بوليفارد وورلد تضم أكبر كرة ضوئية بتقنية LED في العالم

بوليفارد وورلد تضم أكبر كرة ضوئية بتقنية LED في العالم
بوليفارد وورلد تضم أكبر كرة ضوئية بتقنية LED في العالم - الصورة من الهيئة العامة للترفيه

تضم منطقة "بوليفارد وورلد" ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، أكبر كرة ضوئية بتقنية LED في العالم، بارتفاع يُقدر بـ35م، وحجم يتجاوز 114 قدماً، وهي مسجلة في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

أغرب سينما

ويوجد داخل الكرة الضوئية أغرب سينما، ذات مسرح كروي يضم 220 مقعداً، ويقدم المسرح عروضاً سينمائية على شاشة دائرية 360 درجة، يعيش من خلالها الزوار أجواء الإثارة والحماس بمشاهدة مجموعة من أفلام الرسوم المتحركة.
وتتميز السينما الموجودة داخل الكرة الضوئية بأنها تحاكي العالم الافتراضي من خلال تقنية الـD3 بدون نظارة وبدون المقاعد الثابتة، وتناسب التجربة ليس فقط الجمهور من الأطفال، بل جميع الفئات العمرية.

زيادة البهجة

وتتميز الكرة الضوئية في "بوليفارد وورلد" بإضاءاتها المذهلة، ووهجها الذي يعم أرجاء المكان، إضافة إلى إسهاماتها في زيادة بهجة المكان ولفت أنظار الزائرين، وتحويل التجارب المحيطة بها إلى مراكز ترفيهية عالمية.
ومنذ افتتاح المنطقة تخلق الكرة الضوئية بألوانها البراقة، ووميضها اللؤلؤي أجواء مثالية تضاعف متعة الفعاليات والأحداث بوضوح في الرؤية، وتحكم فاعل في السطوع، واندماج كامل مع الأنظمة السمعية والمرئية الداخلية.
تابعوا المزيد: موسم الرياض 2023 يتيح لزواره التنقل بين دروب بلاد الشام العتيقة

بوليفارد وورلد

وتضم منطقة "بوليفارد وورلد"، إضافة إلى تجربة الدول العالمية، أكبر بحيرة صناعية في العالم، حيث تتيح المنطقة لزوارها خيارات ركوب القوارب والغواصات، في بادرة هي الأولى من نوعها في موسم الرياض، إضافةً إلى خيارات ترفيهية مميزة، مثل قرية كومبات، وقرية سوبر هيرو، وتجربة أكبر سفير في العالم، والتحليق بالتلفريك بين المنطقة وجارتها "بوليفارد رياض سيتي"، بمسافة تصل إلى 1.2 كلم.
يذكر أنه منذ انطلاق موسم الرياض في عام 2019، استقبل المهرجان الزوار من جميع أنحاء العالم لتجربة الآلاف من الحفلات الموسيقية، والفعاليات الرياضية، وتجارب تناول الطعام وغيرها من الفعاليات الثقافية الفريدة.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر