تحت شعار "من جديد".. انطلاق موسم جدة 2024

انطلاق موسم جدة 2024
انطلاق موسم جدة 2024

انطلقت يوم أمس الخميس الموافق 27 يونيو 2024، فعاليات "موسم جدة 2024" تحت شعار "من جديد" في "جدة بروميناد" من آرت بالواجهة البحرية، بحضور الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة.

وتضمنت الفعاليات العديد من العروض والأنشطة المتميزة مثل عروض الدرونز، والألعاب النارية، والعروض المرئية، إضافةً إلى العروض المتجولة.

يهدف "موسم جدة 2024" إلى إيجاد متنفس لأهالي جدة وزوارها، من خلال المساهمة في تنويع الاقتصاد الوطني وتوفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة للكوادر الوطنية من شباب وفتيات المملكة. كما يستهدف جذب الاستثمارات لمدينة جدة وتعزيز مكانتها كوجهة سياحية عالمية.
فعاليات الموسم

سيشهد الموسم العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والسياحية والثقافية المميزة، مثل منطقة "سيتي ووك" التي تضم تجارب تفاعلية وألعاب حركية ومهارية، إلى جانب المسرحيات العربية والمطاعم والمقاهي ومتاجر التسوق. كما ستقدم منطقة "Warner Bros. Discovery: Celebrate Every Story" للمرة الأولى في السعودية، مزيجًا من الألعاب والعروض الترفيهية العائلية.

وستقام فعاليات أخرى في "Imagine Monet" وحديقة الأمير ماجد، إضافة إلى حفلات عالمية وفعاليات بالشراكة مع القطاع الخاص لتقديم متعة وترفيه للزوار.

ويترقب زوار "موسم جدة 2024" فعاليات استثنائية من أجواء الفرح والترفيه، ضمن حدث يهدف إلى تعزيز السياحة المحلية وتقديم تجربة ترفيهية مميزة، واستثمار كافة مقومات المدينة السياحية، والتاريخية والثقافية والبحرية.

للمزيد الاطلاع على: نائب أمير منطقة مكة المكرمة يشهد توقيع مذكرات تعاون وشراكة لدعم برامج وفعاليات موسم جدة 2024.

موسم جدة 2024 يُطلق كتيبًا تشويقيًا لمناطقه الترفيهية وفعالياته

يذكر أن أطلق "موسم جدة 2024" كتيبًا تشويقيًا جديدًا يحتوي على تفاصيل كاملة عن فعاليات الموسم ومناطقه الترفيهية المتنوعة، ويهدف الكتيب إلى تسهيل وصول الزوار والسياح إلى مواقع الفعاليات، بالإضافة إلى تقديم معلومات مفصلة عن طبيعة العروض والتجارب المتاحة في كل منطقة.

تفاصيل كتيب موسم جدة

يُعتبر كتيب "موسم جدة 2024" دليلاً شاملاً لجميع مواقع وفعاليات وعروض الموسم، والتي تناسب مختلف الأذواق والفئات العمرية، يتضمن الكتيب تفاصيل مشوقة عن المطاعم والمقاهي والأسواق والأنشطة المتنوعة، بالإضافة إلى ليالٍ خاصة للشعراء وعروض مسرحية ستقام للمرة الأولى.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس