إثراء يفتح باب المشاركة في مؤتمر تنوين الإبداعي.. رابط التسجيل

إثراء يفتح باب المشاركة في مؤتمر تنوين الإبداعي.. رابط التسجيل
إثراء يفتح باب المشاركة في مؤتمر تنوين الإبداعي

يستعد مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي "إثراء" لتدشين فعاليات مؤتمر إثراء الإبداعي "تنوين" الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية، وسط مشاركة 30 متحدثا سعوديا من مختلف دول العالم، وبدوره أعلن "إثراء" اليوم الاثنين 16 أكتوبر 2023 عن فتح باب استقبال طلبات المشاركة إلكترونيا لحضور فعاليات المؤتمر.

رابط التسجيل في مؤتمر "تنوين"

تستمر فعاليات مؤتمر إثراء الإبداعي "تنوين" بداية من الأول من نوفمبر للعام الجاري 2023 وتستمر على مدار 4 أيام، ويمكنك التسجيل للمشاركة في فعاليات المعرض عبر زيارة الرابط التالي للموقع الرسمي لمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي من هنا.

تأتي فرصة المشاركة في فعاليات "تنوين" فرصة الظهور والاندماج وتكوين العلاقات والاطلاع على طافة مستجدات المجال الذي ينتمي إليه كل مصمم، في وجود نخبة من المختصين والخبراء للاستفادة من تجاربهم وتأسيس الشراكات والتعاونات، بالشكل الذي يساعدعم في دفع وتطوير عجلة مسارهم المهني.

مؤتمر إثراء الإبداعي "تنوين"

 وفقا لما ذكر في واس، فإن فعاليات مؤتمر إثراء الإبداعي "تنوين" تنطلق من مقر إثراء بالظهران، بمفهوم جديد "المدى" والذي يعد محورا أساسيا للمؤتمر والذي يعكس مفاهيم الإبداع في مختلف المجالات، وسيحتضن المؤتمر 8 ورش عمل متخصصة و12 لقاء لتشجيع المبدعين على التفكير والابتكار من أجل إيجاد حلول لأبرز التحديات في هذا المجال.

وتتضمن فعاليات المؤتمر استعراض 4 معارض مصاحبة لأعمال خريجي كليات التصميم والعمارة من أنحاء العالم العربي، بجانب عرض المشاريع والتجارب للمشاكرين والأعمال الفائزة في تحديات تنوين.

برامج مؤتمر "تنوين"

يحتضن مؤتمر إثراء الإبداعي تنوين 6 برامج وهي:

-        افتتاحة تنوين: والتي تسلط الضوء على المؤتمر وفعالياته والمفهوم الجديد التي تنطلق خلالها.

-        يوم بصحبة خبير: يتيح لك هذا البرنامج فرصة قضاء يوم مع خبير مشهور في مجال تخصصه، وفرصة مشاركة الشغف والاهتمام مع الآخرين، وسيتتضمن البرنامج فرصة للتعرض لمجموعة من التجارب التفاعلية والجلسات الاستشارية والزيارات الميدانية.

-        ورش عمل تنوين: ورش تفاعيلة تحفز الإبداع لدى المصممين والهواة تحفزهم على استكشاف جوانب جديدة ومتنوعة في عالم التصميم بما يطور نمط تفكيرهم الإبداعي ويساعدهم على الابتكار.

-        معارض تنوين: يحتضن تنوين سلسلة من المعارض التي تسلط الضوء على التصميم والإبداع ضمن محاور مختلفة لتخلق مساحة إبداعية تسمح بعرض أعمال خريجي كليات التصميم والعمارة من مختلف أنحاء العالم العربي.

-        لقاءات تنوين: واحد من البرامج التي سيتم الإعلان عنها قريبا.

-        تحدي تنوين الكبير: يستهدف هذا البرنامج تصميم حلول للاجئين، يمكنك معرفة المزيد عبر الرابط التالي من هنا.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر