عروض فنية من الفلكلور الماليزي تجذب زوار "آسيا الصغرى" في جدة

فعاليات
عروض فنية من الفلكلور الماليزي تجذب زوار "آسيا الصغرى" بجدة - من واس
فعاليات آسيا الصغرى
تتيح منطقة ماليزيا معاصرة تجربة ثقافية تراثية غامرة بالحضارة الماليزية العريقة - من واس
فعاليات
فعاليات آسيا الصغرى
2 صور

يحظى زوار منطقة "آسيا الصغرى" الترفيهية بمدينة جدة، ضمن تقويم فعاليات جدة، بتجربة العديد من الثقافات المختلفة المقامة في المنطقة، حيث جذبت الحضارة الماليزية، مرتادي وزوار المنطقة من خلال استقبالهم بعديد من العروض الشعبية الحية، وعيش تجارب الثقافات الآسيوية.

معاصرة وتجربة الحضارة الماليزية

وتفصيلاً، فقد جذبت منطقة ماليزيا، أعداداً كبيرة من الزوار والسياح في "آسيا الصغرى" بجدة، وذلك منذ افتتاحها للجمهور في 30 نوفمبر الماضي؛ لما تقدمه من عروض فنية وثقافية ثرية.

وتتيح منطقة ماليزيا، للزوار معاصرة تجربة ثقافية تراثية غامرة بالحضارة الماليزية العريقة، من خلال برامج ثقافية وفنية تعكس ثقافاتها وحضاراتها الإنسانية المتنوعة، ومنها:

  • العروض الفنية من الفلكلور الثقافي.
  • الرقصات الشعبية.
  • الأزياء التراثية التي يزخر بها الموروث الماليزي.

عروض فنية موسيقية يومية

ومن خلال العروض الفنية والموسيقية المتنوعة اليومية من التراث الشعبي الماليزي وصولاً إلى المحلات التجارية، تحتفي منطقة ماليزيا في "آسيا الصغرى" بالتراث الثقافي العريق، وبالتناغم مع ملامح من الحياة العصرية، والتنوع الحضاري والثقافي والتراثي الأصيل.

وتحتوي المنطقة على أسواق ومحلات تجارية للسلع والبضائع المتنوعة، من مستحضرات التجميل والاكسسوارات، وكذلك الفواكه والخضراوات المجففة الطبيعية والبذور العضوية والمكسرات.

فعاليات منطقة "آسيا الصغرى"

تجمع فعاليات منطقة "آسيا الصغرى" المقامة ضمن تقويم فعاليات جدة 2023، 8 ثقافات من شرق القارة في مكان واحد، ضمن 12 منطقة ترفيهية، من خلال تجارب فريدة وأنشطة ترفيهية فريدة ومتنوعة، تناسب كافة الأذواق والأعمار، ومن ضمن تلك التجارب:

  • تجربة الرعب في جامعة هونغ كونغ.
  • التجربة الحية للأفيال الآسيوية.
  • حديقة الساكورا.
  • فلوتينج ماركت.

وفي ذات السياق: فعاليات "آسيا الصغرى" بتقويم جدة 2023 تعرّف الزوار بالحضارة السنغافورية

تقويم فعاليات جدة 2023

يقدم تقويم فعاليات جدة لعام 2023 لزواره مجموعة متنوعة من الفعاليات العالمية والثقافية الترفيهية والبحرية، هذا بالإضافة لفعاليات تقام لأول مرة في المملكة العربية السعودية.

وتوج تقويم فعاليات جدة بفضل شعار "مع بعض طول السنة" بجائزة مكة للتميز بإمارة منطقة مكة المكرمة، فرع التميز الاجتماعي، وذلك لنجاحه في تدشين فعاليات تتواصل طوال العام متنوعة ما بين أحداث وأنشطة وعروض ترفيهية، حيث تجاوز عدد زواره الـ7 ملايين زائر من سياح وزوار جدة.

ويُمكن حجز التذاكر لزيارة منطقة "آسيا الصغرى" عبر الرابط.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر