الإسباني ناتشو داخل قلعة القادسية السعودي حتى 2026

الإسباني ناتشو يوقع للقادسية لمدة عامين مرتديا القميص رقم 6 - الصورة من حساب نادي القادسية على إكس
الإسباني ناتشو يوقع للقادسية لمدة عامين مرتديا القميص رقم 6 - الصورة من حساب نادي القادسية على إكس

أعلن نادي القادسية السعودي خلال الساعات الماضية عن إتمام التعاقد مع اللاعب الإسباني ناتشو فيرنانديز، حيث وقع مجلس إدارة شركة نادي القادسية مع فيرنانديز، مدافع إسبانيا وقائد ريال مدريد الإسباني عقدًا ممتد لعام 2026، ومثل القادسية في حفل التوقيع رئيس مجلس الإدارة بدر بن سليمان الرزيزاء.

ووقع عقد انتقال الإسباني ناتشو صاحب الـ34 عاما للقادسية في المدينة الألمانية "دوسلدورف" مقر إقامة منتخب إسبانيا ليورو 2024، وبهذه الكلمات فتح نادي القادسية الباب لانضمام ناتشو لقلعته "ناتشو فيرنانديز قدساوي لـ2026".

ناتشو فيرنانديز في نادي القادسية

"قصتنا تستمر في المملكة العربية السعودية"، بهذه الكلمات أعلن ناتشو فيرنانديز رسميا عن انضمامه لنادي القادسية مرتديا القميص رقم 6 لمدة عامين، وتابع معربا عن سعادته بخوض تلك التجربة الجديدة التي تعد مميزة في مسيرته الرياضية، ووجه شكره وتقديره لنادي القادسية وقال "يسعدني أن أتميز هنا، لألعب بشكل جيد في النادي وأقدم كل كا لدي لتحقيق الأهداف التي وضعناها لأنفسنا منذ اللحظة الأولى لي في النادي".

واسترسل موضحا أن يرغب في خوض تجربة جديدة مع الدوري السعودي ممثلا لنادي القادسية الذي انضم لصفوفه حديثا، ووجه في ختام تصريحاته رسالة لجماهير القادسية معلنا "أرسل لكم محبتي وتقديري، نحتاج لدعمكم طوال الوقت لتحقيق أشياء عظيمة، ونؤكد جاهزيتنا المرحلة القادمة".

الجدير بالذكر أن الإسباني ناتشو كان قد شارك مع ريال مدريد في 364 مباراة وفاز بـ26 لقبا مع النادي منها 6 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، و5 بطولات لكأس العالم للأندية، و4 كؤوس للسوبر الأوروبي، و4 ألقاب بالدوري الإسباني، وكأس ملك إسبانيا مرتين، و5 كؤوس للسوبر الإسباني.

إسبانيا في يورو 2024

تجدر الإشارة إلى أن منتخب إسبانيا يخوض حاليا منافسات يورو 2024 والتي تقام في ألمانيا، وبدوره كان ناتشو حاضرا في صفوف المنتخب الإسباني والذي استطاع أن يتصدر فريقه في منافسات المجموعات الأولى  بعدما خاض 3 مباريات وفاز بها جميعا ووصل رصيده لـ9 نقاط.

للمزيد تابعي

ألمانيا تخطف الفوز بخماسية من اسكتلندا في افتتاح يورو 2024

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس