حشود ضخمة تستقبل بعثة النصر السعودي وكريستيانو رونالدو في الصين

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو - الصورة من حساب نادي النصر السعودي على منصة إكس

​شهدت بعثة فريق النصر الأول لكرة القدم ونجمه كريستيانو رونالدو استقبالاً حاشداً في الصين، حيث تجمع عدد كبير من معجبي الأسطورة البرتغالية في صالة المطار قبل ساعات من وصول الأصفر العاصمي. ​
وكانت بعثة فريق النصر غادرت فجر الأحد إلى الصين، لخوض جولة تحضيرية على أرضها تتضمن مباراتين تجريبيتين أمام فريقي شنجهاي شينهوا وتشيجيانج الصينيين ضمن استعداداته خلال فترة توقف دوري روشن السعودي.

مواعيد المباراتين

ومن المقرر أن يواجه الفريق نظيره شنجهاي في المباراة الأولى يوم 24 يناير، تليها مواجهة مع تشجيانغ يوم 28 من الشهر ذاته.

رسالة رونالدو

من جهته، وجّه الأسطورة كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، رسالة تحفيزية للجماهير الصينية عبر مقطع فيديو نُشر على حساب النادي الرسمي، يقول فيه "أهلاً... هل أنتم مستعدون؟ النصر قادم".

أول فريق سعودي

يُشار إلى أن النصر يُعتبر أول فريق سعودي يخوض جولة تحضيرية في الصين، مواصلاً بذلك سلسلة من التجارب الدولية بعد جولته الآسيوية الأخيرة في يونيو الماضي باليابان، حيث واجه فيها فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي، والتي انتهت كل منهما بنتيجة التعادل، الأولى سلبية مع باريس سان جيرمان، والثانية بهدف لمثله مع إنتر ميلان.

تابعوا المزيد:

جائزتا الكرة الذهبية و"ذا بيست" فقدتا مصداقيتهما

أجرى كريستيانو رونالدو حواراً مطولاً مع صحيفة "ريكورد" البرتغالية، عقب تتويجه بجوائزه في حفل "جلوب سوكر"، تحدث فيه عن تقييمه لجائزتي الكرة الذهبية وذا بيست"، بعد الجدل الدائر حولها الفترة الماضية، وأيضاً عن موعد اعتزاله عالم كرة القدم.
وقال رونالدو عن جائزتي الكرة الذهبية و"ذا بيست": "هاتان الجائزتان تفقدان مصداقيتهما بطريقة ما، علينا تحليل الموسم بأكمله، هذا لا يعني أن ليونيل ميسي لم يستحق ذلك، أو إرلينغ هالاند أو حتى كيليان مبابي، أنا ببساطة لم أعد أؤمن بهاتين الجائزتين، ليس لأنني فزت في حفل جوائز "جلوب سوكر" ولكن هذه حقيقة، والأرقام موجودة والأرقام لا تخدع، لا يمكنهم أن يأخذوا مني هذه الجائزة "هداف العالم" لأنها حقيقة، وهذا يجعلني أكثر سعادة؛ لأن الأرقام تثبت الحقائق".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر