انطلاق الدورة التاسعة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق 2023

انطلاق الدورة التاسعة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق 2023. الصورة من مكتب دبي الإعلامي
انطلاق الدورة التاسعة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق 2023. الصورة من مكتب دبي الإعلامي
سيوفر مهرجان دبي للتسوق تجربة لا تُنسى. الصورة من موقع unsplash by Christoph Schulz
سيوفر مهرجان دبي للتسوق تجربة لا تُنسى. الصورة من موقع unsplash by Christoph Schulz
انطلاق الدورة التاسعة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق 2023. الصورة من مكتب دبي الإعلامي
سيوفر مهرجان دبي للتسوق تجربة لا تُنسى. الصورة من موقع unsplash by Christoph Schulz
2 صور

تنطلق يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر الدورة التاسعة والعشرون من مهرجان دبي للتسوق.

وسيوفر مهرجان دبي للتسوق تجربة لا تُنسى تتجاوز عروض التسوق والتخفيضات والعروض الترويجية المذهلة، حيث يقدم على مدار 38 يوماً مجموعة ممتعة من الفعاليات الجذابة المصممة خصيصاً للعائلات، والتي تعدكم بذكريات لا تنسى مليئة بالفرح والسعادة. ويقدم المهرجان عروضًا ترفيهية حية وعروض طائرات الدرون الجذابة، إضافة إلى إمكانية زيارة أرض العجائب الشتوية الاستثنائية ضمن الكثير من التجارب الممتعة التي تنتظر كل فرد من أفراد العائلة في كل يوم، وفي كل مكان في المدينة.

أضواء دبي تزين مهرجان دبي للتسوق

ستقدم فعالية "أضواء دبي" عرضاً استثنائيًّا لزينة ضوئية رائعة طوال مهرجان دبي للتسوق حتى 14 يناير 2024. وتعاونت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة هذا العام مع فنانين ومصممين ومهندسين معماريين، إلى جانب استوديوهات عالمية لعرض إبداعاتهم المذهلة في مواقع مختلفة في جميع أنحاء المدينة. وتستعد منطقة السيف التاريخية في دبي لإبهار زوارها، وستضفي أضواء النيون على سوق الذهب مزيداً من الأناقة وتحولها إلى منطقة تفيض بالإيجابية والإلهام. فيمكن القيام بنزهة ممتعة لمشاهدة العروض المميزة للافتات النيون النابضة بالحياة، والتي تشع كل منها برسائل راقية. وأيضًا ستضيئ 40 عبرة خور دبي، والتي تعتبر خلفية مثالية لالتقاط صور مذهلة.
ويمكن للزوار البحث عن مجسم الثنائي المحبوب "ذا أنوكي"، حيث ينبض بالحياة تحت السماء المضاءة بالنيون في منطقة السيف، وأيضًا في حي دبي للتصميم، وحتا، واتصالات إم أو تي بي، وذلك خلال دورة "أضواء دبي" الجديدة في مهرجان دبي للتسوق. وفي الوقت نفسه، سيتواجد كل من مدهش ودانة، الشخصيات المحبوبة في المدينة في سيتي سنتر مردف، حيث سيحظى المتسوقون بفرصة رؤية شخصية مدهش بطول 10 متراً. كما ستبث فعالية "عجائب الأمازون" الحياة في الشاطئ الغربي من نخلة جميرا، عبر العروض المذهلة المستلهمة من غابات الأمازون المطيرة في الفترة من 13 ديسمبر 2023 حتى 30 يناير 2024، والتي ستشكل خلفية مثالية للصور التي تُنشر على إنستغرام.

بلاد العجائب الشتوية

خلال الفترة من 15 ديسمبر 2023 حتى 17 يناير 2024، تقدم لكم مدينة إكسبو دبي فعالية "مدينة الشتاء" متعة وتشويق لا ينتهيان للزوار من جميع الأعمار، حيث ستنبض قبة الوصل بالحياة من خلال العروض الضوئية الاحتفالية الآسرة. كما يمكن تعزيز متعة العائلات في موسم الأعياد من خلال زيارة الأسواق المبهجة ومغارة هدايا الأطفال. وتحتفي المدينة بفصل الشتاء من خلال شجرة شاهقة يبلغ ارتفاعها 16 متراً مع تساقط الثلوج والألعاب التفاعلية والحيوية والعروض الترفيهية الحية الممتعة. وفي الوقت نفسه، لا يكتمل موسم الشتاء في دبي دون زيارة سوق الاحتفالات في مدينة جميرا. وسيقام هذا البازار الرائع في الفترة من 15 ديسمبر 2023 وحتى 7 يناير 2024، وسيحتوي على شجرة بطول 36 قدماً، إلى جانب أكشاك طعام موسمية وأنشطة عائلية غامرة، بما في ذلك قطار القطب الشمالي والبنجي المكون من أربع حارات ودوامة البندقية. كما ستكون هناك أيضاً أغاني حية لعيد الميلاد وفرصة لركوب العبرة مع سانتا، وتزيين منزل خبز الزنجبيل.
إضافة إلى ذلك ستكون هناك أجواء احتفالية في الهواء الطلق في فندق حبتور بالاس دبي، والتي تستمر حتى 31 يناير 2024، وتتضمن عربات الطعام اللذيذة، والعروض الحية الممتعة، وشجرة العيد الضخمة، والكثير من وسائل الترفيه المناسبة لجميع الأعمار. وسيستمتع الزوار بالأطباق اللذيذة من عدد من المطاعم مع الفقرات الاحتفالية التي يقدمها المطربون المحليون الموهوبون. وسيعشق الصغار الزينة في كل مكان، إضافة إلى الزيارات اليومية من سانتا.

مجموعة من العروض الترفيهية الحية الممتعة

تعتبر العروض الترفيهية ركيزة أساسية في مهرجان دبي للتسوق. حيث يقدم المهرجان مجموعة كبيرة من الفنانين المستعدين لإبهار العائلات بمواهبهم وعروضهم الاستثنائية. وإضافة إلى العروض الموسيقية الممتعة والعروض المسرحية والغنائية المذهلة، تقام مجموعة رائعة من العروض الموسيقية الحية.

أطباق لذيذة ومتعة عائلية للجميع

توفر دورة هذا العام من مهرجان دبي للتسوق خيارات تناول الطعام بالخارج أكثر من أية دورة سابقة، وتعتبر أفضل وقت للعائلات للاستمتاع بأمسية خاصة من الأطعمة اللذيذة. ويقدم المهرجان مجموعة واسعة من تجارب تذوق الطعام التي يمكنكم الاستمتاع بها.
وفي الفترة من 15 حتى 31 ديسمبر، ستقدم الدورة الأولى من فعالية "كانتين X" المأكولات اللذيذة والعروض الترفيهية المناسبة للعائلة، مع الكثير من وسائل الترفيه للأطفال خلال الفعالية التي تستمر لمدة أسبوعين. وستصبح حديقة مشرف بوصول "كانتين X" الوجهة الشتوية المثالية للعائلات خلال هذه الفترة، مع مناطق الألعاب القابلة للنفخ والترامبولين والبانجي المخصصة للأطفال، فيما يمكن للآباء الاسترخاء والاستمتاع بالأفلام القديمة من السينما الأوروبية والهندية والعربية من سياراتهم في منطقة وقوف السيارات. وتتوفر أيضاً العديد من أكشاك الطعام والمطاعم المؤقتة في الحديقة.

سوق الفريج

تجدر الإشارة إلى أنّ سوق الفريج سيقدم تجربة تسوق ممتعة في الفترة من 15 حتى 31 ديسمبر 2023. ويدعوكم هذا السوق الليلي الساحر لاستكشاف كنز من المنتجات الفريدة، التي تضم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المحلية والناشئة. ويمكنكم عيش أجواء نابضة بالحياة مع مشاهدة مجموعة أنيقة من السلع المصنوعة يدويًّا ومنتجات الأزياء والحلي الرائعة التي من المؤكد أنها ستلفت الأنظار. إضافة إلى ذلك، يمكنكم عيش تجربة استثنائية لتذوق الأطعمة والمشروبات اللذيذة الحصرية في سوق الفريج وصنع ذكريات لا تُنسى أثناء زيارتكم لهذا السوق.

للمزيد حول مهرجان دبي للتسوق يمكنكم الضغط على الرابط الإلكتروني

فعالية "اتصالات إم أو تي بي"

تعود فعالية "اتصالات إم أو تي بي" الرائدة لمهرجان دبي للتسوق هذا العام في الفترة من 5 حتى 14 يناير 2024 في حي دبي للتصميم، مركز الإبداع والتصميم في دبي. وتجمع بين العلامات التجارية المحلية والعالمية وعربات الطعام اللذيذة والعروض الترفيهية الحية الجذابة، وتعد مكاناً مثاليًّا للاستمتاع بالطقس الشتوي الرائع في دبي، مع أنشطة تناسب جميع الأعمار، بما في ذلك متجر فينتي بيوتي المؤقت، ومعركة الرقص، ومنطقة الألعاب الإلكترونية.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر