بحضور أسماء لامعة.. الأزياء السعودية تنظم لقاءً حول أحدث اتجاهات الموضة لربيع وصيف 2024

بحضور أسماء لامعة.. الأزياء السعودية تنظم لقاءً حول أحدث اتجاهات الموضة لربيع وصيف 2024
هيئة الأزياء

بحضور أسماء لامعة في عالم الأزياء، تنظم هيئة الأزياء اليوم لقاءً افتراضيًا، يناقش أحدث توجهات الموضة لربيع وصيف هذا العام الجاري 2024.

وأوضحت الهيئة، عبر حسابها الرسمي على منصة "اكس"، أن اللقاء الافتراضي المفتوح يتمحور حول أبرز صيحات الموضة ابتداءً من ألوان الموسم وكيفية دمجها في الأزياء اليومية، وألوان وتصاميم الأزياء البارزة في الموضة لربيع وصيف 2024 مثل الفساتين المنسدلة، والأقمشة المنقوشة، والأزياء المزينة بالتطريز.

لقاء افتراضي

وستستضيف هيئة الأزياء خلال اللقاء الافتراضي ثلاثة من الأسماء اللامعة في عالم الأزياء، وسيتطرق اللقاء أيضًا لمناقشة إكسسوارات صيف وربيع 2024 بما في ذلك الحقائب، والأحذية، والنظارات الشمسية، إضافةً إلى الأقمشة التي تميز أزياء ربيع وصيف 2024 مثل القطن الخفيف، والكتان، والشيفون، وكيفية اختيار الأزياء المثالية للطقس الحار.

المشاركين في اللقاء

وسوف تنضم إلى اللقاء المصممة تيما عابد، التي تشتهر بإبداعاتها في مجال الأزياء الراقية على منصات العرض والسجادة الحمراء، حيث تتميز تصاميمها بالحس الدرامي، ومزج العناصر التراثية مع عناصر عصرية لإنتاج قطع أزياء فريدة.

كما سينضم للقاء الافتراضي كذلك المصمم يوسف بن عافش، الذي لمع نجمه في عالم الأزياء الرجالية، المستوحاة من فن "الأرت ديكو" ليقدم منظوراً جديداً لعالم الأزياء الرجالية.

وأما المصممة سارة التويم ستطل ضمن اللقاء لتسرد تجربتها كمصممة، حيث بدأت رحلتها في تصميم الأزياء الجاهزة في 2014 بتركيز على أزياء العرائس وفساتين السهرة وتطورت لمجموعات موسمية مستوحاة من عدة عناصر من الطبيعة التي تفرعت في الإلهام ما بين الطبيعة والحس الراقي.

موعد اللقاء الافتراضي

وأفادت الهيئة، أنه يمكن للمهتمين، مشاهدة اللقاء اليوم الخميس 30 مايو 2024، الساعة 12 ظهراً عبر رابط منصة "ويبيكس" الذي سيتم مشاركته من خلال صفحة الهيئة على منصة "اكس".

تطوير قطاع الأزياء

وأشارت هيئة الأزياء، إلى أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات المفتوحة التي دأبت على تنظيمها الهيئة كقناةٍ اتصالية مع مجتمع الأزياء في المملكة العربية السعودية، لتعريفهم بجهود الهيئة والمناظر الحديثة الرامية إلى تطوير القطاع، وتمكين المواهب السعودية في عالم الأزياء.

يمكنك الاطلاع على: بحضور رؤساء مسك التنفيذيين هيئة الأزياء تفتتح أستوديو ذا لاب

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس