احتفالاً بيوم ميلادها الـ58.. أجمل المجوهرات التي ارتدتها هالي بيري

الممثلة هالي بيري ترتدي أقراطاً مرصعة بالزمرد من سامر حليمة في حفل توزيع جوائز النقاد
هالي بيري Halle Berry ترتدي أقراطاً مرصعة بالزمرد (مصدر الصورة: Matt Winkelmeyer / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

تعتبر النجمة هالي بيري Halle Berry أول ممثلة من أصول إفريقية تحصل على جائزة أوسكار أفضل ممثلة، وقد تمكنت من ذلك بفضل قدرتها الرهيبة على التلون في الأدوار التي تقوم بها والتماهي مع الشخصيات التي تؤديها في الأعمال السينمائية بكل براعة.
لكن براعتها لا تتوقف عند حدّ التماهي مع الشخصيات المختلفة، بل هي تملك أيضاً حساً مميزاً في الموضة والمجوهرات تعكس من خلاله شخصيتها المتبدلة مع كل دور تقوم به أو مناسبة تحضرها، لذلك نراها تختار قطع مجوهرات فريدة ومميزة قد تكون شديدة البساطة أحياناً أو غاية في الفخامة في أحيان أخرى.
واليوم في الـ١٤ من أغسطس، تحتفل النجمة هالي بيري بيوم ميلادها الـ58، ومن أجل الاحتفال بهذه المناسبة نستعيد وإياكم أبرز إطلالات المجوهرات التي ارتدتها في المناسبات المختلفة على مر السنين، والتي تظهر تفردها وفهمها لكيفية تنسيق المجوهرات من أجل إكمال الإطلالة على أكمل وجه.

أقراط بوميلاتو Pomellato

Embed from Getty Images


في عام 2023 حضرت النجمة هالي بيري Halle Berry حفل توزيع جوائز الأوسكار، واختارت لهذه المناسبة إطلالة أنثوية قوامها فستان أبيض مزين بزهور ثلاثية الأبعاد، ولأن الفستان أتى على شكل عمل فني ولم يكن بحاجة للكثير من المجوهرات لإكمال أناقته فقد نسقته هالي مع أقراط حلقية صغيرة بسيطة التصميم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً من بوميلاتو Pomellato واكتفت بهذه الأقراط لتسمح لفستانها بأن يكون محط الاهتمام.

أقراط الزمرد من سامر حليمة Samer Halimeh

Embed from Getty Images


حضرت هالي بيري الدورة الـ 27 لحفل توزيع جوائز النقاد في عام 2022، ومن أجل هذه المناسبة اختارت أقراطاً متدلية ضخمة بديعة التصميم، تتدلى على شكل أقراص مفرغة مرصعة بـ27 قيراطاً من أحجار الزمرد الأخضر من تصميم الصائغ سامر حليمة Samer Halimeh، وقد ازدانت الأقراط أيضاً بأحجار صغيرة من الألماس تناثرت بين أحجار الزمرد.

أساور وخواتم مرصعة بالألماس من فور إيفر مارك Forevermark

Embed from Getty Images


أذهلت هالي بيري المتابعين عندما شاركت في حفل توزيع جوائز الأوسكار للعام 2017 بارتدائها مجموعة متنوعة من الأساور المرصعة بالألماس من فور إيفر مارك Forevermark، صُممت من الذهب الأبيض والذهب الأصفر ورصعت بأحجار الألماس، كما ارتدت هالي خاتمين مفتوحين بتصميم نباتات ببتلات مرصعة بالألماس.
بالنسبة للمجوهرات التي ارتدتها هالي فقد اختارت مجموعة مميزة من بينها خاتم مفتوح من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً من مجموعة Hzoorilal Legacy وسوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً من مجموعة The Centre of My Universe مرصعاً بـ3 أحجار من الألماس، وسوار آخر من المجموعة نفسها مرصع بالكامل بالألماس بالإضافة إلى سوار عريض من الذهب الأبيض والوردي والأصفر عيار 18 قيراطاً من مجموعة Vaibhav Jewellers، كما أنها ارتدت أقراطاً من مجموعة Pluczenik من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصعة بأحجار الألماس.
يمكنك أيضاً أن تتابعي خواتم ألماس مفتوحة لصيف 2024.. تألقي بها لإطلالات عصرية جريئة

أقراط الجمشت من دورون بالوما Doron Paloma

Embed from Getty Images


من أجل حضور حفل توزيع جوائز إيمي Emmy في عام 2014 اختارت هالي بيري فستاناً بديعاً من إيلي صعب بلون اللافندر الفاتح، ولإكمال إطلالتها لجأت إلى علامة دورون بالوما Doron Paloma واختارت منها أقراط Dove المرصعة بأحجار الجمشت البنفسجية وعرق اللؤلؤ.

أساور هاري وينستون Harry Winston

Embed from Getty Images


تألقت النجمة هالي بيري في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب عام 2011 بمجموعة من 5 أساور مصنوعة من البلاتين ومرصعة بأحجار الألماس ذات القطع المختلف من هاري وينستون Harry Winston، كما أنها ارتدت زوجاً من الأقراط الصغيرة المرصعة بالألماس زنة 3.03 قيراط.

Embed from Getty Images


كما اختارت هالي بيري مجوهرات هاري وينستون، من أجل حضور افتتاح معرض Court of Jewels لهاري وينستون Harry Winston في عام 2010، حيث ارتدت مجموعة من الأساور والأقراط المرصعة بالألماس حملت توقيع الصائغ وتكاملت بكل فخامة مع فستانها الأسود.

خاتم برتقالي من هاري وينستون Harry Winston

Embed from Getty Images


في عام 2002 كانت النجمة هالي بيري أول ممثلة من أصول أفريقية تنال جائزة أوسكار أفضل ممثلة، وقامت بذلك وهي ترتدي فستاناً بتوب مطرز بالزهور من إيلي صعب مع تنورة مجموعة وذيل طويل، لكن ما لفت الأنظار فعلاً كان خاتم نادر من هاري وينستون Harry Winston ارتدته لهذه المناسبة في بنصرها مرصع بحجر ألماس برتقالي اللون، بلغ وزنه 5.54 قيراط.
اقرئي أيضاً في يوم ميلادها.. اكتشفي سحر مجوهرات بريانكا شوبرا بفخامتها الاستثنائية