مجوهرات أحادية اللون بتصاميم عصرية.. لن تتخلي عنها هذا الصيف

مجوهرات أحادية اللون
مجوهرات أحادية اللون بتصاميم راقية من أشهر الدور العالمية

حرصت دور المجوهرات العالمية على المزج بين ألوان الذهب والمعادن والأحجار المختلفة لتقديم تصاميم عصرية راقية لقطع تناسب الشابات الباحثات عن الاختلاف والتميز، ولكن رغم ما حظيت به هذه المجوهرات من رواج كبير، تظل المجوهرات أحادية اللون من أبرز التصاميم التي لا تنتهي موضتها.
وفي جولة بين أشهر الدور العالمية، لفتتنا تصاميم مميزة لمجوهرات أحادية اللون تناسب المرأة العصرية، اخترنا لكِ أجملها لإطلالتكِ هذا الصيف.

أقراط Wings Classic من جيرارد Garrard

أقراط Wings Classic من جيرارد Garrard


أبدعت دار جيرارد Garrard في تجسيد الأجنحة بطريقة راقية للتعبير عن السلام والنقاء والحماية، لذلك لفتتنا أقراط Wings Classic حيث يتدلى كل جناح من حلقات من الذهب الأبيض، وقد تم تصميمه بزاوية لطيفة لإضفاء إحساس دقيق بالأبعاد الثلاثة، مع صفوف الريش المحددة بوضوح والمضاءة بالألماس المرصوف.
صُممت الأقراط من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصوفة بـ 284 ماسة مستديرة يبلغ مجموعها 1.49 قيراط، مما يمنحكِ إطلالة فاخرة خاصة عند تنسيقها مع السهرات والمناسبات.

خاتم Seventies من دين فان Dinh Van

خاتم Seventies من دين فان Dinh Van


الخواتم العريضة من الصيحات الرائجة هذا الموسم، لذلك اخترنا لكِ خاتم Seventies من دين فان Dinh Van، الذي جاء بتصميم عصري مستوحى من الأشكال الهندسية، ليبدو وكأنه حلقة تتداخل بزواياها أشكال هندسية من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مما يجعله خياراً مثالياً لإطلالاتكِ اليومية سواء في العمل أو المشاوير السريعة، خاصة إذا قمتِ بتنسيقه مع سوار عريض أو خواتم عريضة بتصميم مُشابه، لإطلالة عصرية بصيحة التكديس.

سلسلة Fantina من بوميلاتو Pomellato

سلسلة Fantina من بوميلاتو Pomellato


صيحة السلاسل والقلادات بتصميم Lariat تعود بقوة هذا الصيف لتُزين أجمل إطلالاتكِ، لذلك اخترنا لكِ من بوميلاتو Pomellato سلسلة Fantina، التي مزجت بين صيحة الجنزير التي تتربع على عرش موضة المجوهرات، وتصميم Lariat الأنثوي الراقي.
صُممت السلسلة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وزينتها 49 ماسة بيضاء بوزن 0.6 قيراط، لمزيد من الرقي والأناقة.
ربما ترغبين بمشاهدة المزيد من أجمل موديلات خواتم جنزير لإطلالات عصرية راقية

سوار Capture Me من أكيليس Akillis

سوار Capture Me من أكيليس Akillis


صيحة التكديس لفتتنا هذا الموسم وتُعد من أبرز صيحات موضة المجوهرات التي شهدناها هذا العام، لذلك اخترنا لكِ من المجوهرات أحادية اللون سوار Capture Me الذي يُمكنكِ تنسيقه بصيحة التكديس مع إطلالاتكِ اليومية هذا الصيف.
السوار جاء بتصميم رفيع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع تفريغ هندسي جذاب، مما يجعله خياراً مثالياً للتنسيق بصيحة التكديس، كما يُناسب الرجال والنساء أيضاً.

خاتم Enchanted Lotus من دي بيرز De Beers

خاتم Enchanted Lotus من دي بيرز De Beers

لا غنى عن تنسيق خواتم الألماس مع إطلالاتكِ الراقية، فهي القطعة الأكثر أهمية وفخامة، لتضفي على مظهركِ مزيداً من الأناقة خاصة في أوقات السهرات أو المناسبات.
ومن علامة دي بيرز De Beers اخترنا لإطلالاتكِ الأنيقة خاتم Enchanted Lotus، الذي زينته زخارف ذهبية مرصوفة بالألماس لزهور اللوتس، حيث تُحاط قطع الألماس المستديرة الرائعة بأحجار ألماس من نوع micropavé، وتحيط بها بتلات من قطع micropavé المخرمة.
صُمم الخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاء مرصوفاً بـ301 ماسة مستديرة يبلغ مجموعها 1.22 قيراط، لتعززي فخامتكِ بتصميم استثنائي يسحر القلوب والعيون.