ساعات أنيقة لصبايا الجامعة... موديلات تناسب مختلف إطلالاتكِ

ساعات لبنات الجامعة
ساعات عملية لصبايا الجامعة من أشهر الدور العالمية

مع اقتراب العودة للمدارس والجامعات، تجد الصبايا صعوبة في اختيار أجمل تصاميم المجوهرات والساعات التي تُناسب إطلالاتهن العصرية، خاصة وأن أزياء الجامعة تتسم بالبساطة؛ مما يجعل اختيار المجوهرات والساعات أمراً ليس سهلاً.
والساعات جزء أساسي من إطلالاتكِ في الجامعة، ليس فقط بهدف تعزيز أناقتكِ، ولكن أيضاً للتعرف إلى مواعيد محاضراتكِ والالتزام بها دون تأخير، لذلك تكون الحاجة ماسة إلى ساعة عملية لتنسيقها مع الإطلالات اليومية.
وفي هذه الجولة، اخترنا لكِ أجمل تصاميم الساعات التي يُمكنكِ الاستعانة بها أثناء تنسيق أزياء الجامعة، لتتمتعي بمظهر راقٍ وعصري وتلتزمي دائماً بموعد محاضراتكِ.

ساعة Panthère de Cartier من كارتييه Cartier

ساعة Panthère de Cartier من كارتييه Cartier


حظيت ساعة Panthère de Cartier من علامة كارتييه Cartier برواج كبير منذ سنوات طويلة، فتصميمها البسيط والصغير يجعلها خياراً مثالياً للإطلالات اليومية، كما أنها تناسبكِ بلا شكِ في الجامعة نظراً لتصميمها المعدني الذي يليق على ألوان الملابس كافة.
الساعة مُصممة من علبة مربعة صغيرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً والفولاذ، يحيطها إطار مرصع بألماس مقطوع بطريقة بريليانت، مع تاج مرصع بحجر إسبنيل أزرق صناعي.
ويتميز الميناء الصغير بلونه الفضي، مع عقارب على شكل سيف من الفولاذ الأزرق، وسوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً والفولاذ، لمزيد من الأناقة والرقيّ.

ساعة Happy Sport من شوبارد Chopard

ساعة Happy Sport من شوبارد Chopard


اللون الأزرق من أكثر الألوان التي تناسبكِ في الجامعة، خاصة مع أزياء الدنيم التي تسيطر بشكل كبير على إطلالات أغلب الصبايا، لذلك اخترنا لكِ من دار شوبارد ساعة عصرية من مجموعة Happy Sport التي تعد رمزاً لإبداع شوبارد وجرأتها، حيث ترقص الأحجار الكريمة المرحة التي تدور بحرية بين بلورتين من الياقوت، وقد استحوذت على خيال الجميع منذ إطلاقها عام 1993، عندما أصبحت شوبارد أول دار تجمع بين الفولاذ والألماس.
الساعة مُصممة من علبة دائرية من الفولاذ المقاوم للصدأ، ذات ميناء أزرق بلمسة نهائية مصقولة بنقشة أشعة الشمس، تتراقص داخله ألماسات بيضاء دائرية بوزن 0.09 قيراط، لتضفي على إطلالتكِ قدراً من الجرأة والمرح.
ويأتي ميناء الساعة بتصميم مزدوج عصري من جلد العجل الأزرق غير اللامع، مُزود بإبزيم من الفولاذ المقاوم للصدأ.

ساعة Tiffany Eternity من تيفاني آند كو Tiffany & Co

ساعة Tiffany Eternity من تيفاني آند كو Tiffany & Co


لا غنى عن الساعات السوداء في خزانتكِ، فهي قطعة أساسية يُمكن تنسيقها مع مختلف إطلالاتكِ اليومية في الجامعة، لذلك اخترنا لكِ من علامة تيفاني آند كو ساعة Tiffany Eternity بتصميمها الراقي، فهي مستوحاة من سلسلة من إعلانات تيفاني آند كو العتيقة من الستينيات والسبعينيات.
يتميز الميناء بقطع ألماسي مختلف عند كل علامة ساعة، فهي مزينة بألماس دائري لامع، مستطيل، وسادة، تيفاني ترو®، ماركيز، آشر، قلب، كمثرِي، بيضاوي، زمرد، مثلث.
ويأتي تصميم تاج الساعة مستوحى من خاتم الخطوبة تيفاني® سيتنج ويتبنى إعداده الأيقوني بستة رؤوس، مع هالة ألماس لامع مستدير والذي يحيط بالعلبة.
وتأتي هذه الساعة المصنوعة من الذهب الوردي بحزام من الحرير الخشن الأسود مرصع بألماس لامع مستدير على الإبزيم المُصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ليصل الوزن الإجمالي للألماس في الساعة إلى 2.24 قيراط.
ربما ترغبين بمشاهدة المزيد من الساعات النسائية المستطيلة لصيف 2024

ساعة Harry Winston Emerald من Harry Winston

ساعة Harry Winston Emerald من Harry Winston


لمَ لا تختارين الساعة البيضاء بتصميمها الأنثوي الناعم لتكون العنصر الأساسي في إطلالاتكِ الكاجوال العصرية بالجامعة، كهذا التصميم المُميز بالسوار الحلزوني من علامة Harry Winston، بتصميمها المستوحى من الألماس بقطع الزمرد.
الساعة تأتي بعلبة صغيرة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مستوحاة من قطع الزمرد، يحيطها إطار مرصوف بـ53 ألماسة مقطوعة بشكل لامع، فيما يأتي الميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض، مع شعار عند مركز الساعة 12 من الذهب عيار 18 قيراطاً مزخرف بقطع الزمرد، بينما يُزين باقي علامات الساعة الرئيسية 3 ألماسات مقطوعة بشكل لامع.
ويتميز سوار الساعة بتصميمه الحلزوني الأنيق، ليلتف حول معصمكِ بلونه الأبيض، حيث صنع من الساتان الأبيض، وجاء مرصوفاً بـ11 ألماسة مقطوعة بشكل لامع، مع إبزيم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً.

ساعة Bvlgari Bvlgari من Bulgari

ساعة Bvlgari Bvlgari من Bulgari


اللون الوردي من الألوان المفضلة لدى الصبايا، لذلك يُمكن أن تنسقيه مع إطلالات الجامعة لإطلالة أنثوية ناعمة، واختيار ساعة تحتوي على هذا اللون للتعبير عن رقيكِ وأناقتكِ.
أعجبتنا ساعة Bvlgari Bvlgari من علامة بلغاري Bulgari، التي تأتي كتطور للطراز الأيقوني الذي تم إطلاقه لأول مرة في عام 1977، حيث تجسد أكثر من 40 عاماً من الإبداع الجريء والأسلوب المميز، فهي مستوحاة من النقوش المنحنية على العملات الرومانية القديمة، ويعبر الشعار المزدوج الأيقوني المنقوش على الإطار عن قدرة بلغاري على دمج التراث والحداثة في إبداعات تتجاوز الزمن والاتجاهات.
صُممت الساعة بعلبة دائرية من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات ميناء مطلي باللون الوردي الباستيل، يُزينه 12 مؤشراً، مع عقارب باللون الفضي، مع تاج من الفولاذ المقاوم للصدأ مرصع بحجر روبيليت وردي مقطوع على شكل كابوشون، فيما صُمم السوار من الفولاذ المقاوم للصدأ لإطلالة عملية أنيقة في الجامعة.