رسميا.. الأهلي السعودي يعلن تعاقده مع الإسباني جابري فيجا لـ3 سنوات

شعار نادي الأهلي السعودي
شعار نادي الأهلي السعودي

أعلن نادي الأهلي السعودي، اليوم السبت، عن تعاقده رسميّاً مع الإسباني جابري فيجا لاعب سيلتا فيجو؛ لتمثيل الفريق الكروي الأول، وذلك في فترة الميركاتو الصيفي الحالي بعقد يمتد لثلاث سنوات.

مراسم التوقيع

وقال النادي في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على منصة X "تويتر سابقاً": "وقّعت شركة النادي الأهلي مع اللاعب الإسباني جابري فيجا" قادماً من نادي سيلتا فيجو الإسباني".
وأضاف البيان: "يمتد عقد اللاعب فيجا لمدة ثلاثة مواسم؛ وذلك حتى نهاية الموسم الرياضي 2026- 2025، وجرت مراسم توقيع عقد انتقال اللاعب جابري فيجا بحضور الرئيس التنفيذي لشركة نادي الأهلي الأستاذ يزن الشريف في العاصمة الفرنسية باريس، وأنهى اللاعب إجراءات الفحص الطبي في باريس".

عدم كشف التفاصيل المالية

ولم يكشف النادي، الذي حقق 3 انتصارات متتالية في بداية دوري روشن السعودي، التفاصيل المالية للتعاقد مع لاعب الوسط الإسباني البالغ عمره 21 عاماً.
ويعد فيغا من المواهب القادمة بقوة في الكرة الإسبانية، وهو لاعب أساسي في منتخب إسبانيا تحت 21 عاماً، ويجيد اللعب في أكثر من مركز في وسط الملعب؛ حيث يعتبر اللاعب من ناشئي سيلتا فيجو ولعب للفريق الأول في 2022 حيث حجز لنفسه مكاناً أساسيّاً في التشكيل رغم صغر سنه.
ولعب فيغا 40 مباراة مع سيلتا فيجو في جميع البطولات الموسم الماضي، سجل خلالها 11، وصنع 4 آخرين، خلال مشاركته في 37 مباراة بالليجا.
تابعي المزيد: في دوري روشن السعودي.. الاتحاد يفوز على الرياض، والهلال يتجاوز الرائد، والأهلي يتخطى الأخدود، والاتفاق يتعادل مع الخليج

كتيبة نجوم

وبذلك يلتحق فيغا بكتيبة النجوم المنضمين لصفوف الأهلي هذا الصيف بعد الجزائري رياض محرز، والسنغالي إدوارد ميندي، والفرنسي ماكسيمين، والإيفواري فرانك كيسيه، والتركي ديميرال، والثنائي البرازيلي إيبانيز وروبرتو فيرمينو.

دوري روشن السعودي

ويعتبر دوري روشن السعودي الحدث الرياضي الأبرز على مستوى السعودية والمسابقة الأكثر مشاهدة في المنطقة بشكل عام، بوجود نجوم الكرة السعودية ونخبة من اللاعبين المحليين والدوليين.
ويعدُّ "دوري روشن السعودي" أحد مبادرات روشن كجزء من التزامها بتوفير تجربة رياضية وترفيهية استثنائية تساهم في رفع مستوى جودة الحياة في المملكة.
حيث تتناغم هذه المبادرة مع جهود روشن في دعم القطاع الرياضي في السعودية، إيماناً بأهميتها وأثرها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر