحارسة من أكثر أشكال المجوهرات المميزة التي تفضلها النساء في العالم العربي، سواء في القلادات أو الأساور.
قدمت ماركة لازوردي L'azurde، هذه القلادة الساحرة بتصميم "خمسة" تحمل عين الشر، مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وتتميز هذه القلادة من مجموعة L'azurde Diamonds بسلسلة ناعمة وبتصميم يضم يد "خمسة" مرصعة بالماسات، وهي مناسبة لارتدائها في الإطلالات اليومية أو السهرة لتضيف لمسة جذابة لإطلالاتك المختلفة.
للمزيد من الأناقة: تألقي في عطلة الصيف بأجمل موديلات خلخال ذهب عصرية