مجوهرات مرصعة بالأحجار الخضراء تمنحك إطلالة نابضة بالحياة

سوار Blaze من جيرارد Garrard وأقراط Nudo Classic من بوميلاتو Pomellato
مجوهرات مرصعة بالأحجار الخضراء

يمثل اللون الأخضر في المجوهرات رمزاً للطبيعة والحيوية، ويعتبر من الألوان الدافئة التي تتناسب مع أجواء موسم الخريف، كما يسهل عليكِ تنسيق المجوهرات المرصعة بالأحجار الخضراء في إطلالاتك اليومية، وكذلك المساء والسهرات، فيتناسب مع درجات الأبيض والبيج، واللون الأسود والذهبي، وغيرها من الألوان، وحتى تتألقي بإطلالات جذابة، نطلعك على مجموعة من المجوهرات المرصعة بأحجار كريمة باللون الأخضر ذات تدرجات متنوعة، بدءاً من الفاتحة وحتى الداكنة.

قلادة Happy Diamonds Planet من شوبارد Chopard

قلادة Happy Diamonds Planet من شوبارد Chopard


يُعرف اللون الأخضر بقدرته على تهدئة الحالة النفسية وتعزيز المشاعر الإيجابية، وبالتالي فإن ارتداء مجوهرات مرصعة بالأحجار الخضراء يمكن أن يعزز شعورك بالتفاؤل والهدوء النفسي.
نبدأ مختاراتنا مع قلادة Happy Diamonds Planet من شوبارد Chopard، ذات التصميم العصري والنابض بالحياة، وهي عبارة عن سلسلة بحلقات متشابكة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ويظهر بريق الألماس المتحرك على السلسلة بأسلوب هادئ، والذي يصل وزنه إلى 0.10 قيراط، مزينة بدلاية على شكل كرة من العقيق الأخضر مما يمنحها لمسة مرحة.

سوار Blaze من جيرارد Garrard

سوار Blaze من جيرارد Garrard


تعكس المجوهرات المرصعة بالأحجار الخضراء طابعاً فريداً، مما يجعلك محط أنظار الجميع عند ارتدائها، وخاصةً الأحجار البرّاقة منها.
يتسم سوار Blaze من جيرارد Garrard بتصميم أخاذ، حيث يجمع بين عدة أحجار كريمة باللون الأخضر، تختلف من حيث الدرجات والبريق، وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ويبدو لافتاً للأنظار بفضل التصاميم المختلفة الأحجار، والتي تشمل حجرين من الياقوت الأخضر بوزن 0.52 قيراط، 5 أحجار تورمالين أخضر بوزن 4.08 قيراط، 20 حجر تسافوريت بوزن 1.62 قيراط، و3 أحجار كريسوبراسي بوزن 1.64 قيراط.

أقراط Nudo Classic من بوميلاتو Pomellato

أقراط Nudo Classic من بوميلاتو Pomellato


تتميز المجوهرات المرصعة بالأحجار الخضراء بسهولة القدرة على تنسيقها مع مختلف أزيائك، فعلى سبيل المثال يمكنك ارتداء أقراط خضراء مع فستان بسيط لإطلالة يومية، أو استخدام عقد مرصع بالأحجار الخضراء مثل الزمرد في المناسبات الخاصة لإضافة لمسة من الفخامة.
بفضل تصميمها البسيط والناعم، تتناسب أقراط Nudo Classic من بوميلاتو Pomellato مع أي وقت وإطلالة، وهي مصنوعة من مزيج الذهب الوردي والذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مع اثنين من أحجار براسيوليت والمعروف أيضاً باسم الكوارتز الأخضر، وحجرين من الملاكيت بوزن 14.6 قيراط، و62 حجر تسافوريت بوزن 0.4 قيراط.
إليكِ موديلات خواتم متشابكة مرصوفة بالألماس

قلادة Vintage Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

قلادة Vintage Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


تتناغم المجوهرات ذات اللون الأخضر بشكل خاص مع الألوان المحايدة مثل الأبيض والأسود، مما يبرز جمال الأحجار ويجعلها تجذب الأنظار إليها.
تعد قلادة Vintage Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels من أبرز التصاميم الأيقونية للدار، والتي تحبها كل امرأة عاشقة للمجوهرات، فلا تنتهي موضتها بمرور السنين، ويمكن تنسيقها مع مختلف الإطلالات، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بحجر الملاكيت الأخضر بلونه الدافئ والجذاب.

خاتم Cleo Diamond Slim من مارلي نيويورك Marli New York

خاتم Cleo Diamond Slim من مارلي نيويورك Marli New York


ترمز الأحجار الكريمة باللون الأخضر إلى الطبيعة، حيث درجات اللون التي تغطي الغابات والحدائق، لتضفي إشراقة على إطلالة المرأة، وتعكس شخصيتها الفريدة.
يمكن أن تضيفي لمسة مميزة لأصابعك باختيار خاتم مرصع بالحجر الأخضر، مثل خاتم Cleo Diamond Slim من مارلي نيويورك Marli New York، الذي يتميز بتصميم عصري وأنيق، وهو عبارة عن خاتم يلتف حول الإصبع، مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصع بالألماس بوزن 0.35 قيراط، فضلاً عن العقيق الأخضر، ويمكن تنسيقه مع خواتم أخرى من الذهب الأبيض بتصاميم بسيطة تتناغم معه.
طالعي قلادات على شكل أوراق شجر لخريف 2024