أفخم مجوهرات الأميرة ديانا التي ارتدتها ميغان ميركل.. هل أجادت تنسيقها؟

ميغان ماركل ترتدي خاتم الأكوامارين الذي كان لحماتها الراحلة الأميرة ديانا
ميغان ماركل Meghan Markle ترتدي خاتم الأكوامارين برفقة زوجها الأمير هاري (مصدر الصورة: Steve Parsons / POOL / AFP)

ظهرت مؤخراً ميغان ماركل في مقابلة تلفزيونية وهي ترتدي مجموعة من المجوهرات المصنوعة من الذهب الأصفر من دار المجوهرات المفضلة لديها وهي كارتييه Cartier، ومن بين قطع المجوهرات التي ارتدتها كانت ساعة تانك Tank من كارتييه Cartier التي يُعتقد أنها لحماتها الراحلة الأميرة ديانا.
هذه المقابلة التلفزيونية ظهرت في وقت انتشرت فيه مقالات في الصحف البريطانية والعالمية تكشف عن مصادر موثوقة أن الأمير ويليام طلب من جدته أن تمنع ميغان ماركل من ارتداء مجوهرات والدته الراحلة الأميرة ديانا في حفل زفافها، وذلك لأنه كان غير موافق على العلاقة التي جمعت شقيقه الأمير هاري بالممثلة الأمريكية.
لكن رغم رغبة الأمير ويليام بألا ترتدي ميغان ماركل أي مجوهرات كانت لوالدته الأميرة ديانا؛ فإن دوقة ساسكس ارتدت مجموعة من المجوهرات التي كانت تعود لحماتها الراحلة والتي ورثها الأمير هاري عن والدته.
في هذا التقرير نستعرض أبرز قطع المجوهرات التي كانت للأميرة ديانا وارتدتها ميغان ماركل؟

أقراط الفراشات الذهبية

Embed from Getty Images


تفضل ميغان ماركل دوقة ساسكس المجوهرات الناعمة ولا سيما الأقراط ذات الحجم الصغير، ومن بين الأقراط التي ارتدتها زوج من الأقراط كان لحماتها الراحلة الأميرة ديانا، هذه الأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر ومرصعة بالألماس وتحمل تصميماً يشبه الفراشات ارتدتها ميغان خلال الزيارة الرسمية التي قامت بها إلى أستراليا برفقة الأمير هاري في أول ظهور رسمي لها بعد الإعلان عن حملها.
هذه الأقراط ارتدتها الأميرة ديانا في عدة مناسبات من بينها الزيارة الرسمية التي قامت بها إلى كندا في عام 1986.

Embed from Getty Images

سوار ذهبي بسيط التصميم

Embed from Getty Images


عندما كانت في أستراليا نسَّقت ميغان ماركل الأقراط التي تحمل تصميم فراشات مع سوار من الذهب يتميز بتصميم بسيط كان ملكاً لحماتها الراحلة الأميرة ديانا.
ارتدت ميغان ماركل السوار من أجل إكمال إطلالتها بفستان لامع مزين بالترتر من أجل حضور حفل خيري في أستراليا، كما ارتدته أيضاً عندما أطلقت خط ملابس العمل التي صممتها في عام 2019 لمساعدة النساء في الحصول على وظيفة، وآخر مرة ارتدت فيها ميغان السوار كانت في عام 2022 لحضور حفل توزيع جوائز NAACP.

Embed from Getty Images

خاتم الأكوامارين

Embed from Getty Images


في يوم زفافها وتحديداً خلال حفل الاستقبال الذي أُقيم بعد انتهاء مراسم الزفاف، ارتدت ميغان ماركل خاتم زواج مصنوعاً من الذهب الويلزي وخاتم كوكتيل يعود لحماتها الراحلة الأميرة ديانا؛ هو خاتم الأكوامارين المرصع بحجر أكوامارين ضخم.
وفي عام 2018 ارتدت ميغان الخاتم نفسه خلال الزيارة الرسمية التي قامت بها برفقة الأمير هاري إلى تونغا Tonga من أجل حضور حفل الاستقبال الذي أُقيم على شرف الزيارة.
يُذكر أن الخاتم يأتي مع سوار مماثل لكن لم يُعرف بعد ما إذا كانت دوقة ساسكس حصلت على السوار مع الخاتم، وفي عام 2022 من أجل حضور حفل توزيع جوائز Ripple of Hope في نيويورك حيث كانت تُكرَّم هي وزوجها الأمير هاري، ارتدت ميغان الخاتم مرة أخرى مع فستان يكشف عن الكتفين.

 

Embed from Getty Images


اقرئي أيضاً لمناسبة ذكرى ميلادها.. جولة على أفخم مجوهرات الأميرة ديانا

 

خاتم خطوبتها المرصع بأحجار الألماس

Embed from Getty Images


خاتم خطوبة ميغان ماركل مرتبط بالأميرة ديانا، صحيح أنه لم يكن أحد خواتم أميرة ويلز الراحلة، إلا أنه يتضمن أحجار ألماس مأخوذة من مجموعة حماتها الراحلة بالإضافة إلى حجر ألماس مستخرج من مناجم بوتسوانا التي شهدت ولادة حب الأمير هاري وميغان ماركل.

سوار الألماس

Embed from Getty Images


خلال المقابلة التي أجرتها ميغان ماركل مع الإعلامية أوبرا في عام 2021 والتي أثارت الكثير من الضجة، اختارت ميغان ماركل مجوهراتها من المجوهرات التي كانت تعود لحماتها الراحلة وتحمل رمزية كبيرة. حيث ارتدت سواراً مرصعاً بالألماس وهو السوار الذي أخذت منه أحجار الألماس التي رصعت خاتم خطوبتها.
وقد ارتدت ميغان السوار مرة أخرى في حفل فخم في نيويورك مع فستان أحمر اللون من كارولينا هيريرا Carolina Herrera.

Embed from Getty Images

ساعة تانك من كارتييه

Embed from Getty Images


خلال مباريات أنفكتوس Invictus في عام 2022 ارتدت ميغان ماركل ساعة من الذهب الأصفر كانت لحماتها الراحلة؛ وهي ساعة تانك Tank من كارتييه Cartier؛ ومنذ ذلك الوقت شُوهدت ميغان، وهي ترتدي الساعة في أكثر من مناسبة من بينها خلال الحملة الترويجية للبودكاست الخاص بها.

 

Embed from Getty Images


للمزيد اقرئي: بمناسبة ذكرى زواجها السادسة.. مجوهرات ملكية راقية ارتدتها ميغان ماركل في زفافها الأسطوري