البحر الأحمر الدولية تحتفي بافتتاح منتجع "سانت ريجيس" كأول منتجع على جزيرة خاصة

منتجع
البحر الأحمر الدولية تحتفي بافتتاح منتجع "سانت ريجيس" ثاني منتجعاتها الفاخرة - من حساب البحر الأحمر الدولية على إكس
منتجع
يعد منتجع "سانت ريجيس" أول منتجع على جزيرة خاصة - من حساب البحر الأحمر الدولية على إكس
منتجع
منتجع
2 صور

احتفت شركة "البحر الأحمر الدولية" بافتتاح منتجعها الثاني في وجهة البحر الأحمر "سانت ريجيس البحر الأحمر" الواقع بجزيرة أمهات، وهي وجهة ساحرة تقع في قلب البحر الأحمر.

ويتميز المنتجع بموقعه المتميز ورفاهيته الفائقة، حيث يوفر 90 وحدة فندقية فاخرة تتميز بتصميمها العصري والأنيق، مما يشكل ملاذًا ساحرًا للمسافرين المميزين.

افتتاح منتجع "سانت ريجيس"

وأوضحت الشركة المطوّرة لأكثر المشاريع السياحية المتجددة طموحًا في العالم وجهتي "البحر الأحمر و أمالا"، أن المنتجع يتميز بالشعب المرجانية المحيطة به والحياة البحرية المتنوعة والكثبان الرملية، كما تتميز المساحات الداخلية والمفروشات بتصاميمها المستوحاة من الطبيعة، ذات المنحنيات الناعمة والأشكال الحلزونية والأقمشة والخامات الطبيعية والمحسوسة، التي تعكس ألوان الصحراء الممزوجة بدرجات اللونين الأزرق والأخضر المستوحاة من التنوع البيئي، تبرز التصميمات الداخلية المعاصرة بقطع وخامات مصممة خصيصًا للمنتجع بما في ذلك الأثاث والرخام والأعمال الخشبية.

خدمات مميزة ومتنوعة يقدمها المنتجع

وللتمتع بتجربة فريدة على شاطئ البحر الأحمر، يقدم منتجع "سانت ريجيس" مجموعة من الأنشطة الرياضية والصحية لتلبية احتياجات الضيوف، بما في ذلك صالة رياضية مجهزة بالكامل، وحمام سباحة خارجي كبير وبركة حيوية، وملاعب للتنس والبادل، بالإضافة إلى جلسات اليوغا عند شروق الشمس وغروبها.

كما تعزز جلسات التدريب الخاصة والاستشارات الغذائية كذلك تجربة الرفاهية الشاملة للزائر، وبالإضافة إلى ما سبق، يضمن المنتجع أن كل جانب من جوانب العطلة العائلية تم تصميمه بدقة من خلال برنامجها العائلي، مما يوفر تجربة لا تُنسى وشاملة لجميع الضيوف.

ويُظهر المنتجع تفاني "البحر الأحمر الدولية" في المزج بين الفخامة والاستدامة والتراث المحلي بسلاسة.

تجربة لا مثيل لها

وتسعى شركة البحر الأحمر الدولية بالتزامن مع افتتاح منتجع "سانت ريجيس" لتقدم تجربة لا مثيل لها لضيوفها بالإضافة إلى إبراز جمال المملكة العربية السعودية.

ومن خلال هذا الافتتاح، تزيد الأصول التي قامت الشركة بتشغيلها إلى منتجعين، وذلك بعد افتتاح منتجع "سيكس سنسز الكثبان الجنوبية" للضيوف العام الماضي.

وبحسب البحر الأحمر الدولية، يمكن الوصول إلى هذه المنتجعات عن طريق أسطول النقل المستدام والطائرات المائية بعد الوصول إلى مطار البحر الأحمر الدولي الذي يستقبل الرحلات المحلية الآن، ويتم العمل حاليًا لافتتاح منتجع "نجومه، ريتز - كارلتون ريزيرف"، إلى جانب 21 منتجعًا جديدًا خلال الـ 18 شهرًا المقبلة في كل من وجهة البحر الأحمر وأمالا.

يمكنك الاطلاع على: البحر الأحمر الدولية تكشف عن منتجع شيبارة.. يضم 73 وحدة فندقية

وجهة البحر الأحمر

تعد وجهة البحر الأحمر وجهةً رائدةً في مجال السياحة المتجددة فائقة الفخامة، وتعتبر أيضًا إحدى آخر كنوز العالم المخفية التي تم اكتشافها مؤخراً، حيث تضم رابع أكبر حيد مرجاني مزدهر في العالم.

وتمتد الوجهة على مساحة تزيد عن 28 ألف كيلومتر مربع من الأراضي البكر في الساحل الغربي للمملكة العربية السعودية، وتضم أرخبيلاً يحتضن أكثر من 90 جزيرة بكر، كما تضم جبالاً خلابة، وبراكين خامدة، وكثباناً رملية صحراوية، إلى جانب العديد من المعالم الثقافية والتراثية المهمة.

وتزخر وجهة البحر الأحمر بالعديد من المناظر الطبيعية المتنوعة والتجارب المذهلة، إلى جانب موقعها الفريد الذي يربط بين البر والبحر في منطقة تحظى بالعديد من المواقع الثقافية الغنية بتاريخها العريق، لتقدم لزوارها طيفاً واسعاً من التجارب السياحية الذكية والرائدة عالمياً.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر