5 موديلات سلاسل لا تحتاج دلايات.. نسقيها بصيحة التكديس

سلاسل ذهب بدون دلايات
سلاسل ذهب بدون دلايات لإطلالات عصرية بصيحة التكديس في صيف 2024

تتميز القلادة الذهبية بدون دلاية بمظهر بسيط وناعم، مما يسهل تنسيقها مع القلائد الأخرى للحصول على إطلالات أنيقة وعصرية، كما أن هناك الموديلات التي يمكن ارتداؤها بمفردها كقلادة مستقلة دون الحاجة لتنسيقها مع قلادات أخرى.
وتختلف هذه السلاسل عن التصاميم التقليدية التي قد تكون مزينة بالدلايات، بل تبرز بأناقتها الخالية من التعقيد، إليكِ أبرز الموديلات التي يمكنك الاختيار من بينها وتصاميم عصرية يُمكن تنسيقها بصيحة التكديس لأناقة لافتة هذا الصيف.

سلسلة الجنزير Chain Necklace

سلسلة Graduated Link من تيفاني آند كو Tiffany & Co


تعد سلاسل الجنزير Chain Necklace واحدة من أبرز موديلات السلاسل العصرية التي لا تحتاج إلى دلايات لارتدائها، وهي عبارة عن حلقات متصلة بطريقة متشابكة، مما يمنحها مظهراً جريئاً ولافتاً.
من أبرز التصاميم التي ستنال إعجابك سلسلة Graduated Link من تيفاني آند كو Tiffany & Co، فهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وزُينت بمجموعة ساحرة من الماسات البافيه، حيث يتلألأ كل حجر كأنه نجم في سماء الليل، مما يعزز فخامة إطلالاتكِ هذا الصيف.

سلسلة المحطة Station Necklace

سلسلة Wild Flower Petite من غراف Graff


سلسلة المحطة Station Necklace هي نوع من السلاسل القصيرة أو متوسطة الطول، والتي تتميز بتصميمها البسيط والأنيق؛ وتتكون من سلاسل رفيعة متساوية الطول، وعادة ما تكون الأوصال (المحطات) الموزعة بين السلاسل متساوية أيضاً، وتعتبر هذه السلاسل مناسبة للاستخدام اليومي والمناسبات الخاصة على حد سواء.
وتعتبر سلسلة Wild Flower Petite من غراف Graff أحد التصاميم المميزة لهذا النمط، فهي تتسم بتصميمها الناعم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، تزينه ورود مرصعة بالألماس بوزن إجمالي 0.31 قيراط.

سلسلة السوتوار Sautoir Necklace

سلسلة Nudo من بوميلاتو Pomellato


تختلف سلسلة السوتوار Sautoir عن سلسلة المحطة في أنها تكون طويلة، فقد يصل طولها إلى الخصر أو أكثر من ذلك، ويمكن ارتداؤها حول العنق مرّة واحدة أو ملتفة لأكثر من طبقة.
اخترنا لكِ سلسلة Nudo من بوميلاتو Pomellato التي يمكن ارتداؤه بثلاث طرق مختلفة: سوتوار كلاسيكي، أو قلادة Lariat، أو كقلادة ملتفة مزدوجة، وهي مصنوعة من الذهب الوردي والأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بـ 7 أحجار توباز سماوي بوزن تقريبي 55 قيراطاً.
إليكِ موديلات سلاسل ذهب قصيرة بتصاميم عصرية.. لن تتخلي عنها في تنسيق إطلالاتكِ

سلاسل على شكل حرف Lariat Necklace  Y

سلسلة Diamond Infinity Baguette Y Drop من مجوهرات شاي Shay Jewelry


تتميز السلاسل المُصممة على شكل حرف Y التي تُسمى Lariat Necklace، بتصميمها الأنيق واللافت للأنظار، حيث تلتقي في نقطة مركزية وتتدلى بسلسلة واحدة أو اثنتين في اتجاه واحد، ويمكن أن تكون سلسلة طويلة مع طرفين يمكن تمريرهما من خلال حلقة أو عقدة، وقد يكون الطرفان المتلديان بنمط مختلف.
أعجبتنا سلسلة Diamond Infinity Baguette Y Drop من مجوهرات شاي Shay Jewelry؛ المصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بالألماس بوزن 2.86 قيراط.

السلاسل المرصعة بألماس أو أحجار كريمة

سلسلة Tip-Top من مارلي نيويورك Marli New York


يمكن أن تكون السلسلة بتفاصيل فاخرة، وبالتالي لا تحتاج إلى دلاية لارتدائها، مثل السلاسل التي يتوسطها الألماس البرّاق أو الأحجار الكريمة الملونة، مما يضفي عليها سحراً وفخامة.
تتسم سلسلة Tip-Top من مارلي نيويورك Marli New York بتصميم عصري ولمسة جذابة في نفس الوقت، فهي عبارة عن سلسلة جنزير بحلقات صغيرة متشابكة، ويتوسطها بريق الألماس الساحر، وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بالألماس بوزن 0.8 قيراط، مع حجر العقيق الأبيض White Agate بشكل هرمي يظهر بجوار كل جانب للألماس.
طالعي مجوهرات باللون الأسود لفخامة تنبض بالحياة..اختاريها دون تردد