بدء بيع تذاكر مباريات كأس آسيا 2023 وطريقة الشراء

بدء بيع تذاكر مباريات كأس آسيا 2023
كأس آسيا 2023

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، عن طرح تذاكر كأس آسيا 2023 في قطر للبيع عبر الإنترنت، أمام الجماهير.

بدء بيع تذاكر كأس آسيا 2023

ووفقاً لما ذكر الاتحاد الآسيوي، فيمكن للجماهير أن تبدأ بحجز مقاعدها لحضور أي مباراة من المواجهات الـ51 التي تقام في قطر، والتي تتضمن المباراتين الافتتاحية والنهائية على استاد لوسيل، الذي يتسع لـ88 ألف متفرج، والذي استضاف نهائي كأس العالم في عام 2022.

أسعار تذاكر كأس آسيا

وتبدأ أسعار تذاكر المباريات من 25 ريال قطري (ما يقارب 6.8 دولار أمريكي)، وذلك من أجل منح فرصة متابعة المباريات للملايين من الجماهير المتحمسة لكرة القدم الآسيوية.

وأفاد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أنه يمكن للجماهير أن تقوم بشراء تذاكر المباريات عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني للاتحاد القاري.

طريقة شراء التذاكر

- الدخول إلى موقع حجز تذاكر كأس آسيا 2023 من خلال الرابط.

- تحديد المباراة التي ترغب بمشاهدتها.

- تحديد عدد التذاكر المطلوبة.

- تسجيل الدخول إن كان لديك بالفعل حساب مُسجل لدى الاتحاد القطري، أو إنشاء حساب جديد.

- ادخال رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك عبر صفحة الدفع

- التأكد من امتلاك بريد إليكتروني ساري حتى يتم إرسال عليه التذكرة وتأكيد الحجز.

- يمكن طباعة التذكرة عبر الموقع الرسمي أو عبر البريد الإلكتروني، كما يمكن حفظها على هاتفك الجوال واستخدام النسخة الإلكترونية لحضور المباريات

موعد انطلاق كأس آسيا 2023

تنطلق بطولة كأس آسيا 2023 في الثاني عشر من شهر يناير 2024، وحتى العاشر من فبراير.

وتستضيف دولة قطر بطولة كأس آسيا 2023، على تسعة ملاعب في خمس مدن قطرية، بمشاركة 24 منتخبًا، موزعين على 6 مجموعات.

بدوره، أوضح حسن ربيعة الكواري، المدير التنفيذي للتسويق والاتصال في اللجنة القطرية المنظمة للبطولة، أنه سيتم طرح التذاكر على عدة مراحل؛ لتسهيل عملية الشراء على الجماهير، وإتاحة الفرصة لأكبر عددٍ ممكن، من أجل حضور المباريات.

وأكد المدير التنفيذي في مؤتمر صحفي، على تكرار تجربة كأس العالم، والتي استضافتها الدوحة القطرية في شهري نوفمبر وديسمبر 2022؛ وذلك من خلال إتاحة الفرصة أمام المشجع؛ لحضور أكثر من مباراة، في يوم واحد، بنهائيات آسيا 2023.

وأشار الكواري، إلى أنه سيتم الإعلان عن بعض العروض، التي تتيح للمشجعين، الحصول على سكن خلال البطولة الآسيوية، وبأسعار مختلفة ومناسبة للجميع.

حكام سعوديون في قائمة كأس آسيا 2023

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قد أعلن في وقت سابق، عن اختيار 6 حكام سعوديين ضمن قائمة حكام كأس آسيا 2023 قطر، حيث يتواجد منتخب السعودية الأول لكرة القدم، في المجموعة السادسة ببطولة كأس آسيا 2023، إلى جانب كل من عمان وتايلاند وقيرغيزستان.

وقد ضمت قائمة حكام كأس آسيا 2023 قطر، 6 حكام سعوديين وقع الاختيار عليهم من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للمشاركة في فعاليات البطولة كأس آسيا قطر 2023، وتضمنت القائمة الأسماء التالية:

- خالد الطريس – محمد الهويش في منصب حكم ساحة.

- خلف الشمري – ياسر عبدالله السلطان في منصب حكام مساعدين.

- حكام الاحتياط ماجد محمد الشمراني – محمد العبكري.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر