ساعات نسائية مستطيلة بتصاميم تعزز رقيّ المرأة العاملة في صيف 2024

ساعات مستطيلة من أشهر الماركات
ساعات مستطيلة للمرأة العاملة بتصاميم عصرية من أشهر الدور العالمية

الساعات المستطيلة من أبرز تصاميم الساعات التي تليق بصاحبات المعصم الرفيع، كما تتميز برقيّ تصميمها وأناقتها؛ مما يجعلها خياراً مثالياً لإطلالات العمل أو الاجتماعات الرسمية.
ومع حرص دور المجوهرات العالمية على تقديم إبداعات متنوعة للساعات المستطيلة، وإدخال عناصر الإبهار والفخامة على التصاميم، بالاستعانة بالأحجار الكريمة؛ مثل الألماس وعرق اللؤلؤ، أصبح لدى الشابات الباحثات عن أحدث صيحات الموضة، خيارات مختلفة لإطلالات عصرية راقية بالساعات المستطيلة.
في هذه الجولة، نصطحبكِ في جولة بين أشهر الدور، لتشاهدي معنا أجمل ما قدمته من تصاميم فاخرة لساعات نسائية مستطيلة تُناسب المرأة العاملة، وتمنحها إطلالة أنيقة ومُميزة في صيف 2024.

ساعة Avenue C Mini من هاري وينستون Harry Winston

ساعة Avenue C Mini من هاري وينستون Harry Winston


لا غنى عن اقتناء ساعة معدنية راقية من الذهب الوردي لتنسيقها مع إطلالات العمل المختلفة، خاصة في الاجتماعات الرسمية أو حفلات إطلاق المشاريع الهامة، التي تتطلب منكِ قدراً من الأناقة والفخامة.
اخترنا لكِ من هاري وينستون Harry Winston ساعة Avenue C Mini، التي تتميز بتصميمها الصغير؛ مما يجعلها خياراً مثالياً لصاحبات المعصم الرفيع.
الساعة مُصممة من علبة مستطيلة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، يُزينها إطار مرصوف بـ47 حجراً من الألماس الأبيض، مع ميناء مُصمم من عرق اللؤلؤ الأبيض مرصوف بأحجار الألماس التي تُزين رسماً بيضاوياً يُعزز فخامة الميناء، أما سوار الساعة فيميز بتصميم كلاسيكي فاخر من الذهب الوردي على شكل حلقات متشابكة بتصميم راقٍ يعزز أناقتكِ في العمل.

ساعة Reverso One من جيجر لوكولتر Jaeger LeCoultre

ساعة Reverso One من جيجر لوكولتر Jaeger LeCoultre


رغم أن إطلالات العمل تتطلب قدراً من الرقيّ والبساطة، إلا أن هذا لا يمنع من إضفاء بعض الجرأة ومواكبة صيحات الموضة، باختيار ساعة بلون جريء، مثل ساعة Reverso One من علامة جيجر لوكولتر Jaeger LeCoultre، التي تتميز بلونها الأخضر الذي يتربع على عرش موضة ألوان صيف 2024.
جاءت الساعة بتصميم عصري مستوحى من فن آرت ديكو، يُلقي الضوء على الطرازات الطويلة الأولى التي كانت رائجة جداً في ثلاثينيات القرن الماضي.
وبفضل علبتها المستطيلة، وزخارفها المميزة، وأرقامها العربية الأنيقة، وعقاربها من طراز دوفين، وصفين من قطع الألماس الرائعة المحيطة بمينائها المطلي بالورنيش، تعيد هذه الساعة الراقية تفسير رموز تلك المجموعة المميزة بأسلوب آرت ديكو المميز الذي لا يضاهَى من جيجر- لوكولتر.
صُممت الساعة من علبة مستطيلة من الفولاذ المقاوم للصدأ، يُطوق اثنين من أضلاعها أحجار الألماس الأبيض بوزن 0.29 قيراط، فيما يتميز الميناء بلونها الأخضر الذي يشابه لون سوار الساعة المُصمم من جلد التمساح.

ساعة Reflet من بوشرون Boucheron

ساعة Reflet من بوشرون Boucheron


وإذا كانت التصاميم الكلاسيكية هي خياركِ المُفضل في أوقات العمل؛ فلمَ لا تختاري ساعة Reflet الأيقونية من علامة بوشرون Boucheron، التي تُعد أحد أشهر الساعات منذ أربعينيات القرن الماضي.
في هذه الساعة الفاخرة، استخدمت بوشرون التصاميم التي تزين ساعة Reflet منذ القرن التاسع عشر لصفاتها المشرقة والنابضة بالحياة، لتجسّد الحدائق، من خلال حلقتين ذهبيتين متشابكتين، شخصين متحدين معاً إلى الأبد.
صُممت علبة الساعة المستطيلة من زخارف من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً مرصعة بالألماس؛ مع ميناء ذهبي مُرصع بــ4 مؤشرات من الألماس، فيما جاء سوار الساعة من جلد العجل باللون الأسود مع مشبك غير مرئي حاصل على براءة اختراع.

ساعة Tiffany Art Deco من تيفاني آند كو Tiffany & Co

ساعة Tiffany Art Deco من تيفاني آند كو Tiffany & Co


ولأن الساعات السوداء قطعة لا يُمكن الاستغناء عنها أثناء تنسيق إطلالات العمل، اخترنا للاجتماعات الرسمية وتلك الإطلالات الفاخرة في العمل ساعة Tiffany Art Deco من دار تيفاني آند كو Tiffany & Co، التي جمعت بين أناقة الساتان الأسود وفخامة زخارف الآرت ديكو المرصوفة بالألماس.
صُممت الساعة من علبة مستطيلة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، يُزينها ميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض، مع إطار مرصوف بـ4 أحجار ألماس قطع باغيت و76 ألماسة مستديرة تُعزز فخامة التصميم، فيما صُمم السوار الرفيع من الساتان الأسود؛ مما منح التصميم مزيداً من الفخامة والأناقة.
ربما ترغبين في مشاهدة المزيد من مجوهرات بفن الآرت ديكو واكتشاف تاريخ هذه الصيحة التي تعود لعشرينيات القرن الماضي، وكيف ساهمت الحرب في ظهورها.

ساعة Tank Américaine من كارتييه Cartier

ساعة Tank Américaine من كارتييه Cartier


من منا لم تحلم يوماً باقتناء ساعة راقية من مجموعة Tank الشهيرة لدار كارتييه Cartier، تلك المجموعة التي لازالت تتربع على عرش موضة الساعات منذ أن ابتكرها لويس كارتييه، الذي صممها على غرار الدبابات في ساحات القتال في الحرب العالمية الأولى، حيث تم تصميمها بواسطة بطاقات برانكارد عمودية مسطحة وكابوشون من الياقوت، ليأسر هذا الرمز للأناقة منذ ذلك الحين أكثر العقول ذكاءً في العالم.
ومن ساعات Tank اخترنا لإطلالاتكِ في العمل هذا الصيف، ساعة Tank Américaine، التي صُممت من علبة مستطيلة من الفولاذ، يُزينها تاج متعدد الأوجه مع إسبينل أزرق صناعي متعدد الأوجه.
ولمزيد من العصرية، صُمم ميناء الساعة باللون الفضي المصقول بالساتان، مع عقارب على شكل سيف من الفولاذ الأزرق، بينما جاء السوار من جلد التمساح باللون الأزرق الداكن شبه اللامع؛ مما يجعلها خياراً مثالياً لإطلالات العمل اليومية التي تتطلب قدراً من البساطة والعملية.