طرح تذاكر مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء 2023

العلا
طرح تذاكر مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء 2023 (الصورة من موقع العلا)

أعلنت "لحظات العلا" عبر موقعها الرسمي عن فتح باب الحجز لفعاليات "مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء" في موسمه الثالث، والذي يوفر فرصة الاستمتاع بسلسلة من النشاطات المخصصة للعناية بالصحة وسط المعالم الطبيعية.

"مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء"

تُرحّب العلا بضيوفها مع سلسلة من النشاطات المخصصة للعناية بسكون العقل، وصفاء الروح، وصحة الجسد بين معالمها الطبيعية الساحرة. يعود مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء بموسمه الثالث ليكشف عن القدرة العلاجية للصمت، والفنون، والطبيعة مع تجارب استشفائية متكاملة برفقة مجموعة من أهم الخبراء والمختصين في مجال الصحة والعافية.
تنطلق فعاليات ونشاطات المهرجان يومياً، من 19 أكتوبر ولغاية 4 نوفمبر، بالتزامن مع أروع الحفلات الموسيقية في قاعة مرايا المذهلة.
الفعاليات:

فايف سنسِس سانكشواري

يُقدم "فايف سنسِس سانكشواري" أنشطة وجلسات يومية تهتم بالعقل والجسد، وتعمل على تنشيط الحواس الخمس. خيارات متعددة من دروس اليوغا والتأمّل، جلسات العلاج بالأصوات، تمارين اللياقة البدنية برفقة أهم المختصين في مجال العافية والاستجمام بالإضافة إلى ورشات العمل المتنوعة، الحفلات الموسيقية المباشرة، محطات الطهي المفتوحة. ندعو ضيوفنا للمشاركة بجلسات العافية والنشاطات الترفيهية ليوم واحد، أو الانضمام إلينا لمدة أطول والاستمتاع بتجربة علاجية متكاملة.

حفل "ALL DAY I DREAM"

استكشف فوائد الرقص في تحسين الحالة النفسية والحفاظ على اللياقة البدنية مع "All Day I Dream" المهرجان الموسيقي المشهور عالمياً. تجربة فريدة من نوعها برفقة أهم فناني الدي جي من حول العالم بأجواء استثنائية تُنعش الروح والجسد.

رحلة استجمام مع الشريك

فرصة مثالية للتواصل مع الشريك في مغامرة تخييم مشوّقة لمدة 4 ليالٍ. يُرافق ضيوف التجربة معالج نفسي مُختص للإشراف على النشاطات الترفيهية وجلسات الاسترخاء، ومساعدتهم على بناء روابط متينة للتواصل معاً بطريقة أفضل.

برنامج العافية من نموهب

فرصة مثالية لتنعم بالسلام الداخلي مع برنامج مكثّف من نشاطات العافية لمدة أربعة أيام. ينقسم البرنامج على ثلاثة محاور رئيسية وهي التأمّل واليقظة الذهنية، العناية بالجسد، استكشاف الطبيعة والأماكن المفتوحة بالإضافة إلى جلسات اليوغا المناسبة لجميع المستويات.

 


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر