أضيئي إطلالتك في السهرات بمجوهرات مستوحاة من القمر لفخامة استثنائية

مجوهرات على شكل القمر
مجوهرات مستوحاة من القمر لإطلالة راقية في سهرات صيف 2024
يُعتبر القمر مصدر إلهام لا ينتهي في عالم المجوهرات، إذ يعكس جماله الساحر وسطوعه الخافت جاذبيةً لا تُضاهى، مما يجعله مصدر إلهام دائماً للمصممين، وتُجسِّد قطع المجوهرات المستوحاة من القمر روحاً من السحر والرومانسية، حيث تُحاكي لمساتها اللطيفة شكل القمر بمختلف مراحله، وتنقل جماله إلى قطع إبداعية ساحرة.
في السطور التالية، نصطحبكِ في جولة ممتعة، بين عالم الفن والخيال لتشاهدي معنا كيف أبدع المصممون في تقديم مجوهرات مستوحاة من القمر، وتختارين من بينها تصميمكِ المُفضل لإطلالة أنثوية ساحرة.

قلادة Ready to Ship Diamond Large Moon من شاي Shay

قلادة Ready to Ship Diamond Large Moon من شاي Shay

تتنوع المجوهرات المستوحاة من القمر بين الأقراط، الخواتم، القلادات، والأساور، وتتميز بتفاصيل دقيقة تشبه أشعة القمر وتلمع مثل النجوم في الليل، ويتمثل سحر هذه القطع في استخدام الألماس الذي يُضيفُ بريقاً ساحراً إليها.
تُعد قلادة Ready to Ship Diamond Large Moon من شاي Shay من أجمل التصاميم المستوحاة من القمر، فهي مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بالألماس الأبيض بوزن 3.78 قيراط، لتضفي لمسةً جذابةً على إطلالتك في السهرات.

أقراط Colours of Love Hilal Crescent من فابرجيه Fabergé

أقراط Colours of Love Hilal Crescent من فابرجيه Fabergé

تُجسد مجموعة ألوان الحب Colours of Love من فابرجيه Fabergé مفهوم "حياة مليئة بالألوان"، حيث تَمزُج بسلاسة بين الأحجار الكريمة والإبداع الفني والحرفية الاستثنائية، مما ينتجُ عنها قطع مجوهرات فاخرة، تجمع بين البهجة والرومانسية.
وترمز أقراط Colours of Love Hilal Crescent من فابرجيه Fabergé إلى رقة الهلال، حيث صُممت من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصعة بـ78 ماسة مستديرة بوزن 1.00 قيراط، وتزداد فخامة التصميم بحجرين من الزمرد الزامبي بوزن 0.80 قيراط.

قلادة Happy Sun, Moon and Stars من شوبارد Chopard

قلادة Happy Sun, Moon and Stars من شوبارد Chopard
تتمتع مجوهرات Happy Diamonds بتصميمها النابض بالحياة، حيث تتحرك الماسات الراقصة برقة ونعومة، مما يعبر عن الحرية والتخلي عن القيود، وهي لامرأة محبة للحياة، تُريد أن تَلفت الأنظار دوماً.
اخترنا لكِ قلادة Happy Sun, Moon and Stars من شوبارد Chopard المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بالألماس بوزن 0.75 قيراط، وتتميز بتصميم يجمع بين القمر والنجوم من الذهب الأبيض، والشمس من الذهب الوردي، وجميعها مرصع بالألماس.
شاهدي مجوهرات أحادية اللون بتصاميم عصرية.. لن تتخلي عنها هذا الصيف

أقراط Double Crescent Moon من ديفيد ويب David Webb

أقراط Double Crescent Moon من ديفيد ويب David Webb
أضيفي لمسة أخاذة لإطلالاتك اليومية والمسائية باختيار الأقراط المستوحاة من القمر، حيث تتسم بتصميم مميز ولافت للأنظار، وخاصةً حينما تكون بحجم كبير وتصميم عصري.
وتعد أقراط Double Crescent Moon من ديفيد ويب David Webb المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً من أجمل التصاميم التي يمكن أن ترتديها، فعلى الرغم من أنها غير مرصعة بالألماس، ولكنها جذابة وتخطف الأنظار، فهي مصنوعة من الذهب الأصفر، وتتألف من الهلال الصغير المتجه لأعلى، والهلال الكبير المتجه للأسفل.

سوار Merveilles Halo من بوغوصيان Boghossian

سوار Merveilles Halo من بوغوصيان Boghossian
تلألئي بأناقة وجاذبية لا مثيل لها بسوار عريض مستوحى من القمر، حيث إن الأساور العريضة من أبرز صيحات الموضة في عالم المجوهرات، وخاصةً التصاميم المفرغة، والتي تظهر بثنيات وطيّات بشكل انسيابي رائع.
اخترنا لك سوار Merveilles Halo من بوغوصيان Boghossian الذي يجمع بين الشمس والقمر بتصميم إبداعي يخطف الأنظار، حيث تسطع هالات الشمس والقمر بأسلوب مميز واستثنائي، وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصع بماسات دائرية برّاقة لمزيد من الفخامة.

نصائح لتنسيق مجوهرات مستوحاة من القمر

اتبعي النصائح التالية حتى تتألقي بإطلالة تسرق الأضواء بالمجوهرات المستوحاة من القمر.
  • اختاري التصاميم البسيطة: تتسم قطع المجوهرات المستوحاة من القمر بالرقة والنعومة، ولذلك يُفضل الاحتفاظ بالتنسيق البسيط، واختيار قطع هادئة تتناغم مع مصدر الإلهام الخاص بها، وهو القمر.
  • نسِّقي قطعاً متناغمة معاً: حاولي تحقيق التوازن بين قطعة المجوهرات المستوحاة من القمر، والقطع الأخرى التي ترتدينها، بحيث تبدو إطلالتك جذابة، لتحافظي على النمط المميز لكِ، فمثلاً في حالة ارتداء قلادة بدلاية الهلال، يمكن أن تُنسِّقي معها أقراطاً بسيطة ورقيقة تناسبها.
  • اجعلي مصدر الإلهام موحداً: في حالة اختيار إحدى قطع المجوهرات مستوحاة من القمر، فلا تذهبي إلى مصدر إلهام آخر مختلف، وخاصةً التصاميم الجريئة، والأفضل أن تختاري قطعاً أخرى مستوحاة من الطبيعة بسحرها الأخاذ.
  • التركيز على قطعة واحدة: في بعض الأحيان، يمكن أن تكون قطعةً واحدةً من المجوهرات المستوحاة من القمر هي النقطة المحورية لمظهرك. لذا، اختاري قطعة بارزة مثل خاتم أو سوار بوحي من القمر، واكتفي به في إطلالتك.