بمناسبة يوم ميلادها: شاهدي أجمل مجوهرات جينيفر لوبيز على السجادة الحمراء

جينيفر لوبيز بمجوهرات فاخرة من الألماس والزمرد (مصدر الصورة: Axelle/Bauer-Griffin/FilmMagic)
جينيفر لوبيز بمجوهرات فاخرة من الألماس والزمرد (مصدر الصورة: Axelle/Bauer-Griffin/FilmMagic)

تستطيع جينيفر لوبيز أن تخطف الأنظار دوماً، بفضل شخصيتها القوية والمؤثرة، وكذلك إطلالاتها الساحرة، سواء بالأزياء التي تعتمدها، أو المجوهرات الفاخرة التي تكمل أناقتها، وبمناسبة يوم ميلادها، نطلعك على مجموعة من أجمل مجوهرات جينيفر لوبيز Jennifer Lopez التي تألقت بها في مختلف المناسبات، حيث تتسم بالفخامة والإبهار، لتزيد من سحر إطلالاتها.

عقد جينيفر لوبيز المرصع بالألماس والزمرد

في إحدى المناسبات، تألقت جينيفر لوبيز بإطلالة باللونين الأبيض والأسود، أكملتها بعقد من الزمرد والألماس من تصميم مصمم مجوهرات بوليوود مانيش مالهوترا للمجوهرات الراقية Manish Malhotra، وحينها شارك المصمم صورة على إنستغرام لجينيفر بهذه المجوهرات الفاخرة، وأوضح تفاصيل عقد ILENA الذي يضمن 165 قيراطاً من الزمرد مع الألماس، وتميز بحرفية هندية راقية، مع أقراط متطابقة مع العقد.

جينيفر تواكب صيحة الأقراط الألماسية الطويلة

تحرص جينيفر لوبيز على مواكبة أحدث صيحات الموضة في عالم الأزياء والمجوهرات، لتتألق بتصاميم استثنائية وعصرية في نفس الوقت، وفي هذا الحدث أكملت إطلالتها بأقراط ذهب طويلة مرصعة بالألماس، أضافت لمسة فاخرة للوك، واكتفت بها مع الفستان دون قلادة، فضلاً عن خاتم ذهب ناعم يعزز أناقتها.

 

المجوهرات الألماسية مع الفستان الأسود بأسلوب جينيفر

بعد حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب 2024، توجهت جينيفر لوبيز إلى باريس؛ لحضور العديد من عروض الأزياء الراقية، بما في ذلك عروض إيلي صعب وشياباريلي وفالنتينو، وفي العرض الأخير، ارتدت فستاناً أسود طويلاً وزينته بمجوهرات ألماس متلألئة من سارتورو Sartoro، بما في ذلك واحدة من أهم المجوهرات المميزة لهذا الموسم، وهي قلادة تشوكر فاخرة زينها أحجار الألماس الأبيض.
في يوم ميلادها.. اكتشفي سحر مجوهرات بريانكا شوبرا بفخامتها الاستثنائية

جينيفر تخطف الأنظار بأقراط التمساح

في إطلالة أخاذة لجينيفر لوبيز، أبهرت النجمة العالمية محبيها بفستانها اللامع، وكذلك اعتمدت أقراط Orlov Crocodile المبهرة والمتدلية، المرصعة بـ552 ألماسة بيضاء، تزن 6.08 قيراط، كذلك تم ترصيع كل قرط بحجرين من الزمرد الكولومبي على شكل ماركيز لتجسيد عيني التمساح.

إطلالة متلألئة لجينيفر في حفل Sag Awards

عودة إلى عام 2020، وإطلالة جينيفر لوبيز في حفل Sag Awards التي نتذكرها حتى يومنا هذا بالفستان الأسود الأنيق من توقيع المصمم جورج حبيقة، والذي زينته بمجوهرات ألماسية فاخرة من هاري وينستون Harry Winston، والتي تبلغ قيمتها أكثر من 9 ملايين دولار، تتألف من عقد Cascading Diamond Drop عيار 73.55 قيراط، مقترناً بأقراط Diamond Line Drop، وسوار Secret Cluster Diamond، وسوار Wire Diamond على شكل كمثرى وماركيز، وسوار من الألماس المستدير اللامع، ومجموعة متنوعة من الخواتم المبهرة، وجميعها تزن 199.26 قيراط من الألماس.

أقراط الحلقات الألماسية على طريقة جينيفر لوبيز

خلال حضورها حفل ميت غالا 2017، ارتدت جينيفر لوبيز فستان فالنتينو باللون الأزرق السماوي الشفاف، مع أقراط Hoops من دار هاري وينستون Harry Winston ثلاثية الصفوف بتصميم حلقي جاءت مرصعة بـ 42.54 قيراط من الألماس، بالإضافة إلى سوار ألماسي مرصع بـ 57.30 قيراط من الألماس، وسوار مرصع بـ 45.05 قيراط من الألماس، وأربعة خواتم ألماسية فاخرة.

 

جينيفر لوبيز بعقد ألماسي في الغولدن غلوب

نختتم مختاراتنا من مجوهرات جينيفر لوبيز الفاخرة بهذه الإطلالة خلال حفل الغولدن غلوب 2016 بفستان أصفر من جيامباتيستا فاللي Giambattista Valli، أكملت سحره بقلادات هاري وينستون Harry Winston الألماسية، جاء أحدهما بتصميم Lariat والآخر تشوكر، ونسقت النجمة إطلالتها مع أقراط قصيرة من الألماس الأصفر لمزيد من الفخامة والأناقة.
لمناسبة يوم ميلادها: أبرز التيجان الملكية التي ارتدتها الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد