مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية يفتتح فرع الصندوق الجديد في جدة

افتتاح فرع الصندوق الجديد في جدة
افتتاح فرع الصندوق الجديد في جدة

افتتح مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية الأستاذ تركي بن عبدالله الجعويني فرع الصندوق الجديد في محافظة جدة، ويتميز الفرع الجديد يتميز بهويته المعمارية المحدثة وتصميمه المتوافق مع احتياجات الزوار والعملاء.

أقسام الفرع الصندوق الجديد

الفرع الجديد يشتمل على أقسام خاصة بالأفراد والمنشآت، بالإضافة إلى قاعات مخصصة لعقد اللقاءات الوظيفية وورش العمل وجلسات الإرشاد المهني. ويقوم الفرع بدور هام في تعزيز وتطوير العلاقة والشراكة مع منشآت القطاع الخاص، ومساعدة الباحثين والباحثات عن العمل في الحصول على فرص وظيفية وتدريبية.

ما حققه من إنجازات

خلال الربع الأول من عام 2024، حقق الفرع إنجازات مميزة من خلال إرشاد وتدريب وتمكين أبناء وبنات محافظة جدة، وتقديم الدعم لقطاع الأعمال، كما يحرص الفرع على الالتقاء والاستماع إلى آراء ومقترحات المستفيدين لتعزيز جودة الخدمات المقدمة وتحسين تجربتهم.

من جهة أخرى بحث مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية، سبل تعزيز التعاون والشراكة الاستراتيجية بين الصندوق والأكاديمية في مجال دعم تدريب وتمكين الكوادر الوطنية في مجالات وقطاعات واعدة ونوعية في سوق العمل.

وذكر الجعويني خلال الزيارة إن الصندوق حريص على تقديم الخدمات والبرامج في المجالات الواعدة التي تلبي احتياجات قطاعات الأعمال في مختلف مناطق المملكة؛ مع التركيز والتأكيد على الاستدامة المهنية للكفاءات الوطنية في سوق العمل.

للمزيد الاطلاع على: أهداف صندوق تنمية الموارد البشرية.

فيما قال الرئيس التنفيذي للأكاديمية إن الشراكة بين الجهتين ستثمر في تمكين القوى البشرية ورفع المستوى المهاري لهم بما ينعكس بشكل فعال على سوق العمل.

وتجول مدير عام الصندوق داخل أروقة فرع الأكاديمية واطّلع على ما تقدمه الأكاديمية من برامج تدريبية مكثفة في مجال تدريب وتأهيل ضمن برامج المركز الوطني للشراكات الاستراتيجية غير الربحية لتأهيل كوادر وطنية من الذكور والإناث في مجال اللوجستيات والتخصصات المرتبطة بها لتمكين منظومة النقل والخدمات اللوجستية من خلال توطين قطاع مهم من قطاعات الأعمال الوطنية والوصول إلى تحقيق وترسيخ المملكة كمركز لوجستي عالمي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس