الاتحاد السعودي يفتتح منطقة فعاليات "بيت أغلى الكؤوس" بجدة

مباراة
افتتاح منطقة فعاليات "بيت أغلى الكؤوس" بجدة - الصورة من حساب اتحاد كرة القدم السعودي على اكس

افتتح الاتحاد السعودي لكرة القدم، منطقة فعاليات "بيت أغلى الكؤوس " أحد المناطق المخصصة لجماهير كرة القدم التي ينظمها الاتحاد السعودي تزامنًا مع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي يجمع الهلال بنظيره النصر، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية يوم غد الجمعة 23 ذي القعدة 1445هـ، الموافق 31 مايو 2024م.

منطقة فعاليات بيت أغلى الكؤوس

وتأتي منطقة فعاليات "بيت أغلى الكؤوس" ضمن جهود الاتحاد السعودي لكرة القدم التي تمنح المشجعين تجربة مثاليةً ومميزة مع ختام منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

تحديات رياضية

وتستمر المنطقة لمدة ثلاثة أيام، وتتضمن شاشتي عرض كبرى، بالإضافة إلى العديد من المقاهي والمطاعم والمتاجر، كما تتيح الفرصة للجماهير السعودية خوض تحديات رياضية ممتعة خلال جولتهم بالمنطقة.

انطلاق نهائي أغلى الكؤوس في جدة غداً

وتحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ستنطلق يوم غد الجمعة المباراة النهائية على كأس الملك، للموسم الرياضي الحالي 2023 – 2024، في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، حيث سيلتقي الغريمان التقليديان الهلال والنصر في المباراة النهائية لبطولة أغلى الكؤوس، عند تمام الساعة التاسعة مساءً.

وقال الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، أن الرعاية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين، تعدّ تكريماً لـ الرياضة والرياضيين، وتعكس الاهتمام الكبير الذي يحظى به القطاع الرياضي، ما أسهم في تحقيق قفزاتٍ متوالية خلال المرحلة الماضية، وجعل المملكة محطّ أنظار العالم، ومركزاً للرياضيين؛ إذ استضافت أكثر من 100 فعالية عالمية من عام 2018م، حضرها أكثر من 2,6 مليون زائر، إلى جانب الاستمرار في استضافة أكثر من 30 فعالية حتى نهاية عام 2024م.

طرح تذاكر نهائي "أغلى الكؤوس"

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلن عن طرح تذاكر المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي 2023 – 2024.

وحدد الاتحاد عصر الاثنين الماضي موعداً لطرح التذاكر والتي ستكون متوفرة على موقع WEBOOK ابتداءً من الساعة الرابعة.

كأس خادم الحرمين الشريفين

تعد بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين البطولة الثانية الأكثر شعبية لدى جماهير كرة القدم السعودية بعد دوري روشن السعودي للمحترفين، وكانت الانطلاقة الأولى لها في عام 1957، وعادت خلال العام الجاري كاشفة عن شكل كأس البطولة الجديدة الذي بلغ وزنه 9.32 كيلوغرام، ووصل طوله إلى 54 سم، وعرضه 18 سم، وصنع من الفضة الإسترلينية عيار 925 المطلي بالذهب من عيار 24 قيراطاً.

للمزيد: النصر السعودي يتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس