تقارير: الاتحاد السعودي يضم الدولي البلجيكي أرثر ثيات لثلاث سنوات

الاتحاد السعودي يضم أرثر ثيات لثلاث سنوات
نادي الاتحاد السعودي

حسم نادي الاتحاد السعودي تعاقده مع أرثر ثيات لاعب فريق رين الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل دعم صفوف النمور.

ووفقاً لما ذكره الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو، بشبكة سكاي سبورتس الإخبارية، فقد أتم النادي السعودي اتفاقه مع نادي رين الفرنسي للتعاقد مع ثيات مقابل 18 مليون يورو، كما أنهى الاتحاد أيضًا اتفاقه مع اللاعب للانضمام لصفوف النمور.

اكتمال الفحص الطبي

وقال رومانيو، إن اللاعب الدولي البلجيكي البالغ من العمر 24 عامًا أكمل الفحص الطبي أيضًا، من أجل الانضمام لصفوف نادي الاتحاد السعودي في الصيف الحالي.

وتعد هذه الصفقة، هي الخطوة الأولى للمدرب الجديد ستيفان بيولي، مدرب الاتحاد الجديد، في ظل المنافسة التي كانت موجودة على اللاعب كانت العديد من الأندية حريصة بما في ذلك وست هام.

عقد مدته ثلاث سنوات

وأكد الصحفي الإيطالي، أن ثيات سيوقع على عقود انتقاله للاتحاد السعودي لمدة 3 مواسم أي حتى صيف 2027، مع إمكانية التجديد لموسم إضافي.

ووصف رومانيو، أن التعاقد مع المدافع البلجيكي هي أول طلبات المدرب الجديد بيولي، حيث تمكن الاتحاد من خطف اللاعب على الرغم من اهتمام كثير من الأندية، بما في ذلك نادي وست هام الإنجليزي.

اللاعب البلجيكي أرثر ثيات

يعد اللاعب البلجيكي أرثر ثيات أول الوافدين الجدد إلى نادي الاتحاد السعودي في عهد المدير الفني الإيطالي بيولي، والقريب من قيادة الفريق خلال منافسات الموسم القادم.

وكان ثيات صاحب الـ 24 هدفًا للعديد من الفرق الأوروبية الكبير في الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما قدم اللاعب أداء مميز مع فريق رين الفرنسي وكذلك منتخب بلجيكا.

وظهر ثيات بشكل جيد مع بلجيكا في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، والمقامة حاليًا في ألمانيا، حيث ودع المنتخب البلجيكي المنافسة بالخسارة أمام منتخب فرنسا في ربع النهائي.

وشارك ثيات بصفة أساسية في 3 مباريات من أصل 4 مع منتخب بلجيكا في اليورو، بينما سجل 28 مشاركة خلال الموسم الماضي في الدوري الفرنسي، و8 مباريات في كأس الدوري الأوروبي، ويجيد اللاعب البلجيكي اللعب في مركز الظهير الأيسر بجانب مركزه الأساسي في قلب الدفاع.

يمكنك أيضًا قراءة: نادي الاتحاد السعودي يحسم "هوية" مدربه العالمي الجديد

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس