سيدتي الأكثر تأثيراً خلال مهرجان كان السينمائي 2024 عربياً والرابعة عالمياً في تغطية الأزياء والجمال والمشاهير

سيدتي الأكثر تأثيراً خلال مهرجان كان السينمائي 2024 عربياً والرابعة عالمياً في تغطية الأزياء والجمال والمشاهير
الصورة من تقرير Launchmetrics Data Brief cannes Film Festival 2024

حققت "سيدتي" المرتبة الأولى عربياً والرابعة عالمياً؛ على صعيد التأثير والانتشار Media Impact Value rankings في مجال تغطية أخبار الأزياء والجمال والمشاهير في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024، مسجلة حضورها ضمن لائحة أبرز وسائل الإعلام، وأكثرها تأثيراً في تغطية ومواكبة أخبار أسلوب الحياة خلال المهرجان الدولي وفق تقرير Launchmetrics Data Brief cannes Film Festival 2024.
وكانت سيدتي قد حضرت بفريقها على سجادة مهرجان كان السينمائي على مدار السنوات الثلاث الماضية، وعملت على تغطية الفعاليات ومتابعة الأحداث، ونقلت القراء من خلال المتابعة الآنية على الموقع، ومن خلال منصات السوشيال ميديا إلى أجواء الحدث وعالم الأضواء، فرافقت المشاهير على السجادة الحمراء، بدءاً من إطلالاتهم، مروراً بالندوات والجلسات الخاصة والحفلات المقامة على هامش المهرجان، وصولاً إلى الجوائز.

تابعيوا معنا سيدتي الأكثر تأثيراً عربياً والرابع عالمياً في مجال تغطية أخبار المشاهير في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024

 


قياس الأداء في المشهد التنافسي المتنامي

يذكر أن تصنيفات Media Impact Value ® من قبل Launchmetrics، توفر رؤية أكثر شمولية؛ حيث إنها تسمح للعلامات التجارية بإجراء تقييم مالي لكل منشور أو تفاعل أو مقال، كما تعتمد الخوارزمية، التي تم ضبطها بدقة باستخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، على السمات الكمية والنوعية الخاصة بصناعات الأزياء وأسلوب الحياة والجمال FLB (بما في ذلك مشاركة الجمهور، وملاءمة الصناعة، وقوة المصدر، وجودة المحتوى)؛ لضمان الدقة الشاملة والملاءمة عند قياس الأداء في المشهد التنافسي المتنامي.
كما تسمح MEDIA IMPACT VALUE® (MIV®) للعلامات التجارية بإجراء تقييم مالي لكل منشور أو تفاعل أو مقال؛ لقياس تأثيرها وتحديد المساهمات في أداء العلامة التجارية عبر الوسائط والقنوات والمناطق، ويتيح معيار القياس الفردي هذا مقارنة وفهم الإستراتيجيات التي تخلق أكبر تأثير للوسائط عبر المطبوعات والمواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي؛ من خلال عكس وجهة نظر الجمهور.

وتعتمد المنهجية في Launchmetrics على أكثر من 15 عاماً من الخبرة في العمل مع العلامات التجارية للأزياء وأسلوب الحياة والجمال (FLB) على مستوى العالم، بما في ذلك الصين. وتعتمد الخوارزمية، التي تم ضبطها بدقة باستخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، على السمات الكمية والنوعية الخاصة بصناعات FLB (بما في ذلك مشاركة الجمهور، وملاءمة الصناعة، وقوة المصدر، وجودة المحتوى)؛ لضمان الدقة الشاملة والملاءمة عند قياس الأداء في المشهد التنافسي المتنامي.

تابعي معنا سيدتي الأولى عربياً والرابعة عالمياً من حيث التأثير والانتشار في تغطية مهرجان كان السينمائي .. جولة على متابعة قسم الأناقة


سيدتي تفخر بإسهاماتها لإثراء المحتوى العربي


يذكر أن سيدتي تصدر عن الشركة السعودية للأبحاث والنشر، إحدى شركات المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG.
سيدتي هي مجلة الأسرة العربية والموجهة بشكل خاص للمرأة في الوطن العربي ودول مجلس التعاون الخليجي، وتعتبر المجلة منبراً ثقافياً شاملاً يهدف إلى تقديم محتوى يلبي اهتمامات الأسرة العربية في كل المجالات الثقافية والفنية والترفيهية، ومع الألفية، أطلقت سيدتي منصتها الإلكترونية، وتفخر بإسهاماتها لإثراء المحتوى العربي.
يمكنك أيضاً الاطلاع على سيدتي تتصدر عربياً وتحتل المرتبة الرابعة عالمياً في تغطية مهرجان كان السينمائي ..جولة على متابعة قسم الجمال