منذ اللحظة الأولى.. "بوليفارد وورلد" تجذب الحضور وسط فعاليات مميزة وأجواء استثنائية

منذ اللحظة الأولى.. "بوليفارد وورلد" تجذب الحضور وسط فعاليات مميزة وأجواء استثنائية  - الصورة من حساب موسم الرياض على إكس
منذ اللحظة الأولى.. "بوليفارد وورلد" تجذب الحضور وسط فعاليات مميزة وأجواء استثنائية - الصورة من حساب موسم الرياض على إكس

افتتحت أمس منطقة بوليفارد وورلد والتي تعد واحدة من أشهر مناطق موسم الرياض في نسخته الرابعة والذي يأتي هذا العام حاملا شعار  "Big time!"، وشهدت خلال الساعات الأولى من افتتاحها حضورا ملفتا من الزوار خاصة بعد تأكيد الحساب الرسمي لموسم الرياض عبر منصة التواصل الاجتماعي إمكس نفاذ تذاكر دخول بوليفارد وورلد لليوم الأول في وقت قياسي.

منطقة بوليفارد وورلد

تعود منطقة بوليفارد وورلد بشكل أكبر وأضخم هذا العام إلى موسم الرياض بمساحة مليون متر مربع مع إضافة 4 وجهات جديدة وأكبر تجربة تسوق مع 1180 محل تجاري و120 مطعم ومقهى وعروض ترفيهية مختلفة، وتعد بمثابة منصة حاضنة لجميع الحضارات والثقافات من كل العالم، وتستقبل زوارها يوميا من الـ4 مساءً وحتى الـ12 صباحا.

ويمكنك الاستمتاع بفعاليات بوليفارد وورلد عبر حجز تذكرتك خلال زيارة الرابط التالي: https://webook.com/ar-SA/zone/boulevard-world/book

وشهدت أمس بوليفارد وورلد أولى فعالياتها بإقامة ليلة عبدالمجيد عبدالله، وتتضمن المنطقة فعاليات مختلفة مثل "mummy quest، king tut، Cable Car، Giant wheel، monopoly، Superfly، The island of the dolls، فندق الرعب، تاكسي ميامي، وغيرها من الفعاليات الخاصة بالأطفال"، ويمكنك معرفة المزيد عن كل فعالية والتوقيت المخصص لها عبر قراءة كتيب موسم الرياض من هنا.

اعرفي أكثر عن فعاليات منطقة سوق الأولين في موسم الرياض 2023

موسم الرياض 2023

"موسم الرياض.. توقع أي شي"، بهذه الكلمات أعلن الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن تدشين النسخة الرابعة من موسم الرياض حاملة سلسلة من المفاجأت والتي تستهدف توفير أكثر من 200 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، وتمكين حوالي 2000 شركة محلية ودولية لإقامة أكثر التجارب الترفيهية تميزًا حول العالم على مساحة تتجاوز 7 ملايين متر مربع.

ويستحدث موسم الرياض هذا العام 3 مناطق جديدة وهي:

-        رياض زوو: التي تمت زيادة طاقتها الاستيعابية بمقدار 25%.

-        سوق الأولين: تقدم هذه المنطقة المستحدثة تجربة السوق الشعبي وتراث ماضي نجد، وتضم سلسلة من العروض الحماسية والفعاليات التي تعكس الثقافة المحلية التي تبيع المنتجات التقليدية القديمة، وتضم فعاليات مثل "تجربة المزاد، مقلط السوق، منا وفينا، العروض المتجولة، دكان الصغيرين"

-        حديقة السويدي: تضم مجموعة من الفعاليات التي تستهدف التعريف بثقافات مختلفة أسبوعيا خلال رحلة مليئة بالأنشطة المتنوعة تشمل الأكل والموسيقى والرقصات الشعبية والعروض الترفيهية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر