مجوهرات مرصعة بأحجار كريمة باللون البني لخريف 2024

مجوهرات لخريف 2024
مجوهرات باللون البني لإطلالات راقية في خريف 2024

مع حلول موسم الخريف، تتبدل الألوان وتزدهر الطبيعة بأشكالها الهادئة، ومن بين هذه الألوان، يبرز اللون البني، الذي يعكس روح الدفء والرقي، فإذا كنتِ تبحثين عن لمسات مميزة لإطلالتك في خريف 2024، فإن المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة باللون البني هي الخيار المثالي لتكمل أناقتك وجاذبيتك، سواء في إطلالاتك اليومية، أو الأمسيات الخاصة في هذا الموسم، حيث يسهل تنسيقها مع أزيائك المختلفة بفضل هذا اللون الجذاب والأنيق الذي يتناغم مع كثير من الألوان الأخرى، ولذلك اخترنا لكِ أجمل مجوهرات مرصعة بأحجار كريمة باللون البني تكمل أناقتك في موسم الخريف.

أقراط Sabbia من بوميلاتو Pomellato

أقراط Sabbia من بوميلاتو Pomellato


تتوافر العديد من الأحجار الكريمة باللون البني، منها العقيق، والألماس البني، والكوارتز المدخن، وكل حجر يحمل جاذبيته الفريدة، ليضيف لمسة جمالية للمجوهرات، مما يجعلها مثالية لفصل الخريف.
تألقي بأقراط صغيرة تبدو ساحرة باللون البني، مثل أقراط Sabbia من بوميلاتو Pomellato، المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مطلي بالروديون الأسود، والمرصعة بـ44 حجراً من الألماس البني الأخاذ، بوزن 0.5 قيراط، وتتميز بتصميمها المستدير والرقيق.

قلادة Contessa من يوكو لندن Yoko London

قلادة Contessa من يوكو لندن Yoko London


يأتي اللؤلؤ البني في مقدمة الأحجار الساحرة بهذا اللون الأخاذ، حيث يجمع بين الكلاسيكية والفخامة، ويعتبر من الأحجار الأبدية التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين.
ولذلك اخترنا لكِ قلادة Contessa من يوكو لندن Yoko London التي تتألف من طبقتين من لآلىء الماء العذب النادرة واللامعة، مع قفل مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ليتناغم مع لون اللؤلؤ البني.

خاتم Talisman من دي بيرز De Beers

خاتم Talisman من دي بيرز De Beers


الخواتم المرصعة بالأحجار خيار مثالي للمرأة التي تبحث عن الفخامة، إذ يمكنك ارتداؤها بمفردها أو مع مجموعة من الخواتم الأخرى للحصول على إطلالة مميزة.
يتمتع خاتم Talisman من دي بيرز De Beers بسحر لا يضاهى، فهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وبتصميم الحلقة المرصعة بحوالي 70 ماسة فردية، ما بين الألماس الأبيض والبني المستدير بوزن إجمالي 1.82 قيراط، ويجمع الخاتم بين الفخامة والعصرية.
إليكِ موديلات خواتم متشابكة مرصوفة بالألماس

سوار Vintage Alhambra من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

سوار Vintage Alhambra من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels


تضيف الأساور المصنوعة من الذهب والمزينة بأحجار كريمة باللون البني لمسة من الجاذبية مع الملابس الخريفية، ويمكنك تنسيقها مع أساور أخرى بتصاميم وأحجام مختلفة لمواكبة الموضة في عالم المجوهرات.
ستحبين سوار Vintage Alhambra من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصع بـ5 أحجار عين النمر بلونها البني الساحر، ليضيف لمسة جذابة لإطلالاتك الخريفية.

خاتم Figlia Dei Fiori من باسكال بروني Pasquale Bruni

خاتم Figlia Dei Fiori من باسكال بروني Pasquale Bruni


يمكن أن يمتزج الحجر البني مع ألوان الأحجار الأخرى للحصول على تصاميم مجوهرات مميزة وفريدة، بحيث يرمز اللون البني للدفء والبساطة، وتضيف الألوان الأخرى حيوية للتصميم.
يجمع خاتم Figlia Dei Fiori من باسكال بروني Pasquale Bruni بين عدة أحجار كريمة ملونة، ومنها البني بتصاميم الورود الأخاذة، ويتميز بتصميم بطبقات متعددة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مرصع بالألماس الأبيض بوزن 0.14 قيراط، والألماس البني بوزن 0.46 قيراط، فضلاً عن حجر القمر، العقيق الأحمر، العقيق الوردي، والكوارتز الدخاني.

تنسيق المجوهرات باللون البني في خريف 2024

إليكِ بعض النصائح لتنسيق المجوهرات البني ضمن إطلالاتك الخريفية.

  • ارتداء الأساور مع أزياء بألوان متناغمة: للحصول على إطلالة متكاملة، يمكنك تنسيق المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة البنية مع الأزياء بالألوان الخريفية مثل البرتقالي، والأصفر، والأخضر الداكن.
  • تنسيق المجوهرات البني في السهرة: في حالة اختيار مجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة أو الألماس البني للسهرة، فلتعتمديها مع فستان بسيط بلون هادئ مثل الأبيض أو الأوف وايت.
  • تنسيق قطع المجوهرات معاً: يمكنك ارتداء قطع مجوهرات من الذهب الأصفر أو الوردي مرصعة بالأحجار البني مع قطع مجوهرات أخرى ناعمة بنفس لون المعدن، كما تتناغم الأحجار البنية مع الأحجار بظلال الأوف وايت مثل عرق اللؤلؤ وحجر القمر.

شاهدي موديلات أساور ذهب ناعمة للفتيات 2024.. اختاري أجملها لإطلالات الجامعة