ساعات بميناء فيروزي لصيف 2024.. اكتشفي طرقاً مبتكرة لتنسيقها مع المجوهرات

ساعات بميناء فيروزي
ساعات بميناء فيروزي وأفكار مبتكرة لتنسيقها في صيف 2024

مع حلول موسم الصيف، تنطلق صيحات الموضة والأناقة لتحديث خزانة مجوهراتك وإطلالاتك بما يناسب أجواء هذا الموسم، واحدة من أبرز الصيحات لصيف 2024 هي الساعات ذات الميناء الفيروزي، التي تجمع بين الأناقة والجاذبية الفريدة، بسحر هذا اللون الأخاذ الذي يرتبط بلون البحر، ليجعل إطلالتك مفعمة بالحيوية.
سنلقي نظرة على أبرز موديلات ساعات بميناء فيروزي لصيف 2024، ونقدم لكِ أفكاراً مبتكرة لتنسيق هذه الساعات مع المجوهرات بطريقة متناغمة تبرز جمالها ويعزز أناقتك في كل مناسبة.

ساعة Harry Winston Emerald من هاري وينستون Harry Winston

ساعة Harry Winston Emerald من هاري وينستون Harry Winston


تم إثراء مجموعة الزمرد الراقية لدى هاري وينستون Harry Winston بمجموعة من الألوان الساحرة، حيث يتميز ميناء هذه الساعة بتصميم الزمرد بتركيبة فريدة تجمع بين عرق اللؤلؤ وبريق الألماس، ما يضفي عليها جاذبية خاصة بفضل تزيينها بحبيبات الكابوشون.
تأتي علبة الساعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بـ53 ماسة برّاقة، فضلاً عن 20 قطعة من عرق اللؤلؤ التركوازي على خلفية فيروزية تخطف الأنظار بطابع نابض بالحياة، والتاج مرصع بالماس برّاق مع سوار مصنوع من الذهب الأبيض، ويصل إجمالي ترصيع الأحجار الكريمة إلى 120 ماسة بوزن تقريبي 0.63 قيراط.

ساعة Harry Winston Emerald من هاري وينستون Harry Winston


تتسم هذه الساعة بإمكانية تغيير السوار الخاص بها، واختيار ذلك السوار الجلد باللون الفيروزي الأخاذ، وهو عبارة عن سوار مزدوج بنفس لون المينا، فيما تجمع تلك الساعة بين الأناقة الراقية والتفاصيل الدقيقة، مما يجعلها خياراً مثالياً للنساء اللواتي يفضلن الرفاهية والأناقة في كل لحظة من حياتهن.

سوار Tennis من تيفاني آند كو Tiffany & Co


ولمزيد من الفخامة، يمكنك تنسيق سوار التنس المعروف بتصميمه النحيف والعصري ليتناغم معها، مثل سوار Tennis من تيفاني آند كو Tiffany & Co ضمن مجموعة Tiffany Victoria المصنوع من البلاتين ومرصع بالألماس المستدير بوزن 6.22 قيراط، والألماس بقطع الماركيز بوزن 0.31 قيراط.
تعرفي إلى حكاية أساور التنس العابرة للزمن وأجمل تصاميمها..ستمنحكِ إطلالات راقية

ساعة Sweet Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة Sweet Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


تتسم الساعة البيضاء بالأناقة والنعومة، مما يجعلها الأمثل لإطلالاتك الصيفية، فما بالك إن كانت مزينة بمينا فيروزية! مثل ساعة Sweet Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels من أجمل موديلات ساعات بميناء فيروزي لصيف 2024، إذ تأتي بعلبة مصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بـ185 حجر ألماس مستدير بوزن 0.74 قيراط، مع حجر فيروز واحد يُزين الميناء، وحزام أبيض من جلد التمساح قابل للتبديل، ومشبك دبوس ذهب أصفر عيار 18 قيراطاً.

 

خاتم Perlée من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


بفضل تصميمها المحبب، فإن الخواتم بالتصميم ذاته ستكون الأكثر تناغماً معها، ولذلك اخترنا لكِ خاتم Perlée من نفس الماركة، والمصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصع بـ31 حجر ألماس مستدير بوزن 0.53 قيراط، والذي يجمع بين الفخامة والعصرية لإطلالة متجددة في موسم الصيف.

 

خاتم Tressage من كارتييه Cartier


هناك خيار آخر للخواتم يمكن أن يتناسب مع الساعة، وهو خاتم Tressage من كارتييه Cartier لمحبات الإطلالات الفخمة واللافتة للأنظار، حيث يتمتع بتصميم كبير، وهو عبارة عن حبيبتات ذهبية متتالية بأحجام مختلفة، وتتشابه مع تصميم الساعة، مصنوع الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً.

ساعة Royal Oak من أوديمار بيغه Audemars Piguet

ساعة Royal Oak من أوديمار بيغه Audemars Piguet


تصميم آخر من موديلات ساعات بميناء فيروزي لصيف 2024 سيأسر قلبك منذ الوهلة الأولى، وهي ساعة Royal Oak ضمن مجموعة Selfwinding من أوديمار بيغه Audemars Piguet، والمصممة بعلبة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مع كريستال الياقوت المقاوم للتوهج.

سوار Possession من بياجيه Piaget


وهناك العديد من خيارات المجوهرات لتنسيقها مع هذه الساعة، كسوار Possession المفتوح من بياجيه Piaget، المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع 30 حجر ألماس بتصميم دائري ووزن حوالي 0.38 قيراط، ومزين بحجرين حجر الفيروز بقطع الكابوشون.

خاتم Eternelle من بوتشيلاتي Buccellati


كما نرشح لكِ خاتم Eternelle من بوتشيلاتي Buccellati المصنوع من الذهب الأصفر والأبيض بتصميم عريض ولافت للأنظار، وزاد سحره بـ42 حجر ألماس مستدير بوزن 0.78 قيراط، ويتسم بتصميم مستوحى من الدانتيل لأناقة لافتة للأنظار، ومع ذلك، يبدو عصرياً ومواكباً للموضة.
لمزيد من التألق هذا الموسم: شاهدي مجوهرات مرصعة بالزبرجد لرقيّ آسر في صيف 2024