نادي دبي البحري يستعد لتنظيم الجولة الختامية لبطولة العالم للزوارق السريعة

تحضيرات تنظيم الجولة الختامية لبطولة العالم للزوارق السريعة - مصدر الصورة وكالة انباء الإمارات
تحضيرات تنظيم الجولة الختامية لبطولة العالم للزوارق السريعة - مصدر الصورة وكالة انباء الإمارات

عقد مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية اجتماعه الشهري برئاسة أحمد سعيد بن مسحار، وبحضور نائب الرئيس سيف جمعه السويدي، والأعضاء خالد خميس بن دسمال، وخالد علي البلوشي، ومحمد عبدالله حارب المدير التنفيذي للنادي، وناقش المجلس خلال الاجتماع التحضيرات لانطلاق الموسم الرياضي البحري الجديد 2024-2025 وسبل الارتقاء بالفعاليات العالمية في روزنامة الموسم.

مناقشة التحضيرات لانطلاق الموسم الرياضي البحري الجديد

ومن أبرز المناقشات، استعداد النادي لاستضافة الجولة الختامية من بطولة العالم للزوارق السريعة "اكس كات 2024" خلال الفترة من 6 إلى 8 ديسمبر المقبل على شواطئ دبي. وأوصى المجلس بدعم متصدر الترتيب العام لهذه البطولة، زورق "فيكتوري 7" بقيادة الثنائي سالم العديدي وعيسى آل علي، استعدادًا لمشاركتهما في الجولة الثانية المقررة في مدينة باليرمو - سيسلي بإيطاليا خلال الفترة من 19 إلى 21 يوليو الجاري.

وأكد المجلس على مواصلة الجهود لتجهيز زوارق الفريق "فيكتوري" بشكل أفضل للاستمرار في مشوار البطولة العالمية، بعد النتائج التي سجلها الفريق في الجولة الثالثة التي جرت مؤخرًا في مدينة أولبيا الإيطالية.

فعاليات الموسم الرياضي البحري الجديد

وأشار المجلس إلى أن فعاليات الموسم الرياضي البحري الجديد ستنطلق على شواطئ دبي اعتبارًا من 21 سبتمبر المقبل، وتستمر حتى موعد النسخة الرابعة والثلاثين من سباق القفال للمسافات الطويلة المخصص للسفن الشراعية المحلية 60 قدمًا والمقرر إقامته خلال شهر مايو 2025.وسبق أن وقع مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية برئاسة أحمد سعيد بن مسحار عقد استضافة الجولة السادسة (الختامية) من بطولة العالم للزوارق السريعة -إكس كات لمدة 3 سنوات اعتباراً من العام الجاري.

للمزيد الاطلاع على: تشكيل مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

وتأتي استضافة هذا الحدث تنفيذا لرؤية نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في استقطاب كبرى البطولات والمنافسات العالمية، كما يشكل ذلك دعما كبيرا لفريق "فيكتوري" الذي عاد للمشاركة في البطولة وكذلك فرق الامارات.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس