الدولي عباس الحسن في صفوف نيوم الرياضي لمدة 5 سنوات

نادي نيوم يعلن التعاقد مع لاعب الفتح عباس الحسن لمدة 5 سنوات - الصورة من حساب نادي نيوم الرياضي على إكس
نادي نيوم يعلن التعاقد مع لاعب الفتح عباس الحسن لمدة 5 سنوات - الصورة من حساب نادي نيوم الرياضي على إكس

أثار نادي نيوم الرياضي خلال الساعات القليلة الماضية التكهنات حول انضمام لاعب جديد لصفوفه خاصة بعد نشر تغريدة تتضمن "جوهرة في نيوم"، ليعلن رسميا بعدها بدقائق انتقال لاعب نادي الفتح سابقا الدولي عباس الحسن، لصفوف نيوم الرياضي لعقد يمتد لمدة 5 سنوات.

"يا هلا بولد الحسن" بهذه العبارات رحب نيوم الرياضي بلاعبه الجديد صاحب الـ20 عاما، والذي حصد جائزة أفضل لاعب صاعد أكتوبر الماضي 2023، وبدوره انتقل الدولي عباس الحسن من الفتح لنيوم الرياضي برغبة منه بعدما وافقت الإدارة على بيع المدة المتبقية من عقد اللاعب والتي تقدر بموسم واحد فقط لصالح نادي نيوم.

ونظير جهوده وبصمته الواضحة في نادي الفتح، حرص النادي على أن يكرم عباس الحسن بتقديم الشكر والتقدير للاعب على الفترة التي قضاها في الفريق وتمثيله للمنتخب الوطني الأول، حيث شارك في 3 منافسات وصنع هدفا صحيحا.

ويرتكز الدولي عباس الحسن في وسط الملعب ويرتدي القميص رقم 66، بدوره نجح اللاعب في خوض 40 مباراة مع نادي الفتح سجل فيها هدفين وصنع واحدا.

نادي نيوم الرياضي

يأمل نادي نيوم الرياضي بعد انضمام الدولي عباس الحسن لصفوفه والتعاقد مع البرازيلي شاموسكا لقيادة الفريق و البرازيلي رومارينهو قادماً من صفوف فريق الاتحاد، للصعود لمنافسات دوري روشن السعودي، خاصة بعد نجاحه في الصعود من دوري الدرجة الثانية لدوري الدرجة الأولى.

وكان نادي نيوم الرياضي معروفا في وقت سابق باسم نادي الصقور والذي أسس عام 1965، قبل أن تستحوذ عليه شركة نيوم ليتحول اسمه لنادي نيوم الرياضي في ديسمبر 2023.

وتأتي خطوة تحويل اسم نادي الصقور لنادي نيوم الرياضي بما يدعم مشروع استثمار وتخصيص الأندية الذي أعلن عنه الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، والذي يستهدف دعم وتطوير قطاع رياضي فعّال، وتشجيع وتمكين القطاع الخاص من المساهمة بفعالية في هذا المجال، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030.

تابعي أيضا

الإسباني ناتشو داخل قلعة القادسية السعودي حتى 2026

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس