مطار دبي الدولي يشهد أول عرض زواج على سطح المطار في العالم

مطار دبي يحتفي بأول عرض زواج في يوم الحب - الصورة من حساب أنستازيا على إنستغرام
مطار دبي يحتفي بأول عرض زواج في يوم الحب - الصورة من حساب أنستازيا على إنستغرام

استضاف مطار دبي الدولي حدث فريد من نوعه بعدما تقدم ديمتري بطلب الزوارج من أناستازيا على سطح المطار تحديدا فوق مبنى "كونكورس B"، وذلك تزامنا مع الاحتفال بيوم الحب الذي يوافق 14 فبراير من كل عام.

بدوره كان قد أرسل مطار دبي الدولي دعوة مفتوحة لمن يرغب في اغتنام هذا العرض للمقيمين والمسافرين الدوليين المغادرين من المطار في 10 فبراير، لتوثيق أهم حدث في حياتهم بطريقة رومانسية يشهد عليها العالم من على سطح المطار.

قصة حب على سطح مطار دبي الدولي

وثق ديمتري لحظات تقدمه للزواج من حبيبته "انستازيا" عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، من خلال عرض مقطع فيديو يستعرض لحظة تقدمه لطلب يد انستازيا بالتنسيق مع الجهات المختصة داخل المطار.

لم يتردد ديمتري في أن يقدم على تلك الخطوة خاصة مع قدوم الاحتفالات الخاصة بيوم الحب، وعبر منشور على خاصية "الستوري" على الإنستغرام أعربا الزوجان عن سعادتهما بتلك اللحظة وشكرهم لمطار دبي الدولي للسماح لهم بتوثيق تلك اللحظة المميزة في حياتهم.

من جانبها صرحت تامانا رجواني، مسؤولة مواقع التواصل الاجتماعي في مطار دبي الدولي، عبر حسابها الرسمي على لينكدإن، أن المطار أراد أن يوثق لحظة مميزة أثناء احتفالات يوم الحب يشهد عليها العالم،  ومن هنا جاءت فكرة توثيق أول عرض زواج على سطح المطار وسط تجهيزات واستعدادات مسبقة من المطار لضمان سلامة وأمن الأفراد.

وتابعت "كانت لحظة مميزة عندما قالت انستازيا نعم على عرض زواج ديمتري، بدوره حرص مطار دبي الدولي على أن يكون حاضرا في المشهد"، واختتمت موضحة أن يوم الحب بمثابة خطة تسويقية رائعة لمطار دبي الدولي.

مطار دبي الدولي

يعد مطار دبي الدولي واحدا من أكثر المطارات ازدحاما على مستوى العالم، ومنذ نشأته عام 1960 نجح في أن يحقق نموا متواصلا في أعداد الركاب، وبات المطار يتعامل حالياً مع ما يزيد عن 65 مليون مسافر سنوياً، وتشير التوقعات إلى أن  معدلات الحركة ستصل نحو 100 مليون مسافر سنوياً بنهاية العقد الجاري.

وخلال القمة العالمية للحكومات التي أقيمت مؤخرا في الإمارات صرح مطر الطاير، المفوض العام لمسار البنية التحتية والتخطيط العمراني وجودة الحياة، المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات في دبي، أن الهيئة تسعى في إطار استراتيجية دبي للتنقل ذاتي القيادة إلى تحويل 25% من الرحلات إلى وسائل ذكية ذاتية القيادة بحلول عام 2030.

اقرأ أيضا عن  توقع زيادة أعداد المسافرين عبر مطار دبي الدولي هذا العام لتصل إلى 86.8 مليون مسافر

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر