تألقي بإطلالة عصرية بأساور ذهب عريضة من أشهر الدور العالمية

سوار Petit Joli Bouquet Lunaire من باسكال بروني Pasquale Bruni  وسوار Olive Leaf من تيفاني آند كو Tiffany & Co
موديلات أساور ذهب عريضة

تحظى الأساور الذهب العريضة بمكانة مميزة في عالم المجوهرات، حيث تُضيف لمسة جريئة ولافتة لإطلالة المرأة، وتحرص أشهر ماركات المجوهرات على إبداع موديلات أساور ذهب عريضة بتصاميم مختلفة وألوان ذهب متنوعة، بما يتناسب مع أذواق النساء، فمنها بتصاميم ناعمة للإطلالات اليومية، وأخرى مزينة بنقوش كلاسيكية، بالإضافة إلى الأساور بالأشكال الهندسية، والتصاميم المرصعة بالألماس للمساء والسهرات.

سوار Seventies من دين فان Dinh Van

سوار Seventies من دين فان Dinh Van


تتسم الأساور العريضة المفتوحة Cuff بتصاميمها الجريئة والعصرية التي تلفت الأنظار، وعادةً ما نجدها بسيطة وناعمة، لتتناسب مع الإطلالات اليومية، وهي من أبرز الصيحات الرائجة في عالم الموضة.
اخترنا لكِ سوار Seventies من دين فان Dinh Van المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، الذي تميز بتصميمه العريض، ضمن مجموعة Seventies التي تكرم السبعينيات، وقد استلهمت هذه المجموعة من حلقة المفاتيح، وهي قطعة تستخدم يومياً وقد اكتسبت جاذبية كبيرة.

سوار Petit Joli Bouquet Lunaire من باسكال بروني Pasquale Bruni

سوار Petit Joli Bouquet Lunaire من باسكال بروني Pasquale Bruni


حينما تكون الأساور مستوحاة من جمال الطبيعة، فسوف تمنحك إطلالة نابضة بالحياة، وخاصةً تصاميم الورد التي تجمع بين الرقة والحيوية.
يُعد سوار Petit Joli Bouquet Lunaire من باسكال بروني Pasquale Bruni من أجمل موديلات أساور ذهب عريضة تتناسب مع أجواء موسم الصيف، وهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ويجمع بين أحجار القمر Moonstone بألوانها الساحرة، وهي الرمادي، الأبيض، والوردي، مع لمسة فاخرة بالألماس بوزن 0.47 قيراط.

سوار Crepe de Chine من بوتشيلاتي Buccellati

سوار Crepe de Chine من بوتشيلاتي Buccellati


تتعدد موديلات أساور الذهب العريضة التي يمكنك الاختيار من بينها، وأبرزها التصاميم المفرغة من الذهب، والتي يمكن تنسيقها في مختلف الإطلالات اليومية والمسائية.
أعجبنا سوار Crepe de Chine من بوتشيلاتي Buccellati بالتصميم العريض والمفرغ من خلال تداخل خيوط الذهب مثل الجدائل بأسلوب جذاب ولافت للأنظار، وهو مصنوع من الذهب الأصفر، ويسهل ارتداؤه مع أزيائك المختلفة في صيف 2024.
شاهدي قلادات ذهب متدلية مرصعة باللؤلؤ.. تصاميم راقية تعزز أنوثتكِ

سوار Olive Leaf من تيفاني آند كو Tiffany & Co

سوار Olive Leaf من تيفاني آند كو Tiffany & Co


يمكن أن تعبري عن أسلوبك وطابعك من خلال مجوهراتك، باختيار قطع ذات رموز محددة، ومنها الأساور التي تخفي وراءها قصصاً ومعاني كثيرة.
يرمز سوار Olive Leaf من تيفاني آند كو Tiffany & Co إلى السلام، من خلال تصميمه المستوحى من غصن الزيتون، كما يتميز بتصميمه العريض، وهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ويتناسب مع ذوق المرأة العصرية التي تبحث عن تصاميم شبابية بروح مرحة.

سوار Narrow Bastille من ديفيد ويب David Webb

سوار Narrow Bastille من ديفيد ويب David Webb


يُعد الذهب المطروق Hammered Gold نوعاً من الذهب يتم تشكيله بواسطة الطرق أو الضرب بالأدوات الخاصة ليتخذ شكلاً معيناً، وعادةً ما يتم ذلك بشكل يدوي بواسطة حرفيين ماهرين باستخدام مطرقة خاصة وأدوات دقيقة، ليظهر بتأثيرات مختلفة تعتمد على تقنية التشكيل المستخدمة، ويمكن أن يكون له مظهر مموج أو نقوش ونماذج تمنحه مظهراً فريداً، حيث يضيف لمسة من الفخامة.
ومن التصاميم المصنوعة بهذه التقنية الفريدة؛ اخترنا لكِ سوار Narrow Bastille من ديفيد ويب David Webb، الذي يتميز بأنه مصنوع من الذهب الأصفر المطروق عيار 18 قيراطاً، بتصميم عريض ومفتوح Cuff ليجمع بين الفخامة والعصرية.

نصائح تنسيق موديلات أساور ذهب عريضة

لتبدو إطلالتك جذابة ولافتة، اتبعي هذه النصائح لتنسيق موديلات أساور ذهب عريضة، حتى تواكبي آخر صيحات الموضة في عالم المجوهرات بأسلوب مميز يعكس شخصيتك.

  • اختيار الحجم المناسب: تأكدي من أن السوار العريض يناسب معصمك بشكل مريح دون أن يكون ضيقاً أو واسعاً بشكل كبير، ويُفضل أن تكون لديك مساحة للتحرك بين المعصم والسوار لتجنب الإحساس بالضغط أو الاختناق.
  • اختاري السوار بالعرض المناسب لمعصمك: إذا كان لديكِ ذراع طويل، فسوف تبدو الأساور العريضة ومتوسطة العرض مناسبة لكِ، أما لذواق الذراع القصير وكف اليد الصغير، يُفضل اختيار الأساور الأقل عرضاً.
  • تنسيق السوار مع قطع المجوهرات الأخرى: يتسم السوار العريض بحجمع الكبير، وبالتالي يفضل ارتداؤه حول المعصم بمفرده والاكتفاء به، على عكس التصاميم الرفيع التي يمكن تكديسها مع أساور أخرى.
  • تنسيق السوار العريض مع الأزياء: أيضاً يجب أن تختاري موديلات أساور ذهب عريضة تتناسب مع أزيائك، فهي أكثر تناسباً مع الأكمام القصيرة والمتوسطة، كما يمكن أن تبدو جذابة مع أزياء بأكمام طويلة وضيقة عند أطرافها.

لمزيد من الأناقة: مجوهرات أحادية اللون بتصاميم عصرية.. لن تتخلي عنها هذا الصيف