مجموعة عبد الواحد الرستماني تعلن شراكتها مع ماركة بيانشيت المتخصصة في الساعات السويسرية الفاخرة

تعاون مثمر بين شركة وعلامة بيانشيت- الصورة من مكتب العلاقات العامة للعلامة
تعاون مثمر بين شركة وعلامة بيانشيت- الصورة من مكتب العلاقات العامة للعلامة

الساعات السويسرية من أفخم وأثمن الساعات في العالم، وتحظى باهتمام ورواج عالمي من قبل عشاق الأناقة والفخامة، لذلك نجد كبرى الشركات العالمية تحرص على تقديمها بتصاميم متنوعة تناسب مختلف الأذواق.
ولمجاراة تزايد الطلب على الساعات السويسرية الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة؛ أعلنت شركة "AWR Lifestyle"، إحدى الشركات التابعة لمجموعة عبد الواحد الرستماني المعروفة بتقديم حلول الأعمال المبتكرة، عن شراكتها مع شركة "بيانشيت" السويسرية الفاخرة المختصة بصنع الساعات، لتصبح الموزع الحصري للعلامة التجارية في الإمارات.
وتمثل هذه الشراكة محطة هامة في مسيرة شركة "بيانشيت" نحو التوسع الإقليمي، وتجسد هذه الخطوة التزام "AWR Lifestyle" الراسخ بتعزيز حضورها الفاخر والمميز في سوق الإمارات العربية المتحدة.

كيف تأسست شركة بيانشيت؟

ساعة بيانشيت Bianchet- الصورة من مكتب العلاقات العامة للعلامة


تأسست شركة "بيانشيت" من قِبَل الزوجين رودولفو فيستا بيانشيت وإيمانويل فيستا بيانشيت، وقد اشتهرت بتصميماتها الاستثنائية للساعات التوربينية ذات الهياكل المميزة. وتتميز "بيانشيت" بالتزامها بالجمع بين الفن والعلوم والحرفية في فلسفتها التصميمية، حيث تدمج في تصاميمها النسبة الذهبية ومتتالية فيبوناتشي، ما يضفي عليها طابعاً فريداً.
وتُعد أحد أبرز إنجازات "بيانشيت" هو استخدامها المبتكر لمركب الكربون عالي الكثافة الممزوج بغبار التيتانيوم، وهو ما يوفر متانة وتطوراً لا مثيل لهما في الساعات التي تُصممها؛ ويجسد هذا الابتكار التكنولوجي التزام الشركة بتقديم حلول تقنية متفوقة تعزز تجربة العملاء.

ساعات بيانشيت Bianchet الرياضية- الصورة من مكتب العلاقات العامة للعلامة


وأعرب جون نايت، مدير شركة "AWR Lifestyle"، عن سعادته بالشراكة مع "بيانشيت"، قائلاً: "تمثل هذه الشراكة الاستراتيجية لحظة تاريخية في مسيرتنا. إن التزام "بيانشيت" المتواصل بالتميز والابتكار في صناعة الساعات الفاخرة ينسجم تماماً مع رؤية "AWR Lifestyle"، ونحن نتطلع إلى العمل معاً على إثراء وإلهام الطموحين والمبدعين، وكل من يقدر فن الدقة والروعة في هذا المجال".
وعُقد حفل الإعلان عن الشراكة في جناح "البنتهاوس" الملكي في فندق ماندارين أورينتال جميرا بتاريخ 29 مايو، وحضر الحفل مؤسسا "بيانشيت"، بالإضافة إلى عدد من كبار المسؤولين في "AWR Lifestyle".
وأكد هذا الحضور المرموق من قبل قادة الشركتين الرائدتين على أهمية هذه الشراكة الاستراتيجية والتطلعات المستقبلية المشتركة.
وقد تضمن الحدث عرضاً حصرياً لطراز "Flying Tourbillon Sport GMT" الجديد ومجموعة "Flying Tourbillon Grande Date" الحائزة على جوائز، بما في ذلك الإصدار المحدود من Bianchet x Maserati-MSG Racing من "بيانشيت".
ولتأكيد حرصها على التفرد في مجال الرياضة والرفاهية، تعاونت "بيانشيت" مع "Maserati MSG Racing" في شراكة تعكس رؤية الشركتين والتزامهما بالتميز في التصميم والهندسة.

شخصيات رياضية مرموقة سفراء لعلامة بيانشيت

ساعة بيانشيت Bianchet- الصورة من مكتب العلاقات العامة للعلامة


واستقطبت "بيانشيت" بعضاً من أبرز الشخصيات الرياضية كسفراء للعلامة التجارية، ومنهم لاعب التنس الحاصل على المركز العاشر عالمياً "غريغور ديميتروف"، والنجم الصاعد "ألكسندر بوبليك" الحاصل على المركز السابع عشر عالمياً والذي وصل إلى نهائيات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس 2024، إضافة إلى راكب الأمواج "فرانسيسكو بورسيلا"، ما يؤكد التزام "بيانشيت" بتعزيز حضورها وترك بصمتها الاستثنائية في مجال الرياضة والمنتجات الفاخرة.
ومن المتوقع أن يأسر هذا التعاون قلوب عشّاق الساعات الفاخرة في جميع أنحاء المنطقة، ما يعزز مكانة "AWR Lifestyle" الرائدة، والتي تنجح دوماً في توقع احتياجات العملاء وتوفير الحلول والخيارات الفريدة التي تتماشى بشكل استثنائي مع نمط الحياة المبتكر للعملاء في المنطقة.