بوميلاتو تستعد لإطلاق أحدث إصدارات مجوهرات Iconica.. تصاميم ستمنحكِ إطلالة لا تقاوم

مجوهرات Iconica
أحدث إصدارات مجموعة Iconica للمجوهرات التي تطلقها بوميلاتو قريباً -الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار

تذهلنا دار بوميلاتو Pomellato دائماً بتصاميمها المذهلة للمجوهرات التي تناسب المرأة الباحثة عن التجدد والاختلاف في إطلالاتها اليومية، فكثيراً ما استوقفتنا مجوهرات بوميلاتو التي تجمع بين الأحجار الكريمة الثمينة كالألماس والذهب بألوانه المختلفة.
ومع اقتراب شهر سبتمبر، أعلنت Pomellato عن إطلاق مجموعة Iconica في الأول من سبتمبر في جميع أنحاء العالم، التي استعانت للترويج لها بالممثلة الإيطالية بينيديتا بوركارولي Benedetta Porcaroli.
فما الذي يُميز الإصدارات الجديدة لمجموعة Iconica؟ وكيف واكبت بوميلاتو أحدث صيحات الموضة في العالم المجوهرات بتصاميمها العصرية المذهلة؟

تعزيز الأناقة الخالدة بموديلات عصرية في مجموعة Iconica

تصاميم ذهبية عصرية لمجموعة Iconica من بوميلاتو -الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار


عززت دار بوميلاتو Pomellato أناقة مجموعة Iconica الخالدة بتصميم جديد مذهل لسوار القلادة، المتوافر في كل من الإصدارين العادي والألماسي، كما تقدم المجموعة قلادتين يمكن ارتداؤهما مزينتين بتفاصيل ماسية متطورة، تتميزان بأشكال دائرية تتدلى من السلسلة بواسطة حلقتين من الأسلاك الذهبية، ومتصلتين بشريط مرصع بالألماس لمزيد من الفخامة والعصرية.

مجموعة Iconica بتصاميم جديدة فاخرة للمرأة العصرية -الصورة من مكتب العلاقات العامة للعلامة

بالإضافة إلى ذلك، تم تجديد تصميمات Iconica الحالية باختلافات جديدة، حيث تتميز قلادة السلسلة Iconica مع حلقة ألماسية كبيرة بتصميم مرصع بالكامل، في حين يتم تقديم حلقات الشريط Iconica بالذهب الوردي مع لمسات من الألماس، كما توفر الدار هذا التصميم بثلاثة أطوال مميزة وسمك جديد فاخر لتعزيز القدرة على التكديس والتنوع، ومواكبة أحدث صيحات الموضة في عالم المجوهرات، حيث حظيت موضة تكديس المجوهرات برواج ملحوظ مؤخراً؛ ما جعلها تسيطر على موضة العام 2024.
ربما ترغبين بمشاهدة احتفال بوميلاتو بإطلاق مجموعة Pom Pom Dot بحضور النجمات في دبي

أحدث تصاميم أساور Bracciali Iconica من بوميلاتو -الصورة من مكتب العلاقات العامة للعلامة